كلاش أوف كلانس اخر إصدار [تحديث مُستمرّ]

كلاش أوف كلانس اخر إصدار – هي اللعبة الأكثر انتشاراً في أيامِنا هذه وأصبحت لها شعبيّة وتأثيراً كبيراً بينَ أوساط مُحبّي ومُتابعي الألعاب الإلكترونية، كما حُظيت أيضاً باهتمامٍ ومراتبٍ عُليا من بين سائر الألعاب الاستراتيجية التي في مجالها.

وبناءً على ذلك سأتطرق في هذه المقالة إلى شرح خواصّها ومزاياها إضافةً إلى أبرز الشخصيات وأدوارها وماذا تقوم به من عمل في إطار اللعب.

كلاش أوف كلانس Clash of Clans آخر إصدار برابط مباشر

ماهي لعبة كلاش اوف كلانس

بالإنجليزية: Clash of Clans هي لعبةُ استراتيجية من الدرجةِ الأولى وتُدعى “صِراعُ العشائر” من برمجة وتطوير شركة “سوبر سل“، حيثُ تستطيع من خِلالِها إنشاء عالمك الخاص وذلك من ببناء قريةٌ مُتكاملةِ العِمران.

وعلى ضوء ذلك تقوم الشخصيات التي تحصل عليها مبدئيّاً ببناء الأُسس والقواعد الأولية للقرية بما في ذلك بناء أبراج الدِفاع والتحصين تفادياً لأي عملية مُضادّة من قبل الأعداء. كما يُمكن للاعبين تبادل الدردشة النصيّة عن طريق النموذج المُدمج بِها وتناقل الخُطط السريّة وطلب الدعم من الأصدقاء.

ويتم تجميع وتشكيل القوّات في لعبة كلاش أوف كلانس إلى 3 طبقات أي بمعنى ثلاث مستويات ويتوزّع دورها على النحو التالي:

  • المستوى الأول: ويتشكّل من رُماة السِهام والبرابرة سارقي الموارد (الغولبن).
  • المستوى الثاني: وهم العمالقة وكاسرو الجدران الخارجيّة وهي فرقة تتكوّن من 20 هيكل عظمي تقوم بحمل قنابل مُتفجرة TNT.
  • المستوى الثالث: وتتشكّل من البيكا والذي يُسمّى بفارسِ الظلام و التنانين الكبيرة والصغيرة إضافة إلى عاملوا المناجم.

المباني الدفاعية في لعبة كلاش أوف كلانس

  • برج المدفع: وهو برج طويلٌ جدّاً يعد من أفضل الأجهزة الدفاعية في اللعبة.
  • برج القنابل: تخصّصهُ إطلاق هجوماً قويّاً مدعّماً بالقنابل الباروتية الفتّاكة.
  • الفخّاخ: وهي عبارة عن ألغام تقوم بزراعتها خارج أسوار القرية حتى لا يقع أحدٍ من العمّال في الفخ.
  • برج رامي السِهام: ومن خلاله تتم مراقبة تحركات العدو والنيل مِنهُ من خِلال إطلاق السُهم الناريّة.
  • المضاد الجوّي: ويقوم بحماية القرية بغطاءٍ جويّاً تفادياً لأي غزو.
  • مدفع الهاون “Mortar”: وظيفته جبّارة جدّاً لا تضاهي بأي سلاحٍ أخر، حيثُ أن قوّته تبلغ ذروتها ما بعد المستوى السابع.
  • برج الساحر: وهو البرج الخامس عشر ضمن هيكلة القرية الافتراضية ووظيفتهُ هي تمويه العدو بأن هناك أعداداً كثيرة من العُمّال المستعدين للهجوم في أي وقت.
  • برج تسيلا: وهو البرج الوحيد المخفي الذي لايُرى بالعين أبداً، لكن تستطيع كـ صاحب ومالك رئيسي للقرية مشاهدته وترقيته ضمن الإعدادات.

موارد كلاش أوف كلانس اخر إصدار

  • مبنى الموارد: ومن خلاله يمكنك بناء بيتاً يضم كل ماتحصل عليه من نقود وذهب ومخازن وذخيرة حتى لا يشاهدها العدو ويقوم باقتحامها وسرقتها أثناء غيابك.
  • مناجم الذهب: ويعتبر المصدر الأكثر أهميّة وعبرهُ تحصل على الذهب لتقوم بشراء العُمّال وترقية الآلات.
  • الإكسير/ الأسود: وهي مادّة مكوّنه من مستحضر كيميائي تضاف إلى الفضّة وتحولها مباشرة إلى ذهب.

شخصيّات لعبة كلاش أوف كلانس اخر إصدار

شخصية البربري الملك في لعبة كلاش أوف كلانس الاصدار الجديد وهو من أقوى الملوك الذي يسعون بجهد لحراسة القرية من هجمات العدو

الملك البربري: هي أكبر شخصيّة عملاقة وأقوى أضعافاً مُضاعفة من عُمّال البرابرة، ويُمكن أن يكبر ويصبح عملاقاً من الدرجة الأولى، حيثُ تكون وظيفته الأساسية حماية القرية من الغزو ومُهاجمة العدو إذا تطلّب الأمر ذلك.

ويمكنك استخدام “الملك البربري” في موقفين وهم: بدء الهجوم الرئيسي ضد الأعداء، يقف يداً بيد مع جميع المُقاتلين. وفي المستوى السابع يُضاف 20 بربريّاً إلى قائمة الملوك لديك، مما يًعطي القرية حماية قصوى مما كانت عليهِ في السابق.

شخصية العملاق في لعبة كلاش اوف كلانس

عمالقة: وتتميز هذه الشخصية بضخامة حجمها الذي ينمو بشكلٍ متواصل كل ما حصل على المزيد من النقود والمجوهرات يأخذ ما يقارب 10% من صافي الإجمالي، قد يبدو هذا الأمر غير معروف لدى البعض لاعبي كلاش أوف كلانس آخر إصدار إلا أن آليّة حِساب العملية تكون عن طريق الإحصائية وستلاحظ أن هُناك عائد يذهب في سبيل العمالقة :).

الشخصية الأكثر مراوغة ضمن سلسلة لعبة كلاش اوف كلانس

رامية السهام: ما يميز هذه الفتاة ذات الشعر الأحمر هي سِهامِها الخارقة وتتمحور في أركان القرية والمداخل الرئيسية، حيثُ تُباشر بإطلاق ذخيرتها باتجاه العدو حتى لا يقترب صوب الثكنات العسكريّة.

تعتبر الملكة في لعبة كلاش اوف كلانس أخر إصدار من الشخصيات الأكثر تأثيراً في القرية

الملكة: سيّدة نساء القرية وهي الشخصيّة الأكثر تأثيراً ضمن الهيكل الهرمي للعبة كلاش أوف كلانس اخر إصدار، وسلاحها الوحيد السهام فقط ولايُمكن ترقيته لسلاحٍ أكبر.

المعالح ويتميز بدورة البطل في كلاش أوف كلانس اخر إصدار كونه يقوم بمعالجة المصابين من الحرب وإعادتهم إلى ساحة المعركة

المُعالج: فتاة ذات جناحين تستطيع الطيران حول القرية من حينٍ لآخر لإجراء كشفٍ كامل على المُصابين من المعارك وتُعطيهم مُضادّات حيوية حتى يستعيدوا نشاطهم.

صور كلاش اوف كلانس 2018 , شخصيات لعبة كلاش

المدرّع الأسود: شخصيّة قويّة ذات درع حديدي أسود اللون وذو قرنين ورديّان ويحمل سيفاً، يطلق عليه أسماءً كثيرة أبرزها فارس الظلام.

صور شخصيات لعبة كلاش اوف كلانس (العفريت)

عفريت: وهي الشخصيّة الأكثر سرعةً إذ أن هدفهُ الوحيد جمع الموارد قدر المستطاع، وتستطيع ترقيته حتّى يتزداد سرعته أضعافاً مضاعفة.

لعبة Clash of Clans كلاش أوف كلانس

التنين الطائر: ما يُميز هذا الكائن هي صلابته ضد أعدائه، حيثُ يقوم ببث اللهب من فمه ضد العدو حتى يقضي عليه، كما يُمكن ترقيته حتّى يصبح كبير الحجم.

كلاش أوف كلانس اخر إصدار

البربري: الشخصيّة الوحيدة المعروفة لدى الجميع في كلاش أوف كلانس اخر إصدار كونها مألوفة المظهر، تنطلق من بدء المرحلة الأولى (الابتدائية) حتّى المراحل المتقدمة، تمتاز بالبنية الجسدية وسلاحها هو السيف.

جديد: تحديث كلاش اوف كلانس بتاريخ 9/4/2018

  • إحتفال بالذكرى الرابعة على برمجة لعبة صراع العشائر.
  • أسلوب رائع وجديد لخوض وتنسيق الهجمات ضد العدو
  • تم إصلاح العديد من الأخطاء البرمجية
ما ذكر أعلاه هي لأبرز الشخصيات والأدوات والموارد والمباني الدفاعية والتي من دونها لن تستطيع حماية قريتك إلّا بتطويرها باستمرار كل ما حصلت على ثروة “نقود , براسيم إلخ…” حتّى تكبر قريتك وتكون قادرة على حِماية نفسها ضد هجمات العدو بمرونة تامّة.
لعبة رائعة تستحق التحميل والمشاركة
تقييم المستخدمون: 2.99 ( 4 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق