كلاش أوف كلانس اخر إصدار [تحديث مُستمرّ]

كلاش أوف كلانس اخر إصدار – هي اللعبة الأكثر انتشاراً في أيامِنا هذه وأصبحت لها شعبيّة وتأثيراً كبيراً بينَ أوساط مُحبّي ومُتابعي الألعاب الإلكترونية، كما حُظيت أيضاً باهتمامٍ ومراتبٍ عُليا من بين سائر الألعاب الاستراتيجية التي في مجالها.

وبناءً على ذلك سأتطرق في هذه المقالة إلى شرح خواصّها ومزاياها إضافةً إلى أبرز الشخصيات وأدوارها وماذا تقوم به من عمل في إطار اللعب.

إذا كُنت من مُحبي وعشّاق لعبة كلاش أوف كلانس، هذه المقالة ستكون بمثابة مرجع رسمي في موقع ماهر سوفت لسرد كل جديد حول هذه اللعبة، وذلك بتقديم أحدث الإصدارات وما يشمله من مميزات جديدة، بالإضافة إلى روابط مباشرة وسريعة للتحميل بدون قيود.

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس 2019

ماهي لعبة كلاش اوف كلانس

بالإنجليزية: Clash of Clans هي لعبةُ استراتيجية من الدرجةِ الأولى وتُدعى “صِراعُ العشائر” من برمجة وتطوير شركة “سوبر سل“، حيثُ تستطيع من خِلالِها إنشاء عالمك الخاص وذلك من ببناء قريةٌ مُتكاملةِ العِمران.

وعلى ضوء ذلك تقوم الشخصيات التي تحصل عليها مبدئيّاً ببناء الأُسس والقواعد الأولية للقرية بما في ذلك بناء أبراج الدِفاع والتحصين تفادياً لأي عملية مُضادّة من قبل الأعداء. كما يُمكن للاعبين تبادل الدردشة النصيّة عن طريق النموذج المُدمج بِها وتناقل الخُطط السريّة وطلب الدعم من الأصدقاء.

ويتم تجميع وتشكيل القوّات في لعبة كلاش أوف كلانس إلى 3 طبقات أي بمعنى ثلاث مستويات ويتوزّع دورها على النحو التالي:

  • المستوى الأول: ويتشكّل من رُماة السِهام والبرابرة سارقي الموارد (الغولبن).
  • المستوى الثاني: وهم العمالقة وكاسرو الجدران الخارجيّة وهي فرقة تتكوّن من 20 هيكل عظمي تقوم بحمل قنابل مُتفجرة TNT.
  • المستوى الثالث: وتتشكّل من البيكا والذي يُسمّى بفارسِ الظلام و التنانين الكبيرة والصغيرة إضافة إلى عاملوا المناجم.

المباني الدفاعية في لعبة كلاش أوف كلانس

  • برج المدفع: وهو برج طويلٌ جدّاً يعد من أفضل الأجهزة الدفاعية في اللعبة.
  • برج القنابل: تخصّصهُ إطلاق هجوماً قويّاً مدعّماً بالقنابل الباروتية الفتّاكة.
  • الفخّاخ: وهي عبارة عن ألغام تقوم بزراعتها خارج أسوار القرية حتى لا يقع أحدٍ من العمّال في الفخ.
  • برج رامي السِهام: ومن خلاله تتم مراقبة تحركات العدو والنيل مِنهُ من خِلال إطلاق السُهم الناريّة.
  • المضاد الجوّي: ويقوم بحماية القرية بغطاءٍ جويّاً تفادياً لأي غزو.
  • مدفع الهاون “Mortar”: وظيفته جبّارة جدّاً لا تضاهي بأي سلاحٍ أخر، حيثُ أن قوّته تبلغ ذروتها ما بعد المستوى السابع.
  • برج الساحر: وهو البرج الخامس عشر ضمن هيكلة القرية الافتراضية ووظيفتهُ هي تمويه العدو بأن هناك أعداداً كثيرة من العُمّال المستعدين للهجوم في أي وقت.
  • برج تسيلا: وهو البرج الوحيد المخفي الذي لا يرى بالعين أبداً، لكن تستطيع كـ صاحب ومالك رئيسي للقرية مشاهدته وترقيته ضمن الإعدادات.

قد يُعجبك أيضاً: تحميل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat

جديد: التحديث Clash of Clans Apk 13.180.16

  • تحسين واجهة اللعبة بنسبة 80%
    إصلاح تعلق الدردشة في بعض الأجهزة الذكيّة
    العديد من إصلاحات الأخطاء والتحسينات الطفيفة.

موارد كلاش أوف كلانس اخر إصدار

  • مبنى الموارد: ومن خلاله يمكنك بناء بيتاً يضم كل ما تحصل عليه من نقود وذهب ومخازن وذخيرة حتى لا يشاهدها العدو ويقوم باقتحامها وسرقتها أثناء غيابك.
  • مناجم الذهب: ويعتبر المصدر الأكثر أهميّة وعبرهُ تحصل على الذهب لتقوم بشراء العُمّال وترقية الآلات.
  • الإكسير/ الأسود: وهي مادّة مكوّنه من مستحضر كيميائي تضاف إلى الفضّة وتحولها مباشرة إلى ذهب.

شخصيّات لعبة كلاش أوف كلانس اخر إصدار

شخصية البربري الملك في لعبة كلاش أوف كلانس الاصدار الجديد وهو من أقوى الملوك الذي يسعون بجهد لحراسة القرية من هجمات العدو
شخصية البربري

الملك البربري: هي أكبر شخصيّة عملاقة وأقوى أضعافاً مُضاعفة من عُمّال البرابرة، ويُمكن أن يكبر ويصبح عملاقاً من الدرجة الأولى، حيثُ تكون وظيفته الأساسية حماية القرية من الغزو ومُهاجمة العدو إذا تطلّب الأمر ذلك.

ويمكنك استخدام “الملك البربري” في موقفين وهم: بدء الهجوم الرئيسي ضد الأعداء، يقف يداً بيد مع جميع المُقاتلين. وفي المستوى السابع يُضاف 20 بربريّاً إلى قائمة الملوك لديك، مما يًعطي القرية حماية قصوى مما كانت عليهِ في السابق.

عمالقة: وتتميز هذه الشخصية بضخامة حجمها الذي ينمو بشكلٍ متواصل كل ما حصل على المزيد من النقود والمجوهرات يأخذ ما يقارب 10% من صافي الإجمالي، قد يبدو هذا الأمر غير معروف لدى البعض لاعبي كلاش أوف كلانس آخر إصدار إلا أن آليّة حِساب العملية تكون عن طريق الإحصائية وستلاحظ أن هُناك عائد يذهب في سبيل العمالقة :).

الشخصية الأكثر مراوغة ضمن سلسلة لعبة كلاش اوف كلانس
شخصيّة رامية السهام

رامية السهام: ما يميز هذه الفتاة ذات الشعر الأحمر هي سِهامِها الخارقة وتتمحور في أركان القرية والمداخل الرئيسية، حيثُ تُباشر بإطلاق ذخيرتها باتجاه العدو حتى لا يقترب صوب الثكنات العسكريّة.

تعتبر الملكة في لعبة كلاش اوف كلانس أخر إصدار من الشخصيات الأكثر تأثيراً في القرية
شخصية الملكة

الملكة: سيّدة نساء القرية وهي الشخصيّة الأكثر تأثيراً ضمن الهيكل الهرمي للعبة كلاش أوف كلانس اخر إصدار، وسلاحها الوحيد السهام فقط ولايُمكن ترقيته لسلاحٍ أكبر.

المعالح ويتميز بدورة البطل في كلاش أوف كلانس اخر إصدار كونه يقوم بمعالجة المصابين من الحرب وإعادتهم إلى ساحة المعركة
شخصية المعالج الروحاني

المُعالج: فتاة ذات جناحين تستطيع الطيران حول القرية من حينٍ لآخر لإجراء كشفٍ كامل على المُصابين من المعارك وتُعطيهم مُضادّات حيوية حتى يستعيدوا نشاطهم.

صور كلاش اوف كلانس 2018 , شخصيات لعبة كلاش
شخصية المدرع الأسود

المدرّع الأسود: شخصيّة قويّة ذات درع حديدي أسود اللون وذو قرنين ورديّان ويحمل سيفاً، يطلق عليه أسماءً كثيرة أبرزها فارس الظلام.

صور شخصيات لعبة كلاش اوف كلانس (العفريت)
شخصية عفريت

عفريت: وهي الشخصيّة الأكثر سرعةً إذ أن هدفهُ الوحيد جمع الموارد قدر المستطاع، وتستطيع ترقيته حتّى يتزداد سرعته أضعافاً مضاعفة.

لعبة Clash of Clans كلاش أوف كلانس
شخصية التنّين

التنين الطائر: ما يُميز هذا الكائن هي صلابته ضد أعدائه، حيثُ يقوم ببث اللهب من فمه ضد العدو حتى يقضي عليه، كما يُمكن ترقيته حتّى يصبح كبير الحجم.

كلاش أوف كلانس اخر إصدار
شخصية البربري

البربري: الشخصيّة الوحيدة المعروفة لدى الجميع في كلاش أوف كلانس اخر إصدار كونها مألوفة المظهر، تنطلق من بدء المرحلة الأولى (الابتدائية) حتّى المراحل المتقدمة، تمتاز بالبنية الجسدية وسلاحها هو السيف.


ما ذكر أعلاه هي لأبرز الشخصيات والأدوات والموارد والمباني الدفاعية والتي من دونها لن تستطيع حماية قريتك إلّا بتطويرها باستمرار كل ما حصلت على ثروة “نقود , براسيم إلخ…” حتّى تكبر قريتك وتكون قادرة على حِماية نفسها ضد هجمات العدو بمرونة تامّة.

كلاش أوف كلانس اخر إصدار

هم وحدهم فقط المستخدمين، يدركون تماماً ماهي لعبة كلاش اوف كلانس ولماذا تمّ تهكيرها وما هي أسباب ذلك؟
في هذه الفقرة القصيرة سأتحدث عن النسخة الغير رسمية من اللعبة ومع هذا أحب أن أنوه وأحذّر من عدم الانجرار لمثل تلك الألعاب التي لا تصدر بشكل رسمي من الشركة الأم سواءً كانت كلاش اوف كلانس أو غيرها من الألعاب، إضافةً إلى حدوث عواقب وخيمة جرّاء الاستخدام، على سبيل المثال لا للحصر قد يتم وضع أكواد وملفّات تجسّس خبيثة تُصيب جهازك بشللٍ كُليّ مما يؤدي الى توقف النظام عن العمل أو حدوث مشاكل أخرى نحنُ في غنى عنها.

قد يُهمّك أيضاً: تحميل كلاش اوف كلانس 2024

ومن جهة أخرى قد يضع بعض الهاكرز ملفّات مراقبة ضمن ملفّات التثبيت مما يسمح لهم بالتجسس على هاتفك دون أن تشعر بذلك ويستخرجون الصور والرسائل والأرقام وما الى ذلك.

لذا ومن باب التحذير، أقترح عدم تحميل لعبة كلاش اوف كلانس بأي شكلٍ من الأشكال، كما تتوفّر النسخة الرسمية في موقعنا، اذا رغبتم بالتحميل ستجدون الرابط أسفل المقالة.


تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

يبدو أن جهاز الكمبيوتر له نصيب من لعبة كلاش أوف كلانس، حيث يُمكن تشغيل اللعبة على الحاسوب، وذلك من خلال إحدى محاكيات الأندرويد التالية:

  • KoPlayer برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز 10
  • Nox Player App برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويندوز xp و ويندوز 8 و 10
  • Genymotion Android Emulator محاكي أندرويد خفيف للأجهزة الضعيفة

وهناك الكثير من البرامج التي تعمل في نفس المجال، لذلك لا يسعني ذكرها حالياً واكتفيت بعرض أفضلها بحسب تجربتي.


تحميل تحديث كلاش اوف كلانس 2020

تواكب الشركة المُبرمجة للعبة إدخال أحدث المزايا الجديدة أولاً بأول ضمن سلسلة تحديث كلاش أوف كلانس 2020، وذلك بإصدار الترقيات كل 15 يوماً على الأقل.

ملاحظة: يمكنك وضع مقالتي هذه في المفضّلة لديك، حيث اقوم بتحديثها بشكلٍ مستمر مواكبة لتحديثات الشركة، لا سيما أن الروابط المتوفّرة هي روابط مباشرة مرفوعة على سيرفرات قويّة، تتحمّل عمليات تنزيل مُتعدّدة في آنٍ واحد.


 خاص بالآباء:
قراءتك لهذه الفقرة على الأرجح شخص تهتم لأمر أبنائك، لذا لا داعي للقلق جرّاء الاستخدام، حيثُ أنها لعبة مُسليّة ورائعة وعندما يتم اللعب من قبل الأطفال عن طريق الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر فهم بأمان تام، لا يوجد هناك أي عنف في لعبة كلاش اوف كلانس على الإطلاق. كما أنهم سيلعبون في بيئة مُحكمة وآمنة.

تحديث كلاش اوف كلانس 2020

وعطفاً على ما ذكر في الفقرة أعلاه، يأتي دور تنزيل تحديث كلاش اوف كلانس 2020 Clash Of Clans Download برابط مباشر مع إمكانيّة استكمال التحميل في حال انقطاع الإنترنت، وذلك بالضغط على زر التنزيل أدناه.


تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
كلاش اوف كلانس
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
98 MB
نسخة البرنامج
13.180.16

‫17 تعليقات

    1. لعبة كلاش اوف كلانس التحديث الأخير من أرقى الإصدارات التي اخرجها المطور للعبة، كما أن هُناك نقطة مهمة اريد أن أستفسر منها، لماذا تفصل اللعبة بعد كل 12 دقيقة عن النت؟

      ارجو أن تجاوبني اخي ماهر وشكراً لك سلفاً

        1. مرحباً، رابط التحديث أسفل المقال باللون الأخضر، يكفي أن تقومي بالضغط عليه وسيتم تنزيل أحدث إصدار لعبة كلاش اوف كلانس 2019 مجاناً

    1. رابط تحميل كلاش اوف كلانس 2019 أسفل المقالة، يمكنك الضغط على زر التحميل الموضّح باللون الأخضر، ثم انتظر حتى يتم الإنتهاء من تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس

  1. السلام عليكم عندي قريه ربطتهاعلى السوبر سيل واخذها شخص وهسه ما اگدر اوصل الها
    عندي الأميل والباسورد بس ما اگدر افتحها ممكن اذا اكو طريقه ارجعها او اربط حساب ثاني لئن الحساب المربوطه عليه هكرو واخذ الحساب والقريه
    ارجو الرد

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      مرحباً huseen أسعد الله أوقاتك بكلِ خير، هل المخترق غيّر معلومات اللعبة بمعنى قام بإضافة إيميل خاص به وربطها باللعبة؟
      وهل اذا قمت بتسجيل الدخول بإيميلك الرسمي الى اللعبة لا تظهر قريتك مثل ما كانت في السابق؟

  2. التحديت الاخير على قوقل بلاي غير موجود اين أجده وكيف أحدث علما ان جهازي سمسونج جالكسي انا متوقف عن اللعب مندو اصدار التحديت الاخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *