تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً (مُجرّب 100%)

تحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً – في هذه المقالة سوف أشرح لكم تطبيق رائع جدّاً يمكننا من خِلالهِ تنزيل أي لُعبةٍ أو برنامجٍ مدفوعٍ مجّاناً وبشكلٍ رسميّ، ولكن قبل البدء في عملية التنزيل سأضع بين أيديكم لكم بالتفصيل المُمل كيفية عملهِ وكيفَ نستفيدُ منهُ أقصى استفادة مُمكنة.

قمت بسرد خواص ومزايا برنامج appvn بشكلِ مُختصر بعيداً عن التشعّب التعبيري، لذا في حال لم يقم تطبيق تحميل تطبيقات اندرويد مجاناً بالعمل بشكل سليم في هاتفك، تأكد من إصدار نظام الأندرويد لديك، فهو يقبل ما فوق 2.3.3 أو إي إصدار أعلى منهُ، أو قم بمراسلتنا.

كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة

ما هو برنامج تحميل التطبيقات المدفوعة اب فن

هو عبارة عن تطبيقه تحت مُسمّى “Appvn” صغير الحجم كبير الأداء نستطيع من خلالهِ تنزيل ما يحلو لنا من التطبيقات والألعاب المدفوعة والمجّانية الخاصّة بِنظام الاندرويد بدون دفع أي مبلغ ماليّة حيال ذلك.


مُميزات تطبيق تحميل التطبيقات المدفوعة

تحميل المدفوع مجّاناً: مقارنة بالمتاجر الإلكترونية الأخرى التي لا تسمح بتنزيل التطبيقات المدفوعة إلا بدفع مقابل مادّي، يأتي دور تطبيق Appvn ومن خلاله تقدر أن تُنزّل ما تُريده بدون قيود.

البحث السريع: مُدمج مع التطبيق مُحرّك بحث قوي وسلس في الاستخدام، حيثُ بمُجرّد كتابة أول حرف سيكمل العبارة تلقائياً مِما يُسهّل على المستخدم الوصول إلى تطبيقهِ المُفضّل بسرعة فائقة وبدون تأخير.

التحديث التلقائي: ومن ضمن المزايا التي يقدمها تطبيق Appvn بالإمكان استقبال التحديثات للتطبيقات التي قمت بتنزيلها سالفاً وتحديثها حتّى تحصل على آخر الإصدارات بدون أن تقوم بذلك بشكلٍ يدوي.

استئناف التحميل: في حال انقطع الإنترنت، سيقوم التطبيق بإيقاف عملية التنزيل مؤقتاً حتّى عودة خدمة الإنترنت إلى الجوّال بعد ذلك سيبدأ باستكمال ما تبقى من عملية التنزيل.

حفظ التطبيقات والألعاب: عندما تُعجب بتطبيقٍ أو لعبةٍ معيّنة، يمكنك وضع علامة “حفظ” وذلك للرجوع إليها في وقت لاحق عبر مكتبة “المفضلة” والهدف من هذا الخيار هو عدم نسيان ما أعجبت بهِ.


عيوب برنامج Appvn

من المعروف أن الزين لا يكمل حلاه 🙂 وأيضاً تطبيق اب فن توجد به عيوب صغيرة لا تعيب عمله إطلاقاً وفي الأسطر التالية سأذكر لكم ماهي.

عدم تحميل التطبيقات المدفوعة: من المؤسف ان التطبيق أحياناً لا يُمكنهُ تنزيل أي تطبيق أو لعبة مدفوعة مجّاناً، قد يعود ذلك لأسباب تتعلّق بمطور التطبيق نفسه.

البطيء الشديد: قد يُصادف المستخدمين بطيء شديد جدّاً عند التنزيل، لكن لا للقلق فحتماً سيتم إكمال العملية بنجاح، وسبب تلك المعضلة هي الضغط على السيرفرات مما ينتج عنه هذه المشكلة.

مشكلة اللغة: بطبيعة الحال يأتي تطبيق Appvn بشكل افتراضي باللغة الفيتنامية ويعكس ذلك سلباً على بعض المستخدمين المبتدأين، حيثُ أنها غير مفهومة لدى نسبة كبيرة منهم، ولكن يوجد هُناك خيار ضمن إعدادات التطبيق لتغيير اللغة إلى الإنجليزية.


الحصول على التطبيقات المدفوعة مجانا

  1. الخطوة الأولى: افتح برنامج (قوقل بلاي) وستجد أمامك قائمة رئيسية بعدّة تطبيقات منوّعة.
  2. الخطوة الثانية: أكتب اسم تطبيقك المفضّل باستخدام (محرّك البحث).
  3. الخطوة الثالثة: أختر التطبيق الذي تودُ تحميله وقم بالضغط على (أيقونة مشاركة).
  4. الخطوة الرابعة: شارك التطبيق/اللعبة عبر(برنامج Appvn).
  5. الخطوة الخامسة: سوف يتم نقلك مباشرة الى الصفحة الخاصّة به، إضغط على زر (Install).
  6. الخطوة السادسة: انتظر حتّى إكتمال عملية التنزيل.

قد يُعجبك أيضاً: تحميل ابتويد افضل متجر لتحميل الألعاب والتطبيقات

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Appvn
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
1 MB
نسخة البرنامج
9.0 beta 2