تحميل كلاش اوف كلانس 2021 مهكّرة

تحميل كلاش اوف كلانس Clash of Clans 2021

كلاش اوف كلانس 2021 اخر اصدار

في ظلِ تطوّر الألعاب الإلكترونية وإنتاجيتها في عصرنا هذا، هناك آلاف الألعاب التي حُظيت باهتمام وشهرة لدى الكثير من المستخدمين، وعلى صعيد التحديد تأتي في المقدّمة لعبة كلاش اوف كلانس 2021 مهكرة.

إذا كُنت من عُشّاق ومُحبّي الألعاب أنصح بإن تُكمل قراءة هذه المقالة حتّى تستفيد منها أقصى استفادة، حيثُ من المّهم أن تكون على داريه وعِلم بهذا المعلومات المفيدة.

ما هي لعبة كلاش اوف كلانس؟

كلاش اوف كلانس 2021 كاملة نقود غير محدودة

تتلخّص فكرة لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة من خلال إنشاء مدينة سكنيّة تقم بضّم عناصر القوّة مثل العسكر والجنود وتخزين الذهب والمجوهرات والإكسير والبرسيم، بما في ذلك أنظمة الدفاع والهجوم، وتتكوّن قوّات لعبة Clash of Clans من 4 طبقات وكل طبقة لها مميزاتها وعناصر قوتها.

كما يمكن توسيع نطاق اللعب الجغرافي من خلال الانتقال إلى جُزر جديدة وإنشاء مجموعة واسعة من المباني وتجميع أكبر قدر من الجوائز عن طريق الهجوم على القُرى الضعيفة وسلب ما يملكونه من مخزون (أسلحة, مجوهرات, برسيم, جنود إلخ…)، ومن ثمّ ضمّها إلى قريتك لتطويرها وبناءها حتّى تُصبح أقوى مما كانت عليه.

من جانبٍ آخر تستطيع ترك القرية أثناء غيابك عن الإنترنت ويبقى الجنود المحاربين يشتغلون فيها ويحصدون جهد عملهم المستمر في المدينة حتى تعود مرة أخرى إلى اللعبة ستجد أن أمور كثير تغيّرت وتطوّرت.

وعطفاً على هذا توجد في لعبة كلاش اوف كلانس مهكرة ميزة الدردشة الفوريّة ضمن اللعبة، حيث بإمكانك مراسلة الأصدقاء مباشرة وعقد خطط إستراتيجية معهم وتنفيذها بعد الاتفاق، وتعتبر الدردشة أحد الأمور المهمّة اللعبة فمن خلالها تستطيع التعارف على أصدقاء من جنسيّات مختلفة.

من هو مطوّر اللعبة

تنزيل كلاش اوف كلانس 2021 مهكرة للأندرويد

لا يُخفى على الجميع ما يقومون به المطوّرون من جهود تصل مُدّتها إلى أشهر بغيّة تطوير اللعبة والمُضي قُدماً بتحديثات جديدة تواكب التطوّر التكنلوجي وإخراجها بصورة ممتازة، كما هو الحال مع مطوّري لعبة كلاش اوف كلانس 2019 حيثُ قام بتطويرها ثُلّة من مُبدعي شركة سُوبر سل بدولة فنلندا.

من هم جُنود اللعبة؟

تحميل كلاش مهكرة

يتكوّن جُنود لعبة Clash of Clans من 4 مراتب، كُل مرتبة تتفرّع بإمكانيّات وقوّة تختلف عن الأخرى، وللتوضيح أكثر سأسرد لكم مُسمّيات كل طبقة على حداه مع مميزاتها.

طبقة البرابرة:ويتشكّلون من عدّة جُنود تسمى بالبرابرة وجُنديّات يُطلق عليها راميات السهام وجُنّدي آخر يُدعى جُوبلن ومُهمّته الأولى والأخيرة هي سرقة الموارد أثناء الغزوات.

طبقة العمالقة: وتتكوّن هذه الطبقة من جُنود ذو أحجام كبيرة أطلق عليهم العمالقة ووظيفتهم تكسير الجدران والمتارس والأسوار، كما يتمتّعون بنباهة عند حراسة القرية اثناء غيابك.

طبقة المُحاربين: وهم مجوعة من التنانين تمّ تسميتهم بأكثر من اسم مثلاً البعض يطلق عليهم “بيكا” و “فارس الظلام” كما لهم أبناء صغار مستوى أقل منهم يدعون بالسحرة.

طبقة الأكسير الأسود: عبارة عن جنود ذو أجسام حجريّة مرنة ويسميها البعض بـ “جوليم” ووظيفتهم ركوب حيوان الخنزير ومهاجمة العدو بقسوة.

ملحوظة: يفضّل الاعتماد على النسخة الرسمية من اللعبة والمتوفرة على متجر قوقل بلاي، حتى لا يتم فقدان الحسابات الشخصية بسبب الكثير من المشكلات التي تحدث للسيرفرات الافتراضيّة.

مميزات جديدة الإصدار رقم: (13.675.6)
أنشئ قبيلة خاصة بك وادعو أصدقائك إليها.
قاتل مع أصدقائك جنباً إلى جنب في حروب القبائل.
أثبت أنك الأفضل في خوض الحروب الشرسة ضد العدو.
قم بتشكيل تحالفات عسكرية وتعاون مع القبائل المجاورة لهزم العدو.
ضع خطط استراتيجية قتالية واستعمل تشكيلات إضافية لتمويه الخصم.
رقّي الجيش الخاص بك من خلال شراء موارد إضافية.

تنزيل كلاش اوف كلانس 2021

هذا موجز عن اللعبة يأتي الآن دور تنزيل اللعبة من موقعنا برابط مباشر من خلال الضغط على زر التحميل أسفل المقالة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
كلاش اوف كلانس
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
96 MB
نسخة البرنامج
13.675.6

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *