طريقة حفظ مقاطع التيك توك بدون حقوق (مجرّبة 100%)

تحميل فيديو TikTok بدون حقوق

أنه لأمرٌ مُزعج عندما تريد حفظ مقطع فيديو من التيك توك وبعد أن يتم تنزيله على هاتفك تتفاجأ بوجود علامة مائية تحمل شعار Tiktok أو اسم صاحب الحساب قد تضطر أحياناً إلى حذف ذلك المقطع وعدم استخدامه لأنه يظهر فيه الشعار المائي الذي يتنقّل يمين ويسار مما يجعل المقطع أكثر تشويهاً.

من خلال مقالتي هذه المُبسّطة سأقدم لكم أفضل طريقة مضمونة ومجّربة وناجحة بنسبة 100% لتفادي هذه المعضلة، حيثُ يمكنك حفظ مقطع التيك توك بدون حقوق وبسهولة تامّة، إذاً تابع معي الطريقة حتى يتسنى لك معرفتها والعمل عليها بشكلٍ دائم.

كيف احفظ مقاطع تيك توك بدون اسم الحساب

الطريقة بسيطة للغاية وقمت بشرحها لكم بالصور والفيديو أيضاً، بداية الأمر نفتح مقطع التيك توك الذي نريد تحميله بجودته الأصليّة مع حذف شعار TikTok من المقطع، اتبع الخطوات المصوّرة التالية:

الخطوة الأولى: نضغط (سهم المشاركة) والذي عادة ما يأتي على الجانب الأيسر في حال كان لغة التطبيق العربية، أنظر الصورة أدناه لتوضّح الخطوة.

تنزيل فيديو TikTok بدون اسم صاحب الحساب

الخطوة الثانية: نضغط على زر (نسخ الرابط) والرابط هذا خاص بالمقطع الذي نريد تنزيله على الهاتف، لحد هُنا نحنُ نمشي في الطريق الصحيح!

الطريقة الصحيحة لتنزيل فيديو تيك توك بدون حقوق

الخطوة الثالثة: هي مربط الفرس والخدعة التي من خلالها سنقوم بتنزيل مقاطع التيك توك بدون حقوق، الآن افتح تطبيق تيليجرام، في حال لم يكن مثبّت على هاتفك يمكنك تنزيله Telegram‏ Apk Google Play، بعد ذلك اضغط خيار (جهات الاتصال).

خدعة بسيطة لتنزيل مقاطع تطبيق التيك توك بدون علامة مائية

الخطوة الرابعة: في مستطيل البحث نكتب “SaveOFF” بعد ذلك سيظهر لنا بوت بنفس الاسم الذي قمنا بكتابته، كل ما علينا الآن هو الضغط على الكلمة مثل ما هو موضح في الصورة.

كيفية حفظ مقطع فيديو التيك توك بدون حقوق

الخطوة الخامسة: ازالة شعار التيك توك وهي آخر خطوة، نقوم الآن بلصق الرابط الذي قمنا بنسخه في الخطوة رقم 2 بعد ذلك نضغط على زر الإرسال وفي أقل من ثانية واحدة سوف يظهر لك مقطع الفيديو كاملاً بجودته الأصلية لا يحتوي على حقوق تيك توك، الآن اضغط على الفيديو لعرضه وثم اختر (حفظ في المعرض).

قم بالذهاب إلى المعرض “الأستوديو” وستجد أنه قد تم حفظ مقاطع التيك توك بدون علامة مائية.

حفظ مقاطع التيك توك بدون شعار

شرح بالفيديو طريقة حفظ مقطع التيك بدون شعار

في حال رغبتكم مشاهدة شرح تحميل من التيك توك بدون حقوق بشكلٍ حي، شاهدوا الفيديو والذي من خلاله قمت بشرح خطوات تنزيل فيديو التيكتوك بدون حقوق للأندرويد.

لقد وصلنا إلى نهاية شرح طريقة حفظ مقاطع التيك توك بدون شعار، في حال لديكم أي استفسارات او ملاحظات أو إضافات، يمكنكم مراسلتي سواءً عن طريق نموذج التعليقات اسفل المقالة أو من خلال بريدي الرسمي Maher@4iz.com

قد يُعجبك أيضاً:
قطع النت عن المتصلين بالراوتر طريقة مضمونة 100%.
افضل طريقة فك حظر رقم واتساب خلال دقائق معدودة.
استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *