افضل طريقة فك حظر رقم واتساب خلال دقائق معدودة

كثرت في الآونة الأخيرة حظر أرقام الواتساب بشكلٍ عشوائي وبدون سابق إنذار، يأتي ذلك ضمن الحملة التي شنّتها شركة واتس اب للأشخاص الذين يستخدمون بعض التطبيقات المعدّلة، والتي اعتبرتها الشركة على أنها برمجيات ضارّة وغير آمنة.

وبناءً على ذلك فقد تضرّر الكثير جرّاء هذه الحملة والبعض منهم قد تم حظر رقمه في واتساب بشكلٍ نهائي، ولا أمل في عودته مرة أخرى، ومع ذلك، ومن خلال مقالتي هذه المُبسّطة، سأضع لكم طريقة فك حظر واتساب فعّالة وبسهولة ويسر.

كيفية فك حظر رقم الواتساب

لماذا تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب ؟

قد يتساءل البعض ممن لا يملكون الخبرة الكافية، لماذا تم حظر رقم الموبايل من استخدام الواتساب، يعود ذلك لأسباب كثيرة وأبرزها هو استخدام التطبيقات المعدّلة الغير رسمية، ولهذا فإن WhatsApp تنصح مستخدميها باستعمال النسخة الأصلية من التطبيق، وفي حال عدم ذلك، يتوقع أن يتم أيقاف رقم الهاتف من استخدام التطبيق في أي لحظة.

أسباب حظر واتساب لرقم الهاتف

  • استعمال تطبيقات/برامج النشر التلقائي للرسائل الجماعية بشكلٍ مٌفرط.
  • إرسال وسائط مُخلّة بالآداب وتنتهك شروط وسياسة استخدام التطبيق.
  • نشر محتويات مُضلّلة واحتيالية على مجموعات الواتساب.
  • إرسال روابط أو أكواد غير مٌصّرح باستخدامها ضمن المنصّة.
  • إرسال الرسائل الجماعية بدفعات كبيرة دون مراعاة فارق التوقيت بين كل رسالة وأخرى.
  • الإبلاغ عن رقم هاتفك من قبل أشخاص مجهولون.

قد يُعجبك أيضاً:
كيفية حظر الأرقام المزعجة للأندرويد.
برنامج حظر المواقع من الكمبيوتر مضمون 100%.
واتساب تحظر الأرقام التي تستخدم تطبيق جي بي واتساب.

كيفية رفع الحظر عن رقمك في الواتس اب

هناك أكثر من طريقة لرفع الحظر عن رقم واتساب، وأسرعها بحسب تجربتي هي التواصل مع الشركة عن طريق إيميلهم الرسمي، تابع معي الخطوات التالية لشرح آليّة المراسلة.

  1. عند وضع رقمك وظهر لك أن رقم هاتفك هذا تم حظره من استخدام واتساب.
  2. اضغط على زر (فريق الدعم) الموضح في الصورة، سينتقل مباشرة إلى تطبيق البريد الإلكتروني (Gmail).
  3. ستجد أن إيميل الدعم الفني قد تمّت إضافته تلقائياً في الرسالة.
  4. كل ما يجب عليك فعله هو نسخ العنوان مع الرسالة وقمت بوضعها لكم بالأسفل.

العنوان: Unban the account and turn it back on

الرسالة: Hi WhatsApp My phone number has been blocked from using the app, I have not done suspicious activity, please reconsider my account and activate it again (هنا اكتب رقم هاتفك مع مفتاح الدولة) This is my number

بعد أن ترسل لهم الرسالة أنتظر 24 ساعة على الأقل وسوف يتم الرد على الإيميل بالموافقة على فك حظر واتساب وإعادة تمكين رقم هاتفك لاستخدام واتساب مجدّداً.

‫7 تعليقات

  1. مرحبا فريق الدعم اعتقد وبحسن نيه انه قد تم حظر رقمي هو (تضع رقمك بكود الدلة الخاص بك) على الوتسابعن طريق الخطا وانا لم اقم باي شيء مخالف لسياسات الوتساب واعتقد انه بحسن نيه ان هذا الحظر ايضا تم بشكل تلقتائي عن طريق الخطا ارجو مراجعه حسابي مره اخرى واعاده تشغيلة967778022648+

  2. مرحبا فريق الدعم اعتقد وبحسن نيه انه قد تم حظر رقمي هو (تضع رقمك بكود الدلة الخاص بك) على الوتسابعن طريق الخطا وانا لم اقم باي شيء مخالف لسياسات الوتساب واعتقد انه بحسن نيه ان هذا الحظر ايضا تم بشكل تلقتائي عن طريق الخطا ارجو مراجعه حسابي مره اخرى واعاده تشغيلة967733216388

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *