تنزيل تحديث واتساب ايرو 2022 WhatsApp Aero

تنزيل تحديث واتساب ايرو – هو أحد التطبيقات التي تمَّ التعديل عليها وتطويرها بواسطة بوزكيورت هازار “Bozkurt Hazarr” بمساندة ومُساعدة المطوّر الشهير فؤاد، حيث يحتوي تطبيق WA Aero mod على ميزات كثيرة جدّاً ومشابهة تماماً لبعض البرامج الأخرى المُعدّلة مثل تطبيق واتساب عمر الوردي 2022، ولكنه يبدو مُختلفاً بعض الشيء من ناحية الألوان والقوائم والخيارات ضمن صفحة الإعدادات.

الأهم من ذلك كُلّه عندما أقوم بالتحدّث عن تعديلات تطبيق واتساب ايرو قد يدور في أذهان بعض الذين يعرفون التطبيقات التي أُجريت لها إدخالات وتعديلات جذرية مثل واتس اب جي بي و واتساب الذهبي وغيرها الكثير من النُسخ الأخرى، يمكنكم التحقق من المقالات في الموقع للاستفادة منها لاحقاً.

تنزيل تحديث واتساب ايرو 2022 اخر اصدار

ما هو واتساب ايرو 2022

واتس ايرو 2022 WhatsApp Aero APK عبارة عن إصدار معدّل جُذريّاً يحتوي على واجهة مُستخدم رائعة ومميزة ومُختلفة تماماً تمنحه مظهراً لائقاً ويعد من البرامج الأكثر استقراراً في الأداء والسرعة، كما أنّهُ يحتوي تحديث واتساب ايرو على نفس الإضافات والمميزات الموجودة في واتساب فؤاد WhatsApp Fouad تقريباً.

واتساب ايرو اخر اصدار WA Aero

من ناحية أخرى يمتاز التطبيق عن سائر التطبيقات الأخرى بمرونته وسلاسته وجمال مظهره البسيط الغير مُعقّد، لذا فإن WhatsApp Aero ايرو واتس اب يعتبر في المرتبة الأولى حتّى الآن ضمن مصفوفة البرامج المعدّلة الأخرى، لا أعتقد أيضاً أنَّ واجهة التطبيق موجودة في نُسخ المطورين الآخرين مثل جي بي واتساب برو، هذا ليس مجرد مُقارنة بين النسختين، ولكن هُنالك أوجه تشابه بينهما فكلّأً له خصائصه وإضافاته التي ينفرد بها عن الآخر.

واتساب ايرو ميديا فاير WhatsApp Aero

يتم رفع التحديثات أولاً بأول من قبل المطور Bozkurt Hazarr على مراكز رفع مُختلفة ومن أبرزها رفع واتساب ايرو ميديا فاير كونه المركز الشهير لبقاء الملفّات المرفوعة لفترة أطول.

ومع ذلك قد تُحذف المرفقات بعد مدّة زمنية غير معلومة، وبناءً على ذلك وحتّى نُحافظ استقرار تنزيل تحديث واتساب ايرو وتصبح التحديثات في متناول الجميع، قُمتُ برفعها على سيرفر ماهر سوفت لتبقى متوفّرة طوال الوقت، ويمكن أيضاً تنزيلها بسرعة فائقة، فجميع روابط تحميل واتساب ايرو APK مُباشرة وتدعم الاستكمال في أي وقت.

مميزات تحديث ايرو واتساب

  • حزم الملصقات: يشمل أكثر من 300 حزمة ملصقات واتساب تعبيرية تستطيع تبادلها مع الأصدقاء والأهل وزملاء العمل لتُعطي مظهراً جميلاً في الدردشة.
  • الثيمات والتصاميم: بطبيعة الحال يأتي واتساب ايرو بتصميمه الافتراضي الأخضر، ولكن يمكن تنزيل ثيمات واتساب إضافية من خلال المتجر الخاص به.
  • تغيير الأيقونة: يتوفّر ما يزيد عن 60 أيقونة للتطبيق بألوان وأشكال مُختلفة يمكنك تخصيص ما يحلو لك وما يُناسبك منها، ويفيد هذا الأمر في حال استخدام تكرار التطبيقات لأكثر من نسخة.
  • إخفاء التاريخ والوقت: من المعروف أنّهُ عند مُشاركة رسالة في المجموعات أو ضمن المحادثة الشخصيّة، تظهر عبارة (محوّلة)، يمكنك حذفها بحيث لا تظهر للطرف الآخر.
  • قفل المحادثة: تتوفّر ميزة الخزانة المُدمجة مع تطبيق WA Aero، بحيث تستطيع قفل الواتساب ببصمة الإصبع أو النمط أو بكلمة مرور مكونّة من أرقام أو أحرف.

تحديث واتساب ايرو ضد الحظر

سبق وأن واجهة العديد من مستخدمي التطبيقات المُعدّلة مثل واتساب بلس الذهبي الحظر الجُزئي من قبل الشركة الأم، ولكن مع واتس اب ايرو ضد الحظر نستطيع أن نقول أنك في أمان تام من هذا التهديد، كونَ أن برنامج WhatsApp Aero 2022 خالي تماماً من أي ملفّات أو أكواد تتبّع خبيثة، وهذا ما جعله ضمن أفضل البرامج صدارة حتّى يومنا هذا.

كيفية تنزيل تحديث واتساب ايرو

آليّة تنزيل 2022 WhatsApp Aero APK بسيطة يكفي أن تقوم بالنقر على رابط تحميل واتساب ايرو اسفل المقالة ثم اختيار السيرفر المُناسب لمنطقتك واضغط تحميل، أنتظر بعض الوقت وسيُصبح التطبيق جاهزاً للتثبيت، واستمتع.

قد يُهمّك أيضاً:
تحميل تحديث واتساب عمر العنابي WhatsApp Omar.
واتساب جي بي 2022 تنزيل GBWhatsApp آخر تحديث.
تحديث GB Whatsapp جي بي واتساب 2021.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WhatsApp Aero
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
62 MB
نسخة البرنامج
18.40

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *