تحميل واتساب مع ميزة الملصقات التعبيرية

ملصقات الواتساب – تسعى شركة فيسبوك المالك الرسمي لتطبيق المراسلة الفوريّة واتساب إلى إضافة المزيد من المزايا الجديدة والتي تسهّل للمستخدمين آليّة تواصل سهله وآمنة، ومن ضمن التحديثات الجديدة التي أطلقتها الشركة هذا اليوم، هي إضافة الملصقات التعبيرية (بالإنجليزيّة: stickers).

من جهة أخرى سبق وأن تمّ إضافة الرموز (إيموجي) وخيارات الكاميرا إضافة إلى خاصيّة الحالة و الصور المُتحرّكة (GIF)، ويسر الشركة هذا اليوم أن تطلق الخاصيّة الجديدة الرائعة عبر مدونتها الرسميّة التي سمّتها (الملصقات التعبيرية)، وهذه الميزة متوفّرة إنطلاقاً من النسخة التي تحمل إصدار رقم (2.18.329).

ملصقات الواتساب اخر تحديث يحمل مميزات رائعة

وعطفاً على هذا، تسعى شركة فيسبوك المالك الرسمي لتطبيق واتساب وبشكلٍ دوري إلى إضافة المزيد من المزايا الجديدة والتي من شأنها تسهيل عمليّة التراسل مع الأصدقاء والأسرة من خلال إدخال التحديثات الدائمة والمستمرّة إلى تطبيقها.

كيفة الحصول ملصقات الواتساب

وللاستفادة من ملصقات الواتساب الجديدة (Stickers) يمكن العثور عليها بالشكل  الآتي:

  • الخطوة الأولى: حمّل أحدث نسخة من تطبيق واتساب (للأندرويد, الآيفون).
  • الخطوة الثانية: افتح تطبيق WhatsApp ومن أيقونة الفيسات سيظهر أمامك (جديد الملصقات).
  • الخطوة الثالثة: أنقر عليها وستظهر لك الملصقات المتوفّرة.
  • الخطوة الرابعة: يمكنك أيضاً تنزيل المزيد من الملصقات عن طريق المكتبة ضمن القائمة.

ملاحظة: في حال لم تظهر لك ميزة ملصقات الواتساب، قم بحذف الإصدار النسخة الحاليّة في جهازك واستبدلها بأحدث نسخة، وقمت بإرفاقها لكم اسفل المقالة.

كيفية إدارة الملصقات في واتساب WhatsApp Stickers

وبعد أن قمت بشرح كيفية استخدام الملصقات في الواتساب للأندرويد والآيفون، يأتي دور إدارتها من خلال الوصول إلى قائمة الملصقات التي تمّ استخدامها مؤخراً (بالإنجليزية : Recently used stickers) كالآتي:

ملصقات الواتساب المستخدمة مؤخراً: يمكن الرجوع إلى  الملصقات التي تمّ استخدامها مؤخراً بسرعة، من خلال الضغط على أيقونة الساعة ضمن القائمة.

الملصقات المفضلة في واتساب: يمكنك إضافة الملصقات إلى قائمة المفضلة (بالإنجليزية: Access Favorite Stickers)، بالنقر على أيقونة الساعة.

تصنيف ملصقات الواتساب: سيتم تصنيف وفرز الملصقات الأكثر استخداماً للرجوع إليها في وقتٍ لاحق.

حذف ملصقات الواتس اب: تستطيع حذف جميع الملصقات أو ملصق تقوم بتحديده، ثم إضغط على خيار مسح (بالإنجليزية: Delete).

تحديث الملصقات: وفّرت شركة واتس اب خيار تحت مُسمّى تحديث (بالإنجليزية: UPDATE) يمكنك الضغط عليه وسيتم تطبيق التحديثات على جميع الملصقات التي تتطلّب تحديث.


قد يُهمّك أيضاً: جي بي واتساب GBWhatsApp 6.55 اخر تحديث


صور ملصقات الواتساب من داخل التطبيق

تحميل ملصقات الواتساب، واتس اب مع ميزة الملصق التعبيري

لتجربة الإصدار الجديد سواءً كُنت تمتلك جوّال يعمل بنظام الأندرويد أو الآيفون، يكفي أن  تقوم بالنقر زر التحميل بالأسفل واختيار النسخة الخاصّة بجهازك، واستمتع بالتحديث الجديد.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
واتساب
نظام التشغيل
Android & iOS
حجم البرنامج
30 MB
نسخة البرنامج
2.18.326

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق