تحميل واتساب عمر الوردي 2023 اخر تحديث

تحميل واتساب عمر الوردي – ظُهرَت مؤخراً مئات من نُسخ الواتساب المُعدّلة، تحتوي على خصائِص جديدة جعلتها أكثر تميُّزاً عن الإصدارات الرسميّة التي تُطلقها الشركة الأُم بشكلِ دوري عبر متجر قوقل بلاي.

من خلال التعديلات “Mode” التي أُجريت على WhatsApp أُضيفت نوعاً من التغيير شملت الهيكلة الرئيسية مثل الألوان والخيارات والخصائص والإعدادات والقوائم.

يأتي ذلك كلة لإضافة لمسة نوعيّة احترافية لإصدار واتس اب الرسمي الذي لا يزال يفتقر إلى تلك المزايا، والتي تعتبر في نظر المستخدمين تقصير من قبل الشركة في إدخال هكذا تعديلات تُفيدهم على سبيل المثال لا للحصر إخفاء الظهور أو تحميل حالات واتساب 2023 وغيرها من المميزات التي لا تتوفر في تحديث واتس اب الأصلي.

تحميل واتساب عمر الوردي 2022 اخر اصدار

ما هو واتساب عمر الوردي 2023

واتساب عمر 2023 هو عبارة عن تطبيق تراسل اجتماعي فوري مجاني يعمل على منصّة الأندرويد Android متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة المُختلفة، ويعد من أفضل برامج الدردشة عالميّاً، فهو يدعم الرسائل النصيّة وتبادل الوسائط بما فيها الصور والفيديوهات والمستندات، كمان أنّهُ لا يستهلك أي نقل بيانات مُكثّف، فالرسالة النصية الواحدة تستهلك أقل من 1كيلو بايت.

والأهم من ذلك دعمه لمكالمات الفيديو المرئية والصوتيّة بجودة عاليّة جدّاً HD كما أن واتس اب عمر الوردي يحمل في طيّاته مئات المميزات التي جعلته من ضمن مقدّمة الصفوف الأولى وذلك لإنه أضاف لمسة جمالية من أيادي عربيّة للإصدار الرسمي الأجنبي، وهذا بعد ذاته شيء رائع ويُفتخر به.

أهم ما يميز واتساب عمر الوردي اخر اصدار

  • تحميل الحالات: يجد بعض مستخدمي WhatsApp الرسمي صعوبة بالغة في تحميل حالات الواتس فيديو أو نصيّة، ولكن مع واتس اب عمر 2023 تستطيع تنزيل حالات الواتس بكبسة زر واحدة.
  • تثبيت المحادثات: تستطيع الآن تثبيت ما يزيد عن 40 محادثة في الواجهة الرئيسية للتطبيق بدلاً عن 5 محادثات، مما يعطي هذا الخيار أكثر ترتيب لأبرز وأهم الرسائل، وهي مفيدة جدّاً لأصحاب الأعمال والمهام اليومية.
  • إخفاء آخر تواجد: في حال لا تريد أن يعرف بوجودك أحد على تطبيق واتس عمر اخر تحديث يمكنك أن تستخدم خاصيّة إخفاء آخر ظهور لك من على التطبيق بحيث لن يعرف أحد بوجودك على البرنامج.
  • وسائط بجودة عالية: من المعروف عندما يتم إرسال صورة عن طريق المحادثة تتعرّض لضغط البِكسلات الخاصّة بها ونتيجة لذلك تقل جودتها وتفقد رونقها، لكن مع خيار إرسال الوسائط بجودتها الأصلية سيُنهي هذه المعضلة.
  • الوضع المُظلم: هذا الإعداد متوفّر في جي بي واتساب وتمّت إضافته أيضاً إلى WhatsApp Omar وهو مفيد جدّاً خاصّة للأشخاص الذين يُعانون من حساسية سطوع ضوء الشاشة أثناء استعمالهم للتطبيق ليلاً.
  • إيقاف الإنترنت: من وجهة نظري أعتبر أن هذه الميزة من أرقى الإضافات في برنامج واتساب عمر الجديد، حيثُ أنَّهُ بإمكانك إيقاف الإنترنت عن التطبيق فقط ولا يمس ذلك الإعداد التطبيقات الأخرى.

كيفية تنزيل واتس اب عمر OBWhatsApp 2023

في ما يخص كيفية تحميل وتس Omar قُمتُ بتوفير الروابط المُباشرة والسريعة والتي تدعم الاستكمال مساعدة منّي لأصحاب الاتصالات البطيئة وخاصّة مُستخدمي خدمة الثري جي 3G، لن يجدوا صعوبة بعد الآن في تنزيل مرفقات تحديث واتساب عمر العنابي.

  1. أنقر على زر التنزيل أسفل المقالة Download OBWhatsApp.
  2. أختر نوع السيرفر المُراد التنزيل منه (جميع السيرفرات سريعة).
  3. أنتظر حتى اكتمال تحميل واتساب عمر الوردي 2023.

في الختام آمل أن تكون هذه المقالة غطّت ولو الجزء البسيط من هذا التطبيق الرائع فحين أكتب عنه لن تكفي مقالة واحدة حول ذلك، ومع هذا قمت باختصار ما يُمكن اختصاره وتقليصه.

قد يُهمّك أيضاً:
كيفية الانتقال من جي بي واتساب إلى الواتس اب الرسمي.
تحميل تحديث واتساب الذهبي تنزيل واتس اب عمر 2023.
تنزيل تحديث واتساب ايرو 2023 WhatsApp Aero.
كيفيه استرجاع رسائل الواتس المحذوفه.
ارسال رسالة واتس اب بدون حفظ الرقم.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
واتساب عمر الوردي
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
50 ميجا
نسخة البرنامج
2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *