التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone

تنويه هام جدّاً: أنَ استخدام برنامج سباي فون للتجسس على واتساب أمر بالغ الخطورة في حالة تمّ استخدامه بشكل غير قانوني ضد الأصدقاء والأقرباء أو أي شخصٍ كان، إلا في حال كان هُناك غرض إجباري لاستخدامه. لذا ومن باب الأمانة يجب إبلاغ الطرف الثاني قبل استخدام هذا التطبيق ضدّه، حيثُ سيرسل Spy Phone سجلّات إلى مزوّد الخدمة (السيرفر الخاص بهم)، وذلك لعمل تزامن للبيانات.

قد يبدو الأمر غير منطقيّاً لدى البعض، كيف يتم التجسس على تطبيق واتساب، أو بمعنى أكثر وضوحاً هل فعلاً يتم اختراق حساب الواتس اب أو الهاتف الذكي؟ وكيف يتم ذلك وماهي البرامج والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال! سأكون حريص في مقالتي هذه كُل الحرص على سرد لكم المعلومات بالتفصيل المُمل . . تابعوا معي

بدايةً الأوامر البرمجية ينطلق منبعها دائماً عن طريق نظام مُعيّن يتم استخدامه لتشغيل بعض الإدخالات لتعطي نتائج يتم استغلالها في ذلك الهدف، وفي موضوعنا هذا اليوم سنتحدّث عن أفضل برنامج يقوم بالمهمّة على أكمل وجه، فما هو ذلك البرنامج ؟

سباي فون Spy Phone للتجسس على الواتس اب

أو ما يُسمّيه البعض بـ “جاسوس الهاتف” وهو عبارة عن أداة تستطيع من خلالها التجسس ومراقبة الموبايل عن بعد ولها استخدامات عدّه، منها مراقبة والتجسس على برنامج الواتساب دون علم الطرف الآخر أو تتبّع هاتفك في حال تمّت سرقته، بما في ذلك مراقبة الأطفال من قبل الوالدين أو مراقبة نشاط الموظفين في الشركة في حال تطلّب الأمر ذلك.

صورة من داخل التطبيق ويظهر أغلب تطبيقات التواصل بما فيها واتس اب

مميزات برنامج التجسس على واتساب سباي فون “الجاسوس”

ضمن المزايا التي يقدمها برنامج سباي فون، بإمكانك مراقبة الفيسبوك والسكايب والفايبر و التجسس على سناب شات، بما في ذلك مراقبة الرسائل النصية القصيرة، والمزيد.


مراقبة الأداء الوظيفي: قد يرغب بعض مدراء الشركات في مراقبة بعض أنشطة الموظفين لديهم، ومن خلال تطبيق سباي فون سيؤمن تلك المهمّة بسهولة تامّة، حيث يمكن أن تتبّع الأنشطة الصادرة والواردة من وإلى الآخر، كما يدعم مراقبة أكثر من 9 موظفين في آنٍ واحد.


تحديد موقع الهاتف: لا يكتفي وحسب البرنامج بما تمَ ذكره أعلاه، بل يمكنه أن يفعل المزيد ويستعرض كامل طاقته وقوته لصالح المستخدم، حيثُ ومن خلال خدمة التتبّع “GPS” يمكن مراقبة تنقلات الهاتف أين موقعه، على سبيل المثال ذلك الشخص في المنزل أو في العمل أو خارجه.

مراقبة الأطفال: هذه الفقرة خاصّة بأولياء الأمور، تستطيعون تتبّع أطفالكم في حال اقتنائهم هواتف ذكيّة وترغبون بمراقبتهم والتجسس على واتساب وايضاً كافّة التطبيقات والألعاب التي يقومون بتشغيليها بشكلٍ دائم.


معرفة من قام بسرقة الهاتف: نعم! يستطيع تطبيق سباي فون تزويدك بكافّة التفاصيل حول الهاتف المفقود أو الذي تمّت سرقته، وذلك من خلال تثبيت برنامج سباي فون في الموبايل في حال حدوث السرقة قد تمَ مُسبقاً تثبيته مُسبقاً، في هذه الحالة ستعرف أين موقع الجوّال ومراقبة كل نشاطاته، كما تتوفّر ميزة رائعة وهي إمكانيّة إيقاف تشغيل الهاتف عن بعد أو إيقاف بعض خصائصه حتى لا يتم اكتشافها من قبل السارق، فربا تكون هنالك صور عائلية أو رسائل مُهمّة أو ما شابه ذلك.


تقارير دورية ومفصّلة: يقوم تطبيق التجسس على واتساب سباي فون  بعرض تقارير شاملة ومفصّلة حول تحرّكات الهاتف الذكي، فمثلاً سيقوم نيابة عنك بتسجيل المكالمات الخارجيّة الصادرة/ الواردة عبر شرحة SIM بما في ذلك تسجيل رسائل الواتس اب وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري.


الحصول على إذن كامل بإدارة هاتفك: عند عمل ربط بين الجهازين، سيتولّى  تطبيق التجسس على واتساب سباي فون زمام الأمور وسيخبرك بموقع الهاتف مثل ما أسلفنا بذكرها سابقاً عن طريق تقنية GPS و أيضاً مراقبة واستكشاف متصفح الإنترنت وجميع التطبيقات المثبتة على الموبايل.


إخفاء ظهور برنامج سباي فون: أفضل ميزة متوفّرة في برنامج Spy Phone يستطيع أن يختفي بعد التثبيت ويتغلغل في الهاتف وكأنه تطبيق يعمل ضمن النظام، وهذا الشي سيُصعّب العثور على التطبيق أو معرفة هل الجهاز مُراقب أم لا.

مجّاني وبدون قيود: قِلّةٌ قليلة من التطبيقات الخدمية مجّانيّة في الويب فالكثير منها مدفوع الثمن، ولكن تطبيق التجسس على واتساب سباي فون مجّاني 100% ولا يحتاج تسجيل إطلاقاً.


شرح استخدام برنامج سباي فون للتجسس على الواتس اب

التجسس على واتساب عن طريق SPY FHONE
الصورة أعلاه، توضح آليّة التسجيل في التطبيق

خطوات التسجيل:
1- أكتب بريدك الإلكتروني.
2- أكتب كلمة السر.
3- أعد كتابة كلمة السر.
4- اضغط زر التسجيل.


برنامج التجسس واختراق الواتس اب
أكتب اسم الجهاز على سبيل المثال: iphone 5s

1- في اسم الهاتف، قم بكتابة الاسم حتى يتسنى لك معرفة الجهاز المراقب.
2- إضغط زر (Save) للحفظ.
3- توجّه إلى الموقع الرسمي للبرنامج لمشاهدة صفحة المراقبة (جاسوس سباي)


سباي فون 2019 مجاناً
الواجهة الرسمي لبرنامج سباي فون ويظهر فيها التطبيقات التي تتم مراقبتها في الوقت الفعلي

قد يُهمّك أيضاً: التجسس على الواتساب بطريقة لم تخطر ببالك وكيفية الحماية منها

ختاماً:
عزيزي الزائر، بما أنك وصلت إلى نهاية المقالة بكل تأكيد أنت مُهتم بهذا الجانب كثيراً، لذا ارجو التكرّم باستخدام التطبيق فيما يرضي الله سبحانه وتعالى، وأن لا يُستخدم لأغراض شخصيّة أخرى.

تقييمك لـ تطبيق سباي فون
تقييم المستخدمون: 4.54 ( 4 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق