التجسس على واتساب عن طريق تطبيق سباي فون Spy Phone

قد يبدو الأمر غير منطقيّاً لدى البعض، كيف يتم التجسس على تطبيق واتساب، أو بمعنى أكثر وضوحاً هل فعلاً يتم اختراق حساب الواتس اب أو الهاتف الذكي؟ وكيف يتم ذلك وماهي البرامج والتطبيقات المتخصصة في هذا المجال! سأكون حريص في مقالتي هذه كُل الحرص على سرد لكم المعلومات بالتفصيل المُمل . . تابعوا معي

التجسس على الواتساب بسهولة

تنويه هام جدّاً: أنَ استخدام برنامج سباي فون للتجسس على واتساب أمر بالغ الخطورة في حالة تمّ استخدامه بشكل غير قانوني ضد الأصدقاء والأقرباء أو أي شخصٍ كان، إلا في حال كان هُناك غرض إجباري لاستخدامه. لذا ومن باب الأمانة يجب إبلاغ الطرف الثاني قبل استخدام هذا التطبيق ضدّه، حيثُ سيرسل Spy Phone سجلّات إلى مزوّد الخدمة (السيرفر الخاص بهم)، وذلك لعمل تزامن للبيانات.

بدايةً الأوامر البرمجية ينطلق منبعها دائماً عن طريق نظام مُعيّن يتم استخدامه لتشغيل بعض الإدخالات لتعطي نتائج يتم استغلالها في ذلك الهدف، وفي موضوعنا هذا اليوم سنتحدّث عن أفضل برنامج يقوم بالمهمّة على أكمل وجه، فما هو ذلك البرنامج ؟

سباي فون Spy Phone للتجسس على الواتس اب

سباي فون هو نوع من البرمجيات التجسسية التي تثبت على أجهزة الهواتف الذكية والتي يمكن استخدامها للتجسس على أنشطة المستخدمين دون علمهم. يمكن أن تقوم سباي فون بمراقبة المكالمات الصادرة والواردة، ورسائل النص، والبريد الإلكتروني، وسجل المواقع، والصور، وغيرها من الأنشطة على الهاتف. وتشتهر سباي فون بأنها غير قانونية في معظم الدول، حيث يتم اعتبارها انتهاكًا لخصوصية المستخدمين والحقوق الأساسية.

أو ما يُسمّيه البعض بـ “جاسوس الهاتف” وهو عبارة عن أداة تستطيع من خلالها التجسس ومراقبة الموبايل عن بعد ولها استخدامات عدّه، منها مراقبة والتجسس على برنامج الواتساب دون علم الطرف الآخر أو تتبّع هاتفك في حال تمّت سرقته، بما في ذلك مراقبة الأطفال من قبل الوالدين أو مراقبة نشاط الموظفين في الشركة في حال تطلّب الأمر ذلك.

صورة من داخل التطبيق ويظهر أغلب تطبيقات التواصل بما فيها واتس اب

مميزات برنامج التجسس على واتساب سباي فون “الجاسوس”

ضمن المزايا التي يقدمها برنامج برنامج تجسس واتس اب، بإمكانك مراقبة الفيسبوك والسكايب والفايبر و التجسس على سناب شات، بما في ذلك مراقبة الرسائل النصية القصيرة، وأيضاً كيف اتجسس على واتساب شخص بعيد والمزيد.


مراقبة الأداء الوظيفي: قد يرغب بعض مدراء الشركات في مراقبة بعض أنشطة الموظفين لديهم، ومن خلال تطبيق سباي فون سيؤمن تلك المهمّة بسهولة تامّة، حيث يمكن أن تتبّع الأنشطة الصادرة والواردة من وإلى الآخر، كما يدعم مراقبة أكثر من 9 موظفين في آنٍ واحد.


تحديد موقع الهاتف: لا يكتفي وحسب برنامج تجسس على الواتس بما تمَ ذكره أعلاه، بل يمكنه أن يفعل المزيد ويستعرض كامل طاقته وقوته لصالح المستخدم، حيثُ ومن خلال خدمة التتبّع “GPS” يمكن مراقبة تنقلات الهاتف أين موقعه، على سبيل المثال ذلك الشخص في المنزل أو في العمل أو خارجه.

مراقبة الأطفال: هذه الفقرة خاصّة بأولياء الأمور، تستطيعون تتبّع أطفالكم في حال اقتنائهم هواتف ذكيّة وترغبون بمراقبتهم والتجسس على واتساب وايضاً كافّة التطبيقات والألعاب التي يقومون بتشغيليها بشكلٍ دائم.


معرفة من قام بسرقة الهاتف: نعم! يستطيع تطبيق سباي فون تزويدك بكافّة التفاصيل حول الهاتف المفقود أو الذي تمّت سرقته، وذلك من خلال تثبيت برنامج سباي فون في الموبايل في حال حدوث السرقة قد تمَ مُسبقاً تثبيته مُسبقاً، في هذه الحالة ستعرف أين موقع الجوّال ومراقبة كل نشاطاته، كما تتوفّر ميزة رائعة وهي إمكانيّة إيقاف تشغيل الهاتف عن بعد أو إيقاف بعض خصائصه حتى لا يتم اكتشافها من قبل السارق، فربا تكون هنالك صور عائلية أو رسائل مُهمّة أو ما شابه ذلك.


تقارير دورية ومفصّلة: يقوم تطبيق التجسس على واتساب سباي فون  بعرض تقارير شاملة ومفصّلة حول تحرّكات الهاتف الذكي، فمثلاً سيقوم نيابة عنك بتسجيل المكالمات الخارجيّة الصادرة/ الواردة عبر شرحة SIM بما في ذلك تسجيل رسائل الواتس اب وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري.


الحصول على إذن كامل بإدارة هاتفك: عند عمل ربط بين الجهازين، سيتولّى  تطبيق التجسس على واتساب سباي فون زمام الأمور وسيخبرك بموقع الهاتف مثل ما أسلفنا بذكرها سابقاً عن طريق تقنية GPS و أيضاً مراقبة واستكشاف متصفح الإنترنت وجميع التطبيقات المثبتة على الموبايل.


إخفاء ظهور برنامج سباي فون: أفضل ميزة متوفّرة في برنامج Spy Phone يستطيع أن يختفي بعد التثبيت ويتغلغل في الهاتف وكأنه تطبيق يعمل ضمن النظام، وهذا الشي سيُصعّب العثور على التطبيق أو معرفة هل الجهاز مُراقب أم لا.

مجّاني وبدون قيود: قِلّةٌ قليلة من التطبيقات الخدمية مجّانيّة في الويب فالكثير منها مدفوع الثمن، ولكن تطبيق التجسس على واتساب سباي فون مجّاني 100% ولا يحتاج تسجيل إطلاقاً.


برنامج مراقبة واتس اب مجانا: يمكنك من خلاله تجسس على واتساب الاخرين من خلال الرقم الخاص بالهاتف، حيث يمتلك خواص غير عاديّة جعلته يتميز بين سائر البرمجيات الأخرى التي في مجاله.


تجسس على واتساب من خلال رقم الهاتف عبر سباي فون

سباي فون هو برنامج تجسس مخصص لأجهزة الهواتف المحمولة ويتم استخدامه في العادة من قبل أولياء الأمور وأصحاب الشركات لمراقبة أنشطة أبنائهم وموظفيهم على الهواتف المحمولة. من بين الميزات الرئيسية التي يوفرها سباي فون:

1- مراقبة المكالمات: يمكن للمستخدمين مراقبة جميع المكالمات الصادرة والواردة وسجلات المكالمات.

2- رصد الرسائل: يمكن للمستخدمين رصد الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية وغير ذلك من أنواع الرسائل.

3- تحديد الموقع: يمكن للمستخدمين تحديد موقع الجهاز المحمول باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

4- عرض الصور والفيديوهات: يمكن للمستخدمين عرض الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها باستخدام الهاتف المحمول.

5- مراقبة التطبيقات: يمكن للمستخدمين مراقبة استخدام التطبيقات على الهاتف المحمول وتحديد التطبيقات التي يمكن استخدامها.

6- التجسس على المتصفحات: يمكن للمستخدمين مراقبة تاريخ البحث والمواقع التي تم زيارتها عبر المتصفح على الهاتف المحمول. ومن الجدير بالذكر أن استخدام سباي فون في بعض الحالات قد يكون غير قانوني، ويجب على المستخدمين دراسة القوانين واللوائح المحلية قبل استخدام هذا النوع من البرامج.

شرح استخدام برنامج سباي فون للتجسس على الواتس اب

التجسس على واتساب عن طريق SPY FHONE
الصورة أعلاه، توضح آليّة التسجيل في التطبيق

خطوات التسجيل:
1- أكتب بريدك الإلكتروني.
2- أكتب كلمة السر.
3- أعد كتابة كلمة السر.
4- اضغط زر التسجيل.


برنامج التجسس واختراق الواتس اب
أكتب اسم الجهاز على سبيل المثال: iphone 5s

1- في اسم الهاتف، قم بكتابة (الاسم) حتى يتسنى لك معرفة الجهاز المراقب.
2- إضغط زر (Save) للحفظ.
3- توجّه إلى الموقع الرسمي للبرنامج لمشاهدة صفحة المراقبة (جاسوس سباي)


سباي فون 2019 مجاناً
الواجهة الرسمي لبرنامج سباي فون ويظهر فيها التطبيقات التي تتم مراقبتها في الوقت الفعلي

تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور + الواتساب مجانا

التجسس على الواتس اب عن طريق رقم الهاتف

قد يظن البعض أن الأمر هيّن في ما يخص تعقب الواتس اب أو تجسس على واتساب الاخرين هذا أمر لا يمكن أن يحدث مالم يتم استعمال طرف مُلتوية وغير شرعيّة بغيّة الوصول إلى الهدف، لذلك ومثل ما تحدثت آنفاً يجب أن تُستخدم هذه الطرق في أمور جدّية وعدم استعمالها في ما يغضب الله عز وجل.

قد يُهمّك أيضاً: التجسس على الواتساب بطريقة لم تخطر ببالك وكيفية الحماية منها

كيفية التجسس على الواتساب (نصائح وحلول)

ختاماً:
عزيزي الزائر، بما أنك وصلت إلى نهاية المقالة بكل تأكيد أنت مُهتم بما يخص تجسس على هاتف أي شخص المكالمات الرسائل الصور + الواتساب مجانا
بهذا الجانب كثيراً، لذا ارجو التكرّم باستخدام التطبيق فيما يرضي الله سبحانه وتعالى، وأن لا يُستخدم لأغراض شخصيّة أخرى.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Spy Phone
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
1 MB
نسخة البرنامج
12.1.1.1

‫34 تعليقات

  1. هذا التطبيق يبدو جيدًا جدًا. أستخدم حاليًا تطبيق mSpy وأنا سعيد جدًا بالوظيفة وسهولة الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، هناك إمكانية استخدام التطبيق على جهاز الكمبيوتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *