تحميل لعبة ببجي للأندرويد اخر تحديث

يستمر بوتيرة عالية وبتزايد غير مُسبق للعبة الشهيرة التي تسمى ببجي بالإنجليزية: PUBG وقد تم بيع هذه اللعة أكثر من خمسين مليون نسخة خلال الأشهر الفارطة، وشهدت أكثر من مائة ومائتين مليون تحميل على متجر قوقل بلاي وحده. إذ تمّ جميع الأرقام الضخمة سنجد أن إجمالي عدد المستخدمين أكثر من 400 مليون مستخدم، ومن المتوقّع هذا العام أن تُحقّق اللعبة أرقاماً أعلى.

تنزيل لعبة ببجي للأندرويد اخر اصدار 2019

قبل عدّة أيام أصدروا المطورون تحديثاً جديدة لـ لعبة ببجي للأندرويد، تحمل في طيّاتها العديد من التحسينات وقد أضيف لها مظهراً جديداً تماماً خلاف السابق.

وقد كانت لغة لعبة PUBG للأندرويد في السابق هي الصينية فقط، مما تسبب نفور بعض المستخدمين الذين لا يجدون تلك اللغة، أما في النسخة الجديدة فقد أضيفت اللغة الإنجليزية.

كيفية تحميل لعبة ببجي للأندرويد

حسناً الطريقة بسيطة للغاية، فقد قمت بتوفير لكم رابط تحميل اللعبة الرسمّي آخر تحديث باللغة الإنجليزية، حيث أن هذه النسخة متوفرة رسميّاً فقط في كندا، ومع ذلك هُناك متاجر طرف ثالث مثل موقع APKPure الذي يقوم بتوفر تحديثات يوميّة لأشهر التطبيقات والألعاب التي تعمل على نظام الأندرويد، وستجدون أسفل المقالة زر تحميل لعبة ببجي للأندرويد (تعمل في جميع الدول دون استثناء).

قد يعجبك أيضاً:
لعبة فاينل فانتازي 7 ريميك Final Fantasy VII Remake
تحميل كلاش اوف كلانس 2020
لعبة هيل كليمب ريسنج

كيفية تثبيت في لعبة ببجي للأندرويد

  • الخطوة الأولى: تثبيت PUBG على جهاز Android.
  • الخطوة الثانية: بعد تثبيت لعبة ببجي قم بتشغيلها على هاتفك.
  • الخطوة الثالثة: تأتي النسخة باللغة الإنجليزية مثل ما أسلفنا بذكرها آنفاً.
  • الخطوة الرابعة: ربط حسابك على فيسبوك باللعبة ثم وافق على بيانات الاعتماد.
لعبة ببجي 2019 للأندرويد الاصدار الجديد

كيفية تسجيل حساب في لعبة ببجي

هُناك أكثر من طريقة لتسجيل حساب في لعبة ببجي للأندرويد، فقد وفّرت الشركة آليّة تسجيل مُبسّطة للمستخدم، وهي:

  1. تسجيل حساب في لعبة ببجي كزائر (Guest).
  2. تسجيل حساب عن طريق خدمة ألعاب قوقل (Play Games).
  3. تسجيل حساب باستخدام حسابك في الفيسبوك (Facebook).
  4. تسجيل حساب عبر حسابك في تويتر (Twitter).

كيفية اللعب في بوب جي

آليّة اللعب في بوب جي يعتمد على عدد الأشخاص، حيث يصل عدد اللاعبين إلى 100 لاعب كل واحدٍ منهم يحاول أن يُنجي بحياته ويصبح الأخير من بين المائة، كما يمكن اختيار السيرفرات التي تضم اللاعب وحده وليس ضمن مجموعة من الأفرقة، أما في ما يخص الفوز في اللعبة الناجي الأخير الذي يبقى على قيد الحياة هو من يفوز.

في بدية اللعبة يقوم بالقفز اللاعب من الطائرة وهو حامل سترة المظلّة وبمجرّد الهبوط يمكن للاعب البحث في المباني والمواقع والثكنات العسكريّة للعثور على الذخائر والأسلحة والمركبات والمعدّات الحربية التي من الممكن ان تساعده في أداء المهمّة على أكمل وجه.

قد تُعجبك أيضاً: كلاش أوف كلانس اخر إصدار [تحديث مُستمرّ]

حلول مشاكل لعبة ببجي 2020

بكُلِ تأكيد، لا تخلو أي لعبة من بعض العيوب والمشاكل التي تُصادف المستخدمين، لكن الأهم والمُهم التصدّي لها وحلّها بأقصى سرعة، وكذلك يفعل طاقم ومطوّر لعبة PUBG حيثُ يقومون وبشكلٍ مُستمر بعمل الحلول اللازمة لتلك المشاكل.

وفي الجدول التالي، قمتُ بسرد لكم أبرز المشاكل وطُرق حلولها السريعة، يكفي أن تتعرّف على مُعرّف الخطأ وكيفية إصلاحه.

نوع الخطأالحل
ERROR CODE 556793874إيقاف أو حذف تطبيق حجب الإعلانات
Please Restart your Deviceالسماح بصلاحيّة استخدام اللعبة للمايك
XAPK FILE VALIDATION FAILEDإعطاء صلاحيّة لحفظ ملفات اللعبة
Server did not Respondتوقف السيرفر لإجراء صيانة

هذه أشهر الأخطاء، وسوف أقوم بتحديث القائمة بشكلٍ دائم، حتّى يتسنّى للجميع متابعة حلول مشاكل لعبة ببجي باستمرار.

تحديث لعبة ببجي الأخير

في كل مرة يتم إخراج المزيد من التحديثات للعبة تشمل في طياتها وخباياها الكثير من الإصلاحات والإضافات والتحسينات التي لا تتوفر في النسخ السابقة، وأتت النسخة الأخيرة بالعديد من المميزات إليكم أهمها:

خريطة مايرا مار:
قدّم التحديث نموذج رائع من خرائط المناطق والمدن والتي تسمى بـ Water City وذلك بإضافة المزيد من السيارات والطرقات الجبلية والمنعطفات والسكك الحديدية.

خاصية سلامة الدفاع:
منطلق هذه الخاصية مبني على وضع ايفو قراوند الذي سيكون عبارة دائرة ذات اللون الأزرق والتي تشير بإن تلك المنطقة آمنة ويستحسن الدخول لها، لتأمن نفسك من دائرة الخطر المشار لونها بالأحمر.

أسلحة جديدة في ببجي:
أُضيفت أسلحة فتّاكة جديدة إلى اللعبة ومن ابرز تلك الأسلحة هو P90 ويمز له بـ اس ام جي، حيث يفضلون اللاعبين هذا السلاح عن سائر الأسلحة الأخرى، وذلك لاحتواء الخزنة ما لا يقل عن 49 رصاصة.

تحسين الجرافيكس:
تبرهنا دائماً الشركة عند إصدار تحديثات إجبارية يكون جُل اهتمامها تحسين جودة اللعب، مما يعطي انطباع رائع عند اللعب، ويمكن للمستخدمين اختيار رقم الجودة المناسب لإجهزتهم من قائمة الإعدادات.

حل مشكلة ببجي بعد التحديث

قد يصادف البعض مشاكل مؤقتة عند بدء تشغيل اللعبة بعد آخر تحديث تم تنزيله على الهاتف، وهذه المعضلة تحدث مع الكثير من المستخدمين في بعض الأوقات، قد تكون لأسباب تقنية تتعلّق بمطوري اللعبة، وفي بعض الأوقات يكون سببها نظام تشغيل الموبايل.

ولهذا يجب التحقق من بعض الخطوات حتى نقوم بإصلاح مشكلة ببجي لتعمل اللعبة بكامل طاقتها دون مشاكل.

  1. التحقق من نظام التشغيل (Android Software Update).
  2. مسح ذاكرة التخزين المؤقت.
  3. التحقق من جودة الإنترنت.
  4. إعادة تشغيل الموبايل (رستارت).

قد تكون حلول المشاكل بسيطة الى حدٍ ما في بعض الأوقات يمكن للمستخدم العادي إصلاحها في دقائق معدودة، أي بمعنى أنها لا تتطلّب أي جهد أو خبره لتجاوزها.

ولهذا أنصح دائماً عند في حال حدوث مشاكل في تشغيل بعض ألعاب الأندرويد استعمال الطرق أعلاهً، بما في ذلك إعادة تثبيت اللعبة من جديد اذ لم تفلح الخطوات المذكورة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
PUBG MOBILE‏
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
39M
نسخة البرنامج
0.10.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق