تطبيق بيت المشاركة APK Manager اخر تحديث

في مقالتي هذه المُبسّطة سأستعرض لكم تطبيق غاية في الروعة والجمال والخفّة والسلاسة في الاستخدام، إنّهُ تطبيق بيت المشاركة، حيث يعدُ ويعتبر من أفضل تطبيقات مشاركة البرامج والصور والفيديو والملفات وجميع لواحقها بسرعة فائقة، وذلك اعتماداً على تقنية WiFi direct.

وعطفاً على هذا، سأشرح لكم نبذة تعريفية عن التطبيق، وماهي مميزاته وكيفية استخدامه، إضافةً إلى رابط تحميله حتّى يتسنى للجميع تجربته والاستفادة منه.


تطبيق بيت المشاركة 2019

ماهو تطبيق بيت المشاركة APK Manager ؟

هو عبارة عن أداه صغيرة جدّاً يصل حجمها إلى 3 ميقا بايت تستطيع من خلالها تبادل الصور والفيديوهات و التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي بينك وبين الطرف الآخر.


خصائص ووظائف برنامج بيت المشاركة

تطبيق بيت المشاركة يشمل وظائف عديدة، على سبيل المثال يعتمد بشكلٍ كُلي على إدارة جميع التطبيقات المُثبتة والغير مُثبّتة على هاتفك، بما في ذلك إعطاء صلاحيات قد يعجز النظام على إعطائك إياها افتراضياً، فمثلاً لا يستطيع نظام الاندرويد أن يقوم بجلب ملف لعبة/تطبيق قمت بتثبيتها فارطاً وتريد مشاركتها، لكن بإمكان تطبيق بيت المشاركة أن يقوم بتلك المهمّة على أكمل وجه وبدوره يقوم بتجميع واستخراج ملف APK ومشاركته مع الطرف الأخر بدون قيود، وهناك العديد من المزايا الرائعة والتي حتماً ستفيدك، وأبرزها:

  • إنشاء نسخة إحتياطية: ولعلّ أبرز المميزات التي تكمن في برنامج بيت المشاركة، هي إمكانيّة عمل باك أب (نسخة احتياطية) لجميع تطبيقاتك وحفظها في الذاكرة الداخلية أو الخارجية بحسب ما تقوم بتحديده أنت ويتم الحفظ في المسار التالي sdcard/apkshare/backup
  • مشاركة النسخة الاحتياطية: تعقيباً على الفقرة السابقة، وبعد الانتهاء من أخذ النسخة يمكنك مشاركتها من جهازك إلى جهاز أخر، وهذه الميزة مفيدة في حالة الرغبة في تغيير الهاتف بهاتفٍ أخر.
  • إزالة التطبيقات العنيدة: قد تصادفنا تطبيقات قمنا بتثبيتها مُسبقاً وحان وقت إزالتها، إلّا أن البعض منها لا يستجيب للحذف إطلاقاً، بمعنى أكثر وضوحها (لا نستطيع حذفها)، فبدوره برنامج بيت المشاركة سيتولّى المهمّة نيابة عنك وسيُعطيك الأذن “صلاحية الـ Root” حتّى تتمكّن من حذفها إجباريّاً.
  • نقل الملفّات بسرعة صاروخيّة: نعم! أنا لا أُبالغ في حديثي هذا، فالتطبيق يستطيع نقل الملفّات بسرعة فائقة فمثلاً يستطيع نقل ملف يصل حجمها 1 قيقا في أقل من 11 ثانية.
  • مشاركة التطبيقات: سيتولّى مهمّة إرسال تطبيق أو لعبة أو أي ملفٍ كان عن طريق اي برامج تراسل فوري، بعد أن تقوم بتحديد المرفق المراد مشاركته سيُعطيك تطبيق بيت المشاركة صلاحيّة إختيار أي برنامج تريد أن تشارك الملف عن طريقه، فمثلاً عن طريق Gmail أو جي بي واتساب أو تطبيق ايمو إلخ ..

ختاماً: شاركنا تجربتك مع برنامج بيت المشاركة

كما يُقال: التجربة خيرُ بُرهان، إذا أعجبك التطبيق يمكنك نشره بين أصدقائك، حتّى يتسنى لهم الاستفادة. كما نأمل ابدأ رأيك وتعقيباتك حول ما ذُكر أعلاه، وهل بالفعل استفدت كامل الاستفادة من التطبيق؟

يستحق الاستخدام
تقييم المستخدمون: 4.4 ( 2 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق