تطبيق سرقة حسابات انستقرام (احذروا منه)

سرقة حسابات انستقرام – انتشرت في الآونة الأخيرة تطبيقات وبرمجيّات تُمكن المستخدمين وخاصّة المهوسين بعمليّات التجسّس والاختراق بإن يُصبح بمقدورهِم سرقة حساب الانستقرام بسهولة تامّة، وبدون الحاجة إلى خبرة برمجيّة أو غيرها من الخطوات التي تترتّب على ذلك، ويهدف هذا العمل بغيّة الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب الانستغرام.

من جانب آخر يعد تطبيق Instagram من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي والتي من خلاله معرفة ما يشاركه الآخرون من صور ومقاطع فيديو مع إمكانية إضافة فلاتر لها لتُعطي منظر أكثر جاذبيّة بعد نشرها.

ويعتبر تطيق الانستقرام تابعاً لشركة ميتا بلاتفورمز (فيسبوك سابقاً) وتمّت برمجته وإطلاقه للعلن في عام 2010 ميلادية، ومن آنذاك وحتّى يومنا هذا أكتسب شعبيّة وشهرة واسعة بين أوساط المستخدمين وخاصة المهتمين بنشر المقاطع القصيرة والصور الفوتوغرافيّة.

وعطفاً على هذا وفي ما يخص اختراق حسابات انستقرام بسهولة يستعين بعض الهكر ببرامج طرف ثالث تمكنهم من العثور على كلمة السر للانستقرام، وفي الأسطر التالية سأوضح في مقالي هذا كيف يتم ذلك وما هي الطرق الأخرى للتجسس على حساب انستقرام، كما أن بعض الطُرق معقدة جدّاً بشكل لا يُصدق.

برنامج اختراق أي حساب انستا

لا شكَّ أن هناك العديد من برامج اختراق كلمة مرور أي حساب انستقرام بسهولة على غرار تخمين كلمات السر التي قد لا تجدي نفعاً كون مُعظم الأشخاص يقومون بعمل كلمات مرور قويّة جدّاً مكوّنة من أحرف وأرقام كبيرة وصغيرة حتى لا يسهل معرفتها من قبل الهكرز.

كما هو الحال من الصعب مراقبة ما يفعله الأطفال عبر شبكات التواصل الاجتماعي كون أنهم مُعرّضون بدرجة أساسية لروية مقاطع أو صور قد لا تُناسب أعمارهم ومع ذلك قد يجهل الآباء كيفية ضبط المحتوى الذي من المُفترض أن لا يشاهدوه صُغار السن، وكيف منن المُمكن ضبطه يتلاءم مع فئاتهم العمريّة.

مثل ما أشرت آنفاً وجود بعض برامج سرقة حسابات انستقرام مثل (Spyzie) هذا يعد هذا من أقوى الأدوات التي تستطيع من خلالها معرفة ما يدور في حسابات أطفالك على Instagram وطريقة عمله كالآتي:

  1. إنشاء حساب جديد على التطبيق أو عبر الموقع الإلكتروني الخاص به.
  2. تثبيت تطبيق سرقة حسابات انستقرام على هاتف ابنك (على سبيل المثال).
  3. قم بإعطاء التطبيق صلاحية الوصول ويفضّل أن تمنحه كامل الأذونات.
  4. بمجرد تأكيد ذلك سيختفي برنامج اختراق حسابات الانستقرام من الموبايل.
  5. أنتظر قليلاً حتى يتم تزامن المعلومات ضمن حسابك الذي قمت بإنشائه.

تحميل برنامج كشف كلمة سر انستقرام

تستطيع الحصول عليه مجّاناً فهو تطبيق قانوني الأصل ولا يُعتبر مُضر أبداً وبيئة عمله الرئيسية هي التغلغل في هاتف الطرف الآخر بهدف مراقبة ما يدون في الهاتف الخاص به وأكثر من يستخدم برامج كلمة سر تفتح أي حساب انستقرام 2022 هم الآباء وذلك لمراقبة ما يفعله أبنائهم وبناتهم وما هي تحركاتهم اليومية ضمن تطبيقات التواصل.

تهكير انستقرام كلمة السر

أحب أن أنوه الجميع أنّه لا يوجد أي تطبيق لتهكير كلمة سر انستقرام أبداً، البعض الذين يجهلون هذه المهمّة يقعون فخ بعض العناوين الرنّانة عند بحثهم في محرّك قوقل، فجميع عبارات البحث التي تحمل جُمل مثل اختراق حساب انستا كلمة السر أو ما شابه ذلك، فهي لا أساس لها من الصحّة.

ولهذا فإن الطريقة الصحيحة والتي من خلالها تستطيع سرقة حسابات انستقرام هي من خلال طرف برنامج ثالث مثل ما تحدّث سالفاً عنهُ، لذا يجب الحذر وعدم تحميل أي تطبيق متوفّر في الإنترنت بشكلٍ عشوائي.

والبعض أيضاً يجري خلف ما يسمى بـ بوت اختراق انستقرام أيضاً مثل هكذا بوتات لا تجدي نفعاً وهي مضيعة للوقت وجميها مزوّرة ولا أنصح أبداً باستعمالها.

اختراق انستقرام بالتخمين

تخمين كلمات المرور أمر غاية السهولة ولكن هذه العمليّة بنسبة 99.9% فاشلة لأنه في وقتنا الحالي مستخدمي المنصّات الاجتماعية لم يعودوا أغبياء بما في الكفاية، وأيضاً المنصّات حرصت على استعمال تقنيات حديثة لتأمين كلمات المرور وعدم تسريبها ومن ضمن هذه التقنيات “التحقق بخطوتين” بعد أن يتم تفعيل هذه الميزة لن يقدر أي شخص أن يخترق حساب الانستغرام مهما كانت شطارته.

كيفية سرقة حسابات انستقرام

يتم العمل على سرقة والتجسس على حسابات Instagram عبر تطبيق Spyzie الذي تحدثت عنها في الفقرات السابقة، فهو الحل الأمثل لمراقبة ومتابعة الأطفال أو الموظفين في الشركة حال كنت مُديراً عليهم وتريد مراقبة ما يحدث في الخفي، أيضاً يمكن استعماله في التجسس على واتساب.

فضلاً عن ذلك لابد أن يتم تثبيت سباي زي في كل هاتف تُريد أن تُراقبه ولهذا يجب أن تحصل على إذن مُسبق من الموظف حتى تقوم بتنصيبه على هاتفه الذكي، ثم بعد ذلك تقوم بالخطوات الآتية:

  • قم بإنشاء حساب مجّاني في Spyzie عبر الموقع الخاص بهم.
  • ثبّت سباي زي على جهاز الأندرويد.
  • قم بتشغيل التزامن بين الطرفين.

تأمين حساب انستقرام وحمايته من الهكر

إنها ليست بمسألة صعبة أو معقدة، يستطيع أي مستخدم أن يقوم تأمين حساب الانستقرام 2022 من التجسس والاختراق بطرق بسيطة جدّاً، يكفي أن تقوم بعمل الخطوات التالية، وسوف يُصبح حسابك في أمان ولا داعي للقلق بعد الآن افتح حسابك في تطبيق انستقرام 2022 آخر تحديث.

(كلمة السر): ويمكنك من خلال هذا الإعداد أن تتحقق من مرونتها وإذا كانت ضعيفة سارع بتغييرها وحاول أن تتكوّن من أرقام وأحرف كبيرة وصغيرة.

(نشاط تسجيل الدخول): عند فتح هذا الخيار سيظهر لك آخر عمليّة تسجيل دخول إلى حسابك في انستقرام وسيُعرض لك الدولة التي دخلت منها وأيضاً نوع الموبايل أسمه وموديله، وأريد أيضاً أن أنبّه أنه يجب أن تتحقق بشكلٍ دوري من هذا الخيار ومعرفة سجل النشاط أول بأول في حال وجدت تسجيل الدخول الى انسقرام من عدّة أماكن ودول مختلفة، فأعرف أن حسابك مُخترق وتحتاج إلى تفعيل تأمين الانستقرام بخطوتين، سأشرحها في الخطوة القادمة.

(معلومات تسجيل الدخول المحفوظة): عند تفعيل هذا الخيار سيقوم التطبيق بمزامنة كلمة المرور واسم المستخدم الخاص بك وسيتم تذكّر معلومات حسابك على آخر جهاز ولن تضطر إلى إدخال هذه المعلومات عند تسجيل الدخول مرّة أخرى.

(المصادقة الثنائية): تعمل هذه الميزة على إضافة طبقة أمان إضافيّة إلى حسابك، حيث تعمل المصادقة على حماية حساب انستقرام من الاختراق من خلال طلب رمز تسجيل دخول عندما تقوم بتسجيل الدخول من موبايل جديد.

تطبيقات اختراق إنستقرام

وأخيراً أنا لا أقوم بتشجع أي شخص لاستخدام تلك الطُرق أو تطبيقات طرف ثالث بشكلٍ غير قانوني، بدلاً من ذلك يمكن التركيز جيّداً على الطُرق الأكثر أخلاقيّة، ويهدف ذلك في المقام الأول والأخير هو حماية أطفالنا على الإنترنت من أجل الحفاظ على سلامتهم، وإذا كنت على داريه بما يفعلونه أثناء غيابك فأنت في وضع جيد لحمايتهم.

قد يُعجبك أيضاً:
التجسس على الواتساب بطريقة لم تخطر ببالك وكيفية الحماية منها.
كيفية التجسس على الواتساب (نصائح وحلول)
تطبيق الحماية من التجسس على الهاتف Kaspersky Mobile
تحميل واتساب مع ميزة قفل التطبيق ببصمة الإصبع

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *