تحميل لعبة مورتال كومبات مهكرة Mortal Kombat

لعبة مورتال كومبات وترجمتها باللغة الإنجليزية Mortal Kombat ومعناها باللّغة بالعربيّة (القِتال المُميت)، وهي إحدى سلاسل الألعاب القتالية الوحشية والأكثر دمويّة وعُنف، وهي من إنتاج شركة Midway Games أمريكيّة الأصل واشتهرت مؤخراً ببرمجة ألعاب الفيديو، حيث كان بداية انطلاق الشركة في عام 1988م.

لعبة مورتال كومبات حركات مورتال كومبات الجديدة

صُنفّت اللعبة في نهاية العام 2017 كأفضل لعبة شرسة خياليّة من بين مئات الألعاب التي في نفس المجال، حيثُ كان لها الصدارة لما تمتلكه من احترافية والتحكم البسيط عند اللعب، فضلاً عن الواجهة الرسوميّة الأكثر من رائعة.

كيفية لعب لعبة مورتال كومبات

تتميز لعبة Mortal Kombat مهكرة عن سائر الألعاب الأخرى بآليّة لعب جيدة جدّاً، حيثُ يمكن القتال بين الشخصيات برؤية عرض أماميّة إحدى الشخصيات على الجانب الأيسر من الشاشة والآخر على الشق الأيمن، وكما يمكن التحكّم في طاقة الحركة الدفاعيّة والهجومية بالأزرار الموجودة على شاشة الموبايل.

قد تُعجبك أيضاً: تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل Call of Duty Mobile

مميزات لعبة مورتال كومبت

  • بيئة تفاعليّة رائعة جدّاً مع وجود الحيوانات والبشر مما يُعطي أكثر انطباعاً عند اللعب.
  • 25 شخصيّة قتالية واكثر فضلاً عن الشخصيات الموجودة بداخل اللعبة والتي يمكن شرائها.
  • كُل شخصيّة تتمتّع بحركات قتالية خاصّة بها وتنفرد عن سائر الشخصيات الأخرى.
  • اللعب أون لاين (مباشرة) مع العديد من المستخدمين من كافّة أرجاء العالم.
  • تتوفّر في لعبة مورتال كومبات نظام العشائر (القبائل) مثل لعبة كلاش اوف كلانس 2019 مهكّرة
  • أسلوب التحكّم احترافي ويمكن أداء الحركات بسلاسة تامّة.

أبرز شخصيات لعبة مورتال كومبات

ليو كانغ: وهي شخصيّة تتمثّل على هيئة كاهن وظيفته المُباشرة إنقاذ عالمه (الأرض) من الدمار الذي يحل بها جرّاء الحروب الطاحنة، تمّ تصميم الشخصيّة لتُصبح البطلة في اللعبة.

سكوربيون: شخصيّة مُحاربة تستخدم حركات مراوغتها على هيئة النينجا، وتعتبر الشخصيّة الرئيسية في مورتال كومبات.

شانغ تسونغ: ظهرت هذه الشخصية في أول جزء من اللعبة، حيث كان في ملكاً على جميع المُحاربين آنذاك، قبل أن ينتزع اللعب شوكان بالقوّة.

كابال: تمتاز هذه الشخصيّة بالسرعة الخارقة، بما في ذلك يمكن أن يختفي في لمح البصر عن أعدائه ليواجههم من الخلف ويقضي عليهم.

كيسي كايج: من الشخصيات الخيالية في لعبة مورتال كومبات مهكرة، ظهرت لأول مرة في 2015، وهذه الشخصيّة تمتاز بالعناد ووظيفتها رقيب على القوات الأمريكية الخاصّة.

كينتارو: هذه الشخصية في الأصل يا يابانيّة وتعني الفتى الذهبي الخارج، ولقبه المشهور طرزان اليابان، تمَّ إدخال شخصيته ضمن لعبة Mortal Kombat ووظيفته الأساسيّة الإمساك بالحوش المُرعبة.

لعبه مورتال كومبات مهكرة وما الفرق بينها وبين الأصليّة

ما يُميّز الالعاب المهكرة عن غيرها هو أن اللعبة المعدّلة تستطيع التحكّم في مُعظم خواصها على سبيل لا للحصر يمكن الحصول على نقود غير محدودة إضافةً إلى الأسلحة والشخصيات، على غرار الأصليّة، فإن الموارد محدودة وفي حال أردت الحصول على أي مميزات جديدة يمكن أن تدفع مالاً مُقابل ذلك.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Mortal Kombat
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
100MB
نسخة البرنامج
2.3.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق