أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية للأندرويد

لا شك وأنك سمعت عن تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية وربما أصابتك الحيرة في اختيار الأفضل بينهم والسبب وجود الكثير منها على متاجر التطبيقات وبأشكال وأسماء مختلفة، ولهذا لا تقلق سأقدم لك الأفضل بينهم مع شرح ووصف دقيق لكل واحدٍ منهم وما يحملهُ من خصائص ومميزات.

بالإضافة إلى أن هذه التطبيقات ستساعدك إلى الرجوع للمكالمات الصوتيّة السابقة بغيّة تذكّر ما دار فيها من حديث، ولهذا سيكون من الأفضل استعمال هذه التطبيقات للتتمكّن من استعراض التسجيلات بعد الانتهاء من المكالمة.

وعطفاً على هذا سأقدكم لك أفضل 5 تطبيقات لتسجيل المكالمات الصوتية ويمكنك الاعتماد عليها لتزويدك بالأدلة القوية والواضحة ضد عمليات الاحتيال أو أي استخدامات أخرى من جانبك.

تطبيق تسجيل المكالمات الصوتية للاندرويد تحميل تطبيقات حفظ صوت المكالمة

افضل تطبيقات تسجيل المكالمات

Truecaller: لديه ما يزيد عن 500 مليون مستخدم حتى كتابة هذه المقالة، وهو من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية لنظام الأندرويد، تستطيع الاعتماد عليه كـ تطبيق اتصال ثم بعد ذلك تقوم بتفعيل تسجيل المكالمة عند استقبال مكالمة أو الاتصال من جانبك بشخصٍ ما، سيظهر إشعار أمامك ما إذا كنت تريد تفعيل تسجيل هذه المكالمة أم لا.

Automatic Call Recorder: يمتاز هذا التطبيق بمرونة في الأداء وخفة في التعامل مع العمليات الصوتية في الخلفية، كما يعتبر من اشهر تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية، حيث حصد على أكثر من 100مليون عملية تثبيت، وهذا الرقم كفيل بإن يجعله محمل ثقة لدى المستخدمين.

Call Recorder- ACR: هو تطبيق مجاني ويعد من التطبيقات الأكثر شعبيّة يمتاز بواجهة مستخدم بسيطة ومناسبة لجميع الفئات العمرية دون استثناء، جميع القوائم الخاصة به واضحة بما في ذلك يعدم اللغة العربيّة، كما يدعم الامتدادات الصوتيّة M4A و MP3 و AMR و MP4 و 3GP.

Cube Call Recorder: ما يميز تطبيق تسجيل المكالمات هذا عن سائر التطبيقات الأخرى دعمه لـ VoIP وهي خدمة تسجيل المحادثات الصوتية من تطبيقات التواصل مثل جي بي واتساب و ايمو و فيسبوك و سيجنال وغيرها، عكس بقيّة التطبيقات الأخرى.

Call Recorder: ضمن السلسلة المضافة أعلاه، لا ننسى هذا التطبيق لـ تسجيل المكالمات، حيث لا يكتفي فقط بميزة التسجيل بل يمكنك حظر الارقام المزعجة وفرزها في القائمة السوداء، ويمكن إلغاء الحجب عن الرقم في أي وقت تريد، بما في ذلك تخزين الملفات الصوتيّة المسجّلة على خدمات التخزين السحابيّة المختلفة.

في الختام أحب أن أُنبه أنهُ قد يُطلب منك اشتراك مالي بهدف الحصول على مُميزات إضافيّة، ولهذا اذا كنت لا تريد دفع المال، يمكنك الاكتفاء باستعمال الخيارات المجّانية.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Call Recorder
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
Last V

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *