برنامج شير ات لنقل الملفات بسرعة البرق

برنامج شير ات – لاشكّ أن من الأمور الضروريّة عند الشروع بغيّة نقل ملفّات من هاتف إلى هاتفٍ آخر هي عامل السرعة التي قد تكون في بعض الأحيان حاجز يثقل كاهل الملف المراد نقله، وخاصّة إذا كان ذو حجمٍ كبير.

هُناك الأطنان من التطبيقات المتوفرة في متاجر التنزيل والتي قد تساعد في تسريع النقل، لكنها في بعض الأحيان تفتقر إلى بعض الخواص والمميزات التي يحتاجها المستخدم وأبرزها (سرعة النقل).

في مقالتي هذه المُبسّطة والمكوّنة من أسطرٍ معدودة، سأضع لكم أفضل تطبيق على الإطلاق والذي بدوره سوف يساعد في عملية إرسال الملفّات بسرعة البرق مهما كان حجمها ومهما كانت صيغتها.

برنامج شير ات لنقل الملفات

هو عبارة عن تطبيق لنقل الملفّات بسرعة صاروخيّة دون أي تعليق أو تأخير أو انقطاعات عند الإرسال فهو يعتمد بالأساس على تقنية الاشتراك عبر نقطة وصول (وايرلس) بين الجهاز المرسل والجهاز المستقبل، حيث يقوم بإعدادها تلقائياً بدون أي تدخل من المستخدم.

حُظي برنامج شير ات لنقل الملفات بشعبيّة واسعة بين المستخدمين، حيث أنه لا يوجد أي هاتف ذكي إلا وبرنامج SHAREit مُثبّتاً عليه، لما يملكه من خصائص رائعة جعلته في المقدّمة والأكثر شهرة بين أوساط التطبيقات الأخرى التي في مجاله.

حصل على أكثر من مليار تنزيل عبر متجر قوقل بلاي وأكثر من إحدى عشر مليون تقييم 90% منها إيجابي، وإن دل هذا فإنما يدل على قوّة وجودة التطبيق.

مميزات تطبيق شير ات SHAREit

مزيا البرنامج كثيرة جدّاً وسأكتفي بذكر أبرزها في الأسطر التالية، حتى يتسنّى للمستخدمين معرفتها وآلية العمل عليها والأستفادة منها قدر الإمكان.

النقل: يمكن نقل الصور والفيديوهات والمجلّدات وشتّى أنواع الملفّات بسهولة تامّة وبسرعة كبيرة تتراوح 100 ميقا بايت في الثانية الواحدة.

مشاركة الملفّات: تستطيع مشاركة الملفّات مع مجموعة من الأجهزة في آنٍ واحد، أي بمعنى إرسال صورة/فيديو إلخ.. لأكثر من شخص في الوقت نفسه، (بالنسبة للذين لا يستخدمون اخر اصدار من برنامج شير ات يمكنهم الانضمام للمجموعة بالضغط على “إرسال” الموجود على الشاشة الرئيسية.

مسح الملفّات التالفة: يساعد في فحص مخزون الهاتف وإظهار المساحة المتوفّرة بما في ذلك المستخدمة والنسبة المئوية لها وتنظيف الملفّات الغير مرغوب بها.

قد يُعجبك أيضاً:
تحميل المتجر الصيني
تحميل تطبيق فيد ميت الحديث
تطبيق بيت المشاركة APK Manager
تحميل برنامج تصميم ملصقات واتس اب

جهات الاتصال: والمقصود بها ليس الأرقام المخزّنة على الجوّال، بل هي الأجهزة الحديثة والقديمة التي قمت بعمل مشاركة معها مسبقاً، يقوم تطبيق شير ات 2019 بحفظها حتى يتم الاتصال بها في المرّات القادمة بشكلٍ أسرع.

حذف التطبيقات: من الخصائص الجميلة في التطبيق هو استعراض كافّة التطبيقات المثبّتة على الهاتف إضافة إلى المكرر منها فعلى سبيل المثال لديك تطبيق “ماهر سوفت” قمت بإرساله مسبقاً عن طريق شير ات، بكل تأكيد سيتم حفظ الملف في الذاكرة: الداخلية/الخارجية، وبعد تثبيته ستقوم بفتحه كأي تطبيق آخر، لكن لا يزال الملف الأصلي موجود على الذاكرة وهو ما سيشغل حيزاً من الفراغ، لذا فإن تطبيق SHAREit سيعرض لك تلك التطبيقات ما إذا تريد إزالتها نهائياً أم لا.

مشاركة التطبيق: تستطيع إرسال تطبيق شير ات اخر اصدار إلى أصدقائك بكسبة زر واحدة من خلال الضغط على زر “دعوة” من أعلى الشاشة الرئيسية، ثم إختيار طريقة الإرسال على سبيل المثال لا للحصر: (بلوتوث/نقطة إتصال/الاستجابة السريعة”باركورد”واتساب,فيسبوك,تويتر,انستقرام,رسالة نصيّة).

عيوب برنامج شيرات

  • ظهور صور غير أخلاقيّة في واجهة التطبيق.
  • كُثرة الإعلانات المُزعجة.
  • لا يوجد خيار لإيقاف عرض المحتوى الغير مرغوب به.
  • غير مناسب للأطفال تماماً.
  • يرجى مراجعة الفقرة التالية بعناية.

تنبيه: في الآونة الأخيرة قام المطوّرون بالسماح لمقاطع فيديوهات وصور مخلّة بالآداب بالظهور في الصفحة الرئيسية لتطبيق شير ات، ونحن ضد السياسة الجديدة، لكن هذا لا يمنع من استخدام التطبيق بغرض الفائدة التي يقدمها، لذا أبرئ ذمتي أمام الله من الاستخدام الخاطئ للتطبيق.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
SHAREit
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
27M
الترخيص
مجاني | 0 USD
نسخة البرنامج
5.1.30
مطور البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق