تحميل تطبيق فيد ميت الحديث Vidmate الاصلي

تطبيق فيد ميت الحديث برنامج vidmate القديم

لاشكَّ أن عالم الويب ملئ بالوسائط المرئية كالفيديوهات والصوتيات والتي لطالما يرغب المستخدمين بتحميلها إلى هواتفهم الذكيّة، ومع هذا فإنه لا يمكن لأي مستخدم تنزيل مقاطع الفيديو إلى بتطبيقات مُساعدة مثل تطبيق فيد ميت الحديث الذي من خلاله سيُمكّننا من تنزيل الفيديو بسهولة وسلاسة تامّة، لذا من خلال مقالتي هذه سأشرح لكم كيفية استخدام برنامج Vidmate الاصلي وطريقة التنزيل من خلاله.

ما هو تطبيق فيد ميت الحديث

هو عبارة عن أداة مُبرمجة تطبيقيّاً تحت مُسمّى Vidmate تستطيعُ مِن خِلالها تحميل الفيديو من الفيسبوك وتويتر وأيضاً تنزيل الفيديو من انستقرام وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب يعمل على نظام أندرويد، حيثً أنَّ تطبيق فيد مات يوفر للمستخدمين الكثير من المميزات التي لا تتوفر في التطبيقات الأخرى، كما يسمح بتنزيل الفيديوهات بجودة عالية جدّاً HD ومن خلال التطبيق سوف يُمكنك من اختيار الجودة المناسبة قبل بدء عملية التحميل.

مميزات برنامج فيد مات VidMate

تتوفّر الكثير من المزايا في التطبيق لاسيما أنّهُ كافّة إصدارات نظام الـ Android فأدنى مواصفات لاي هاتف ذكي تفي بالغرض وسيعمل البرنامج على أكمل وجه بدون أي مشاكل تُذكر، وإليكم أبرزها ميزات تطبيق فيد ميت:

خفيف الحجم: يمتاز التطبيق بخفّته وصغر حجمه مقارنة بما يمتلكه من مميزات احترافية، ولهذا ستجد أن حجم التطبيق بعد تثبيته صغير جدّاً ولا يستهلك أي موارد إضافيّة من المُعالج.

مُتعدّد اللغات: يدعم البرنامج العديد من اللغات لكونه ذو شعبيّة واسعة بين أوساط المستخدمين حول العالم وحتى يكون المستخدم أكثر دراية بكفية تحميل مقاطع الفيديو فإن لغة التطبيق كفيلة بإن تُرشدهم لآليّة التنزيل.

تحميل من أكثر من موقع: لا يقتصر تطبيق فيد ميت الحديث على التنزيل من مكانٍ واحد فقط، بل يُساعدك على تنزيل الفيديو من مواقع مُتعدّدة ومنها (اليوتيوب – تويتر – انستقرام – فيسبوك) والمزيد…

واجهات التطبيق: يتمتّع تطبيق VidMate القديم الاصلي بواجهة رسوميّة سهلة الاستعمال ومناسبة للفئات العمرية ما فوق 12+ بما في ذلك الألوان المُريحة للعين مما يُعطي انطباع رائع عند الاستخدام.

كيفية تنزيل الفيديو من فيد ميت الحديث

الخطوة الأولى: افتح التطبيق وادخل الى الموقع المُراد تحميل مقطع الفيديو منهُ.

الخطوة الثانية: أكتب اسم المقطع الذي تودُّ تحميله في محرّك البحث أعلى صفحة التطبيق.

الخطوة الثالثة: ستظهر لك صفحة تحتوي على المزيد من الفيديوهات أختر الفيديو الذي ترغب بتنزيله.

الخطوة الرابعة: أختر الجودة التي ترغب بها على سبيل المثال (HD1180).

الخطوة الخامسة: ستجد زر التنزيل اسفل المقطع قم بالضغط عليه، ثم ستبدأ عملية التحميل، أنتظر حتى الانتهاء.

برنامج الفات مات الاصلي القديم

تم تصميم بعض تطبيقات تنزيل الفيديو لتستخدم على الهواتف الذكية. عادةً ما تكون هذه التطبيقات مجانية تماماً ، وتسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube أو مواقع أخرى، لذا اذا كنت ترغب في تنزيل الفات مات القديم ستجد رابط التحميل أسفل المقالة.

ملاحظة: أن تطبيق فيد ميت الحديث لا يتناسب مع الفئات العمرية الصغيرة (الأطفال) ويحب مراقبة الآباء لأبنائهم عند استخدام مثل هكذا تطبيقات فهو يحتوي على كم هائل من مقاطع الفيديو التي ربما تحتوي على عنف، ولا يوجد خيار في برنامج VidMate الاصلي يمكن أن نقوم بعمل فلترة لها، لذا في حال رغبت بتنزيله من موقع ماهر سوفت، فإن هذا يعود لمسؤوليتك الشخصيّة، ولا نتحمّل أي نتائج مُترتّبة حيال ذلك.

قد يُهمّك أيضاً:
تحميل برنامج الفات مات الاصلي القديم.
تحميل واتساب عمر الوردي 2022 اخر تحديث.
كيفية استعادة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو المحذوفة على الواتس اب.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
VidMate
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
8MB
نسخة البرنامج
10.2.2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *