تحميل واتساب مع ميزة قفل التطبيق ببصمة الإصبع

تطبيق واتساب يعدُّ من أشهر برامج التراسُل الفوري، ولعلّ سبب شُهرته هو خِدمتهُ المجّانية التي يٌقدمها للمستخدمين دون مُقابل أضف إلى ذلك الأمان والتشفير الذي يتمتّع به WhatsApp عن سائر التطبيقات التي في نفس مجاله.

قفل الواتساب بالبصمة أقوى نسخة للتطبيق حتى الآن

وعطفاً على هذا قامت شركة فيسبوك المالك الرسمي للتطبيق، بإطلاق ميزة جديدة تحت مُسمّى “قفل الواتساب بالبصمة” لتُعطي طبقة أمان إضافية للبرنامج، وفي هذه الحالة لن يتمكّن أي شخص آخر من فتح تطبيق واتساب.

يُذكر أن الكثير من الأشخاص يستخدمون تطبيقات طرف ثالث تُساعدهم على تأمين تطبيق واتساب من المراقبة والتجسس، لذا فإن هذه الخاصيّة الجديدة كفيلة بأن تجعلهم يستغنون عن التطبيقات الخارجيّة ويلجؤون إلى ميزة قفل الواتساب بالبصمة.


قد يُعجبك أيضاً:
تحميل تطبيق جي بي واتساب
تحميل واتساب بلس الذهبي 2019
تحميل واتساب مع ميزة الملصقات التعبيرية
التجسس على الواتساب بطريقة لم تخطر ببالك


كيفية تفعيل مُستشعر البصمة في الواتساب

يتعيّن عليك أولاً تثبيت أحدث نسخة متوفرة على متجر ابل ستور (رابط التنزيل مرفق أسفل المقالة) ثم بعد ذلك اتبع خطوات التفعيل التالية:

  • الخطوة الأولى: افتح التطبيق واذهب الى القائمة الرئيسية.
  • الخطوة الثانية: الإعدادات واختر (الخصوصيّة).
  • الخطوة الثالثة: أختر خيار (قفل الشاشة).
  • الخطوة الرابعة: حدّد المدّة الزمنيّة لفرض تشغيل تأمين البصمة.

معلومات إضافية حول بصمة واتساب

تتوفّر ميزة المصادقة داخل تطبيق واتس اب ضمن الإعدادات الحسابالخصوصيةقفل الشاشة، في حال لديك جهاز “ايفون X” أو إصدار أحدث منهُ، سوف يتم استعمال خاصيّة Face ID، وبمجرّد تفعيل هذا الخيار، يمكنك اختيار الوقت الذي تريد إغلاق تطبيق واتساب بالبصمة، كما يجب أن يكون في الحُسبان تستطيع أن تقوم بالرد على المُكالمات الواردة دون الحاجة إلى تحديد هويتك (بالبصمة).

علاوة على ذلك هذه الخاصيّة متوفّرة حاليّاً للأجهزة التي تشتغل بنظام ios وقريباً جدّاً ستُصبح مُتوفّرة على منصّة الأندرويد، فإذن كُنت تملك iPhone يمكنك تجربة ميزة قفل الواتساب بالبصمة.

قفل الواتساب بالبصمة تحديث جديد يتيح إمكانيّة إغلاق التطبيق بمستشعر البصمة

مستوى أمان واتساب بالبصمة

سلوكيّات المُراقبة والتجسس من الأمور الغير أخلاقية في كافّة المُجتمعات وقد تؤدي إلى حدوث مشاكل، رغم أن هُناك الكثير من التطبيقات التي تخص إقفال التطبيقات بكلمات مرور/النمط، إلا أنَّ مُستوى حِمايتها ضعيفةٌ جدّاً، يمكن لأي شخص الولوج مباشرة إلى الإعدادات ثم الضبط وتعطيل تطبيق الحماية، وبعد ذلك يمكن التطفّل بكل أريحية.

لذلك ابتكرت الشركة طبقة حماية إضافية التي بدورها ستُحافظ على تطبيق واتساب من التجسس ولن يستطيع أي شخص اختراق البصمة إطلاقاً.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WhatsApp
نظام التشغيل
IOS
حجم البرنامج
137.1 MB
نسخة البرنامج
2.19.21

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق