تحميل ابتويد افضل متجر لتحميل الألعاب والتطبيقات

تحميل ابتويد aptoide اخر اصدار

تحميل ابتويد – هُناك مئات المتاجر الإلكترونية المُتاحة على الإنترنت والمختصّة بعرض تطبيقات وألعاب الأندرويد للمستخدمين حّتى يتمكّنوا من تنزيلها على هواتفهم مجّاناً، إلا أن البعض منها يفتقر للمزيد من المميزات التي قد تكون شبه معدومة.

ومن خلال مقالتي هذه سأضع لكم متجر أكثر من رائع ويسمح بتحميل جميع الملفّات بشكلٍ مجّاني وبدون تسجيل، أنه ابتويد بالإنجليزية: Aptoide حيث يعتبر من أشهر المتاجر المتواجدة حالياً على الساحة، كما أنهُ يضم ملايين الألعاب والتطبيقات الخاصّة بنظام الأندرويد.


ما هو متجر ابتويد؟

ابتويد هو متجر إلكتروني بديلاً لمتجر قوقل بلاي بالإنجليزية: Google Play يستطيع المستخدمون تنزيل ما يحلو لهم من برامج وألعاب مجانا، كما يتوفّر متجر ابتويد بأكثر من نسخة ومنها:
1- Aptoide Kids: تمّ تخصيصها للأطفال فقط، حيثُ يتم عرض التطبيقات الملائمة لسن الطفل.
2- Aptoide TV: خاصّة بالأجهزة التلفزيونية الذكيّة التي تعمل على نظام الأندرويد، ويمكن تحميل ابتويد وتثبيته على النظام ومن ثم يتم تصفّحه والتحكّم به عن طريق الشاشة.


لماذا سمّيَ متجر ابتويد بهذا الاسم؟

يتمحور اسم برنامج ابتويد من الكلمات التالية: (APT وهي بداية المُسمّى و مقتطف من أول كلمة Debian وتعني مدير الحزمة واللاحق الأخير oide وهو الجزء الأخير من كلمة Android.


مميزات سوق ابتويد

  • يدعم أكثر من 40 لغة: مدمج ضمن متجر ابتويد أكثر من لغة، ومن ضمنها اللغة العربيّة.
  • الواجهة الرسوميّة: يتميز بواجهة جميلة جدّاً وذو ألوان زاهية مما يعطي انطباع جميل عند الاستخدام.
  • أكثر من مليون تطبيق: في العام 2017 بلغ عدد التطبيقات المتوفّرة على متجر ابتويد 800.000 لعبة/تطبيق، ومقارنة بهذا العام فان العدد تضاعف مرّتين ليصبح 1.800.000
  • أكثر من 142 مليون مستخدم: وعلى الصعيد الاخر، يتراوح عدد التنزيلات الفريدة خلال العام الفارط 2017 أكثر من 142.000.000 مائة واثنان وأربعون مليون، وإن دلّ هذا الرقم الفلكي على شيء، فإنما يدل على قوة ومرونة متجر ابتويد وما يوفره من فائدة لمستخدميه.
  • محرّك بحث ذكي: بعد تحميل متجر ابتويد على هاتفك الذكي، ستجد محرّك البحث والذي بدوره يساعدك على إيجاد تطبيقاتك أثناء بحثك باسم التطبيق/اللعبة بسرعة فائقة.
  • الاحتفاظ بنسخة احتياطية من التطبيقات: يدعم ابتويد مكانية أخذ نسخة احتياطية لكافّة عن طريق الولوج إلى خاصيّة (Aptoide Apps Backup) بالعربية: النسخ الاحتياطي للتطبيقات.
  • التحميل مباشرة: وبعد تحميل ابتويد، ستجد أفضل ميزة يتم تقديمها لك وهي تنزيل التطبيقات والألعاب مجّاناً بروابط مباشرة، وهذه الميزة التي جعلت المتجر يتربّع المراكز الأولى.

إحصائية تحميل ابتويد

كما يُقال لكُلِ مجتهد نصيب، وإدارة متجر ابتويد عملت ما بوسعها لتحقيق هذا النجاح الباهر في فترة وجيزة لا تتعدّ سنوات، وإليكم ببعض الأرقام الفلكيّة التي حققها المتجر في السنوات السابقة

تنزيل ابتويد احدث نسخة
الصورة أعلاه، تظهر مدى تطوّر تطبيق ابتويد، حيثُ بلغ في عام 2017 أكثر من 3.6 بليون تنزيل للمزيد

عيوب متجر ابتويد

وضمن سياسة المتجر، عندما تقوم بتسجيل حساب كمطوّر، يسمح لك برفع تطبيقك (في حال كنت مبرمج تطبيقات أندرويد) ومن ثم مراجعته من قبل الإدارة وبعدها سوف يتم نشره تلقائياً مع إشعارك ببريد إلكتروني، لكن العيب لا يكمن هُنا، وإنما ما بعد الموافقة على تطبيقك في حال قام أحد بزيارة إلى المتجر عن طريق الحاسوب وقام بتحميل تطبيقك، لا يتم تحميل تطبيقك وإنما يقوم متجر ابتويد بتمويه المستخدم أن هذا التطبيق/اللعبة هو الذي طلبه.

لكن ما يتم هو العكس فأنت تقوم بتنزيل نسخة من متجر ابتويد ومن ثم تثبيتها بعدها تبحث مرّة أخرى على التطبيق المراد تنزيله وتقوم بتحميله وتثبيته.

تحميل ابتويد اخر اصدار

إلى هُنا أكون قد انتهيت من شرح أهم المزايا التي يوفرها برنامج الابتويد، ويتبقّى لكم تحميل ابتويد على أجهزتكم والاستمتاع بتنزيل تطبيقاتكم وألعابكم مجّاناً.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
ابتويد
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
20 ميقا
نسخة البرنامج
اخر تحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق