تحميل برنامج تصميم ملصقات واتس اب

برنامج تصميم ملصقات واتس اب 2019

تحديث:
تمّ اعتماد برنامج Personal stickers من قبل الشركة باعتباره الأداة الرسميّة لتصميم الإستيكرتات وتستطيع الحصول عليه من خلال الرابط التالي:


بعد أن قامت شركة واتساب بتحديث نسخة برنامجها الشهير WhatsApp وإضافة إليهِ ميزة الملصقات التعبيرية، يتساءل الكثير وخاصّة هواة الاطلاع والمعرفة عن كيفية إنشاء وصناعة ملصقات واتساب، وماهي التطبيقات التي يتم استخدامها للخروج بأفضل مُرفقات مُمكنة.

من جهة أخرى قالت الشركة أنها ستسمح بإمكانيّة إضافة ملصقات التابعة للجهات الثالثة (المصممين) من جميع أنحاء العالم لإنشاء ملصقات واتساب خاصّة متوافقة مع نظام Android و iOS، كما أن هُناك فرصة للمبرمجين وذلك بإطلاق تطبيقات ملصقات واتساب على متجر قوقل بلاي أو ابستور، حتّى يستطيعوا المستخدمين تزيلها والاستفادة منها وخاصّة المبتدئين.

وفي هذه المقالة، سأستعرض معكم أفضل برنامج ملصقات واتس اب وكيفية استخدامه، ولكن قبل هذا كله إليكم نبذة تعريفية بسيطة للتطبيق.


ما هو برنامج تصميم ملصقات واتس اب

عبارة عن أداة صغيرة الحجم لا تتجاوز 2 ميقا بايت تستطيع من خلالها صناعة ملصقات الواتس اب التعبيرية بسهولة، في حال رغبتك استخدام ملصقات واتساب إسلامية أو منوعة وغيرها، والمميز فيها يمكنك جلب أي صورة من الإنترنت أو متوفّرة في موبايلك واستيرادها عن طريقه وبدوره سيقوم بإضافتها إلى قائمة ملصقات واتس اب.


ما هي ملصقات واتساب؟

ملصقات واتساب للأندرويد، هذه الميزة الأخيرة التي تمّت إضافتها ا لشركة للتطبيق التي أطلقت الشركة عليها مسمّى Stickers، تستطيع من خلالها مشاركة الوجوه الرسومية الجديدة مع أصدقائك وعائلتك، لإضافة مزيداً من الإثارة والمتعة أثناء المراسلة.


عند استخدامك ملصقات الواتس اب ستحصل على

  • المزيد من الأيقونات التعبيرية بشكلٍ عصري.
  • ملصقات ذات جودة عالية ومتنوعة.
  • قائمة بالحزم الجديدة للملصقات محدّثة باستمرار.
    عبارات تهنئة بالأعياد وأيضاً ملصقات إسلامية للواتساب.
  • ملصقات رياضية للواتس اب.
  • صناعة ملصقات واتساب صورتك الشخصية.
  • إمكانيّة حذف الملصقات القديمة في حال رغبت بذلك.

كيف يتم إضافة ملصقات واتس اب جديدة

  • الخطوة الأولى: حمّل التطبيق (رابط التنزيل أسفل المقالة).
  • الخطوة الثانية: شغّل التطبيق.
  • الخطوة الثالثة: أختر خيار (Create sticker pack) لإنشاء مجموعة فارغة لإضافة الملصقات إليها، أنظر الصورة التالية للتوضيح أكثر.
ملصقات واتساب بنات 2020


الخطوة الرابعة: أضف اسماً للمجموعة على سبيل المثال أطلقت عليها أنا “ماهر سوفت” أكتب النص الذي يُعجبك.

الخطوة الخامسة: اضغط علامة (الصح) للتأكيد، أنظر الصورة أدناه.

برنامج ملصقات واتساب عربية
  • الخطوة السادسة: أضف الملصقات وذلك بالضغط عليها واحدة تلوى الأخرى ثم اضغط (الصح) للحفظ
ملصقات واتس اب 2019 جديدة

الخطوة السابعة: والأخيرة سيسألك البرنامج ما إذا كنت تريد إضافة مجموعة ملصقات واتس اب إلى التطبيق، قم بتأكيد العملية بالضغط على زر (إضافة).

ملصقات واتس اب رياضية ملصقات واتساب رياضية

الخطوة الثامنة: نذهب إلى تطبيق جي بي واتساب أو الواتس اب الرسمي، أي كانت النسخة التي تستخدمها، ثم قم بالدخول إلى الملصقات، ستجد أنها قد تمّت إضافتها تلقائياً إلى قائمة الملصقات السابقة.

برنامج ملصقات واتس اب شخصية

برنامج ملصقات واتس اب للأندرويد

كانت هذه المقالة البسيطة عن كيفية صناعة ملصقات واتساب واستيرادها كملصق إلى التطبيق، وكيف تقوم بإضافة عدد لانهائي منها، بما في ذلك تستطيع أيضاً استخدام صورك الشخصية كـ ستيكر، ولكن يجب أن تكون الصورة بامتداد PNG وهناك برامج كثيرة متوفرة للقيام بهذه المهمّة على سبيل المثال يمكنك الاستعانة بتطبيق تحويل الصور.

ملاحظة: انصح عند العمل على مجموعة من الملصقات إضافتها جميعها في مجلّد حتى لا تتشتّت الصور في هاتفك، أشي مجلد (ملصقات واتساب إسلامية, ملصقات واتس اب دينية, ملصقات واتساب رياضية، ملصقات واتساب شخصية، وغيرها…).

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Personal stickers WhatsApp
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
2 MB
نسخة البرنامج
2.12

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *