كيفية استرجاع حساب تيك توك محظور أفضل طريقة ناجحة 100%

إذا كنت من مستخدمين منصة تيك توك الشهير وتم تعطيل أو حظر حسابك، فلا داعي للقلق، سأقدم لكم في مقالتي هذه أفضل طريقة لفك حظر تطبيق TikTok واستعادة الحساب كاملاً بدون فقدان المواد المنشورة فيه.

عادة ما يتم حظر حساب تيك توك لأسباب تتعلق بالسياسة فقد يكون من غير قصد قمت بنشر مقطع يحتوي على حقوق ملكية فكرية بدون أخذ إذن مُسبق من المالك الأصلي للمادّة، ونتيجة لذلك يحق للشركة إيقاف الحساب بشكلٍ نهائي.

يأتي ذلك الأمر لعدم مراعاة بعض المستخدمين للمواد التي يتم تبادلها من حساب لآخر، فقد يتم تتبّع حسابك من قبل الشركة المالكة ثم اتخاذ بلاغ صارم ضدك ثم تتم مراجعة الحساب الخاص بك من قبل مسؤولي تيك توك فإذا وجودا أن المقطع الذي تم نشره لا يتوافق مع إرشادات التطبيق، يحق لهم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن وجهة نظري أعتقد أن أغلب أسباب إيقاف حساب تيك توك تتمحور حول حقوق النشر الذي لا يراعيه نسبة كبيرة من مشتركي TikTok. لهذا إذا تعرضت لموقف مشابه، ما عليك سوى متابعة الخطوات التالية لـ استرجاع حساب تيك توك محظور.

قد يُهمّك أيضاً: كيفية حظر الأرقام المزعجة للأندرويد

كيفية استرجاع حساب تيك توك

استرجاع حساب تيك توك محظور بأبسط الطرق

في حال كنت تعتقد أن منصة تيك توك قامت بحظر حسابك عن طريق الخطأ، إليك أبرز النقاط لاسترجاع الحساب

  1. افتح بريدك الإلكتروني ثم أنشيء رسالة جديدة.
  2. في خانة البريد الإلكتروني أكتب antispam@tiktok.com.
  3. عنوان الرسالة أكتب (استعادة حسابي الذي تم تعليقه عن طريق الخطأ).
  4. محتوى الرسالة البريدية سأرفقها في الفقرة التالية.

مرحباً، أسمي (أكتب أسمك مثل ما هو مسجل في ملفّك الشخصي) ثم الاسم بالإنجليزي @، لقد تمّ تعطيل وإيقاف حسابي عن العمل، حيث أنني لم أنتهك إرشادات وسياسة القبول في تيك توك، وأعتقد أن سبب الإيقاف هو خطأ من جانبكم على أمل أن يتم إعادة حسابي إلى وضعه الطبيعي وإزالة أي قيود.

بعد أن يتم إرسال الرسالة، هُناك موظفون يقومون بمتابعة رسائل بريد الشكاوي والأعطال أولاً بأول، ثِق أنهم سوف يستجيبون لطلبك وتوضيح لك ما إذا كان سوف تتم إعادة حسابك أم هناك أي إجراءات أخرى من جانبك يجب أن تتخذها.

وبعد أن تعرفنا على طريقة استرجاع حساب تيك توك محظور سأضيف عليه كيف تقوم بحماية ملفّك الشخصي حتى لا تتعرّض لأي حظر من قبلهم.

من جانبٍ آخر قد تصادف بعض الحسابات مشكلة تم حظر حسابك نهائيا بسبب انتهاكات متعددة إرشادات المجتمع، هذه المعضلة قد تكون بمثابة صدمة لصاحبها، لأن TikTok يخبرك بإنه لا مجال لعودة حسابك للعمل مرة أخرى، إذاً كيف نتخطاها وما هول الحل الأمثل لهكذا مشكلة.

طريقة تقديم طعن في تيك توك

  1. قم تحديد مكان الإشعار الذي وصلك على صندوق الرسائل.
  2. افتح الإشعار ثم اضغط على تقديم طعن.
  3. الآن اتبع جميع الإرشادات التي سوف يتم عرضها لك.
  4. إذهب الى مقطع الفيديو الذي انتهك ارشادات المجتمع.
  5. حدد المقطع ثم قم بحذفها نهائياً.
  6. علّم على تقديم طعن وانتظر مهلة ما بين 24 ساعة الى 48 ساعة.
  7. بعدها ستتم إزالة رسالة الانتهاك من حسابك.

ملاحظة أخرى قد يصبح حسابك مجمّد لفترة من الوقت بعد تقديمك للطعن، وتأكد أن أسباب حظر التيك توك لملفك الشخصي هو ناتج عن الاستخدام الخاطئ أو المفرط لبعض خصائص وخيارات التطبيق، وحتى لا تتعرّض مرة أخرى لمشكلة باند التيك توك التزم ببنود وإرشادات البرنامج.

حماية حساب TikTok من الحظر

  • لا تقم بنشر أي مواد (فيديو + صور + صوت) تحتوي على حقوق ملكيّة.
  • لا تقم بالسب أو الشتم أو الدخول في نقاشات ضد أي شخص تجنباً للإبلاغ من قبلهُ عن ملفك الشخصي.
  • لا تستعمل أي تطبيقات احتيالية لزيادة عدد لايكات تيك توك والتعليقات.
  • فعّل المصادقة عن طريق إضافة رقم هاتفك لمواصلة تسجيل الدخول في المرات القادمة.

‫65 تعليقات

  1. افهم انكم تريدون مصلحتنه ولاكن انا حقن اسفه اريد استرجاعع كل حساباتي باسم am.raed2/am.raed/sarabissa
    ارجو منكم ارجاع كل حسباتي لاننني لا اريد سوى حسباتي

  2. استعادة حسابي الذي تم تعليقه عن طريق الخطأ مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم إيقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت أنه غير مخالف للخدمة، وأنا أعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكلٍ دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناءً على ذلك أرجو رفع الحظر عن حساب تيك توك الخاص

  3. استعادة حسابي الذي تم تعليقه عن طريق الخطأ مرحباً دعم تيك توك TikTok لقد تم إيقاف/تعطيل حسابي عن العمل لسبب اعتقدت أنه غير مخالف للخدمة، وأنا أعتذر عن ما حدث بسبب عدم معرفتي الكاملة بسياسة الاستخدام، ولقد قمت بمراجعتها بشكلٍ دقيق وفهمت ما يجب علي فعله، وبناءً على ذلك أرجو رفع الحظر عن حساب تيك توك الخاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *