تطبيق استعادة الهاتف المسروق بسهولة تامّة

من الصعب حقّاً ان نتعرّض في بعض الأحيان لسرقة هواتفنا الذكيّة، والذي نعتبرها المكان الوحيد الذي يتم فيه تخزين صورنا وتطبيقاتنا التراسلية وحسابات التواصل الاجتماعي، وغيرها من المعلومات.

ومع ذلك نقوم بقدر الإمكان بالحفاظ على الهاتف الذكي الذي نستخدمه بغيّة الحفاظ عليه من الضياع بالانتباه له ووضعه في أماكن آمنة.

وفي مقالتي هذه، سأضع لكم تطبيقاً رائعاً نستطيع من خلاله العثور على الهاتف المحمول في حال سرقته، وقبل الشروع في عملية تحميله سأشرح لكم خصائصه ومميزاته حتى تستفيدوا من كافة خدماته.

أفضل تطبيق استعادة الهاتف المسروق أيّاً مان موقع الموبايل، سوف يتم تحديد موقعه بسهولة تامة

تطبيق البحث عن الهاتف المسروق

مؤسف أن يتم سرقة هاتفك لا سيما احتوائه على معلومات وبيانات وألبومات ورسائل ومحادثات وغيرها من الأشياء الروتينية التي يتم تناقلها بشكلٍ يومي، ومع ذلك هُناك أمل بإذن الله تعالى لاستعادة الموبايل المسروق بسهولة ويسر، عن طريق تطبيق استعادة الهاتف المسروق Anti Theft Security.

وظيفته تحديد مكان وموقع الموبايل على الخريطة سواءً في حال ضياعه في المنزل أو مكتب العمل أو تمّت سرقته، سيُساعدك هذا البرنامج في معرفة مكانه، بدون تفعيل أي خدمة تتبّع، يكفي أن تقوم بتثبيته وتشغيله وهو سيقوم باللازم نيابة عنك.

مميزات تطبيق استعادة الهاتف المسروق

  • إصدار صوتاً عالياً عند إيقاف التشغيل أو أثناء فصل الشاحن منه.
  • يصدر صوتاً مُزعجاً عندما يتم تحريك الوبايل الى مكان آخر.
  • في حال سقط الهاتف على الأرض أيضاً يصدر ضجيجاً.
  • يتم تنبيهك اذا قام الشخص بمحاولة تغيير بطاقة SIM.
  • تحديد موقع الهاتف على الخريطة (في حال تمّ تشغيل الإنترنت ما بعد السرقة).

ملاحظة: يصدر التطبيق تنبيهات حتى وإن كان الموبايل في وضعيّة الصامت، بما في ذلك اذا تمّ تغيير الشريحة، الصوت لن يتوقّف عن العمل مالم يتم إدخال كلمة المرور التي عُيّنت مُسبقاً.

قد يُعجبك ايضاً:
تطبيق بيت المشاركة APK Manager اخر تحديث
تحميل كاسبر سكاي انترنت سكيوريتي 2020 عربي
تحميل سناب تيوب الاصفر الأصلي

ماذا تفعل عند سرقة الموبايل

في هذه الحالة يجب أن تقوم مباشرة بالبحث عليه في دائرة المكان الذي اختفى منه الهاتف، وعلى سبيل المثال مبدئياً يمكنك عمل الآتي:

  • الإتصال برقم الهاتف مرارة وتكرارً ربما رنينه بالقرب منك.
  • فحص المكان بشكل جيد والسؤال ما اذا أحد رأء الهاتف مرميّاً.
  • يتم بلاغ الشركة المزوّدة لشريحة الاتصال.
  • استخراج بطاقة SIM بدل فاقد بنفس الرقم.
  • في حال تستخدم جي بي واتساب أو أي نسخة أخرى، فوراً قم بتفعيل التطبيق في هاتف آخر.

تحديد موقع الجوال المسروق عن طريق الرقم

للأسف في بعض الأحيان قد لا تفيد هذه الطريقة، حيث أن السارق لن يرد على اتصالاتك إطلاقاً والإجراء الأولي الذي سوف يتخذه حيال ذلك هو إطفاء الجوال، ولهذا نجد أن وسائل اتخاذ الإجراءات الأوليّة هي تأمين الهاتف الذكي من قبل كـ تفعيل خيارات التتبّع وما إلى ذلك من الخصائص الأخرى.

استعادة الهاتف المسروق المغلق

عندما يتم إغلاق الهاتف بغيّة التستّر عليه حتى يتم تهيئتهُ وإرجاعه الى ضبط المصنع وما إلى ذلك من الأمور الأخرى التي تمحو جميع البيانات.

تطبيق تتبع الهاتف المسروق لن يستطيع استخدام أي من الخطوات التي تم ذكرها في الفقرة هذه، بمجرد محاولة إغلاق الهاتف او وضعه على الصامت أو الطيران أو إيقاف تشغيله أو إغلاق الوايرلس سيُصدر تنبيهاً مُزعجاً ولن يتوقف ذلك التنبيه عن العمل إلا بإدخال كلمة المرور التي تمت تعيينها فارطاً.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Anti Theft Security
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
25M
نسخة البرنامج
12.70

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق