تحميل تحديث واتساب عمر العنابي WhatsApp Omar

إذا كُنت من مُستخدمي نظام الأندرويد وتستخدم تطبيقات التراسل الفوري ومنها تطبيق واتس اب الرسمي WhatsApp فمن المؤكد أنه يجب عليك تجربة تطبيق واتساب عمر العنابي، لما يمتلكه من خواص وميزات أكثر من رائعة.

علاوة على ذلك الحاجة الماسّة جعلت المطورون يبتكرون حلولاً جديدة، هذا هو سبب دخول التطبيق إلى السوق بقّوة كبيرة ووصوله إلى مستويات عالية جدّاً من الشعبيّة، لذا يمكن استخدامه دون دفع أي رسوم أو مبالغ ماليّة.

حسناً مع وجود أكثر من مليار مُستخدم نشط في العالم، أصبح تطبيق الواتس العنابي أشهر تلك التطبيقات التي نالت على استحسان نسبة كبيرة جداً من الأشخاص، بل أن مُعظمهم عزفوا عن استعمال واتساب النسخة الأصليّة أو ما يُسميها البعض بالرسمية بغيّة الاستمتاع بالإضافات، مثل إخفاء الظهور وغيرها الكثير.

تنزيل تحديث واتساب عمر العنابي ضد الحظر

ما هو واتساب عمر العنابي 2022

هو عبارة عن نسخة مُعدّلة من WhatsApp تمَّ تفكيكها ببرامج مُعيّنة ثم تعديل بعض الأكواد والملفّات عليها ليُصبح تحديث واتساب عمر العنابي 2022 جاهز للبدء بالاستخدام.

في غضون ذلك سوف أستعرض لكم كيفية استعماله وما هي أهم الممارسات التي يجب أن تكون بمحمل الاهتمام وخاصّة للأشخاص الذين على وشك استعمال التطبيق لأول مرة، لذلك يجب متابعة الفقرات التالية بعناية التي من خلالها سوف أشرح تلك الأمور.

من ناحية أخرى تم إطلاق أول إصدار مُعدّل كان في العام 2012 من قبل المطوّر “رافاليت” الذي كان وقتها عضواً ومطوراً بارزاً في منتدى XDA الشهير، حيث قام بتعديل تطبيق واتساب بشكلٍ جذري وطرحه للعامّة آنذاك تحت مُسمّى واتساب بلس WhstsApp Plus.

بعد ذلك قام المطوّر عُمر باستنساخ نفس النسخة أو ما يُسميّه المطورون بـ سورس كود “Source Code” تحمل اسم واتساب عمر العنابي 2022 وتعديل ما يلزم تعديله ليظهر بمظهر مُختلف تماماً مع تعديل الألوان والرسومات والواجهات والأيقونات.

خصائص واتس عمر العنابي ضد الحظر

يمتاز #واتساب عمر العنابي بمرونة وسلاسة عند الاستخدام، فهو آمن تماماً من العمليات المشبوهة التي تجعل الشركة الرسمية تقوم بمحاربة وتتبع الأشخاص الذين يستخدمون النُسخ المُعدّلة والتي تعتبرها WhatsApp غير قانونية في نظرهم.

إلا أن تطبيق OBWhatsApp Apk يعمل بشكل جيد جدّاً ويُلبي احتياجات المستخدم لما يحتويه من مميزات جعلته في الصدارة من بين بعض التطبيقات الأخرى مثل جي بي واتساب و تحديث واتساب الذهبي.

مميزات OBWhatsapp واتس اب عمر العنابي

  • خيار لتشغيل القرآن الكريم والأذكار والأحاديث النبوية وأذكار الصباح والمساء وأيضاً حُصن المُسلم.
  • إمكانية تثبيت في الواجهة الرئيسية أكثر من 30 مُحادثة بدلاً عن 20 المٌتوفِّرة في واتس اب الرسمي.
  • إخفاء أنك قمت بمُشاهدة حالة أصدقائك، ولن يصبح بمقدورهم معرفة ما إذا كنت قد شاهدتها أم لا.
  • تحميل حالات واتساب 2022 من خلال الضغط على ترس التنزيل ضمن صفحة الاستوري.
  • تغيير شكل ولون أيقونة تطبيق واتساب عمر العنابي إلى أيقونة ذات شكل ولون آخر حسب الاختيار.

كيفية تنزيل #واتساب عمر العنابي برابط مباشر

لا شكَّ أن أكثر معضلة تواجه مستخدمي تطبيق #واتساب عمر العنابي 2022 هي كيفية العثور على روابط التنزيل المباشرة التي تعمل بشكل سليم، حيث أنَّ مُعظم المواقع الإلكترونية التي تقوم بنشر التطبيقات المعدّلة يلجؤون مُعظمهم إلى رفع النسخ على مراكز رفع غير ثابتة، مما قد يؤدي ذلك إلى حذف ملفّات تحميل واتس عمر 2022 من على سيرفراتهم.

كيفية تحديث واتساب عمر العنابي

لقد قمت بتوفير روابط تنزيل تحديث واتساب عمر العنابي اخر اصدار مباشرة وتدعم الاستكمال، يمكنكم العثور عليها أسفل المقالة المشار إليها باللون الأخضر، وفي حال لديكم أي استفسار او ملاحظات أو مشاكل واجهتكم، لا تتردّدوا بالتواصل معي عن طريق نموذج التعليقات.

قد يُعجبك أيضاً:
واتساب جي بي 2022 تنزيل GBWhatsApp آخر تحديث.
واتس اب جي بي GBWhatsApp النسخة الأصليّة.
تنزيل واتس اب بلس الذهبي 2022 الجديد الحديث.
تنزيل تحديث واتساب ايرو 2022 WhatsApp Aero

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
واتساب عمر العنابي
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
50MB
نسخة البرنامج
2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *