واتساب جي بي 2019 تنزيل GBWhatsApp آخر تحديث

تحميل واتساب جي بي 2019 للأندرويد اخر إصدار

أحدث نسخة هي GBWhatsApp 6.90

تحميل واتساب جي بي 2019 للأندرويد

واتساب جي بي 2019 – إذا كُنت مِن مُستخدمي نظام أندرويد Android. ربا قد قمت مُسبقاً بتثبيت تطبيق الدردشة الفوريّة واتساب على هاتفك، لكن هل تساءلت يوماً ما أنَ جميع المزايا المتوفّرة فيه كفيلة بأن تجعلك في غنى عن أي إضافات مُساعدة أخرى؟، على سبيل المثال لا للحصر (إخفاء ظهورك) عن أصدقائك لكي لا يعلموا بوجودك على واتس اب.

حسناً تطبيق الواتساب الرسميّ مُقتصر على الكثير من المميزات التي من الممكن أن تساعدنا بشكلٍ يومي كـ تغيير تصميم التطبيق أو إرسال ملفّات بدقّتها الحقيقية أو تحميل الحالة، إلخ …. من التحسينات التي تفتقرها النسخة الرسميّة.

قد يُهّمك أيضاً: جي بي انستقرام بلس 

وفي هذه المقالة المُبسّطة سأضع بين أيديكم نسخة مُعدّلة من برنامج WhatsApp ولكن هذه المرة الإصدار يختلف كُليّاً عن النسخة الرسميّة فهو يجمع بين سلاسة الاستخدام وقوّة الأمان، وسأشرح لكم في الأسطر التالية أبرزها وكيفية استخدامها والاستفادة منها.


ما هو واتساب جي بي 2019

واتساب جي بي 2019 تنزيل برنامج GBWhatsApp 2020

GBWhatsapp: عِبارة عن نسخة مطوّرة من تطبيق WhatsApp الرسميّ أشتهر مؤخراً بسبب شعبيته وحصوله على التحديثات بانتظام من قبل المطوّر Omer عبر موقعه GBmods، وفي كل إصدار يتم تطويره ليواكب احتياجات المستخدمين أولاً بأول.

ويتركّز التطبيق بصورة أساسيّة على إرسال واستقبال الرسائل النصيّة والصوتيّة، إضافةً إلى الوسائط كـ الصور والفيديوهات والملفّات مثل PDF وWORD وAPK والصيغ المضغوطة RAR وZIP إلخ..

من جانبٍ آخر، لاشكّ أن تطبيق واتساب جي بي من أشهر التطبيقات المعدّلة حتى يومنا هذا، حُظي باهتمام الجميع ونال إعجابهم وحُبّهم واستحسانهم، ولا يكاد أي شخص يستخدم تطبيق الواتس اب على جوّاله، إلا وله داريه وعلم بـ GBWhatsapp وما يقدمه خدمات رائعة.


مميزات تطبيق واتساب جي بي

لا يُخفى عليكم ما يحويه برنامج GBWhatsapp من مواصفات جميلة جميعها تصبُّ في مصلحة المُستخدم، وإليكم أهمها:

عدم حذف الرسائل: يمكنك تفعيل هذا الخيار والذي بدورهِ سُيظهر لك الرسالة المُرسلة حتّى وإن قام الشخص المُرسل بحذفها (حذف لدى الجميع) ستظل مرئية لديك سواءً على الدردشة التي بينك وبينه أو في المجموعات.

إظهار/إخفاء مشاهدة الحالة: لا أحد يستطيع أن يعرف أنك قُمت بمشاهدة حالته (Story) في حال قمت بتفعيل هذه الخاصيّة .

التسجيل: عندما تُشرع في تسجيل صوتي، سيُظهر للطرف الثاني (جاري التسجيل….) هذه الجُملة يمكن أن تقوم بإخفائها، بحيث لا يعلم الآخرين أنك تُسجّل مقطع صوتي.

قد يُعجبك أيضاً: تحميل واتساب مع ميزة قفل التطبيق ببصمة الإصبع

الكتابة: مثل خاصيّة التسجيل أعلاه، بإمكانك إيقاف/تشغيل جُملة (يكتب الآن…).

استلام الرسالة: هذا الخيار ضمن الخيارات الأكثر شعبيّة، حيث من خلالهِ لا يستطيع الطرف الآخر معرفة أنك مُتصل بالإنترنت.

الصحّين الزرقاء: عند تفعيله لن يعرف صديقك أنك قمت بفتح رسالته وقرأتها.

إخفاء تواجدك: يُسمّى بـ إخفاء الظهور، عند استخدامه سيُخفي ظهورك من الواتساب، بحيث لن يستطيع أحد أن يعرف أنك متواجد على الواتساب وبالمقابل سيظهر للطرف الثاني (آخر ظهور مثلاً 10/11/2019 الساعة:10:50).

إيقاف الإنترنت: ربما ترغب في بعض الأوقات إلى إيقاف تشغيل الإنترنت عن تطبيق واتساب جي بي مع إبقاء التطبيقات الأخرى مُتّصلة بالنت، من خلال ميزة إيقاف تشغيل الإنترنت ستُلبّي حاجتك.

رسائل جماعية: أضيف مؤخراً لتطبيق واتساب جي بي 2019 خاصيّة جديدة وهي بإمكانك إرسال رسالة جماعية إلى المجموعات المُشترك فيها، باستثناء المجموعات المغلقة التي قام أصحابها بقفل النشر فيها.

رسالة مجدولة: قد تحتاج أحياناً أن ترسل لشخص رسالة في وقت مُعيّن على سبيل المثال لا للحصر يوم غدٍ، ربما تنسى إرسالها، لكن مع خيار الرسائل المجدولة قم بإنشاء رسائلك المجدولة وحدد لها وقت معيّن ثم اختر الشخص الذي تريد توجيه الرسالة إليه، وما أن يحين موعد الإرسال سيتم إرسالها تلقائياً شرط أن يتوفّر إنترنت في هاتفك أثناء موعد الإرسال.

الردود التلقائيّة: إذا كنت تمتلك شركة أو مؤسسة صغيرة أو رائد أعمال، بالطبع هذا الخيار سيفيدك بشكلٍ كبير، بدوره سيقوم بإرسال ردود تلقائية انت من تقوم بكتابتها بنفسك مثلاً: قام مُحمد بمراسلتك وأنت خارج العمل، ستصله رسالة تفيد بإنك غير موجود على واتساب جي بي.


عيوب الواتس اب الرسمي !

ومن مُنطلق الإنصاف أجد أن برنامج جي بي واتساب 2019 هو الأفضل على الإطلاق ولا يُقارن ابداً بالنسخة الرسميّة، وإليكم بعض النقاط التي أراء أنها من العيوب والنواقص المهمّة في التطبيق.

  1. قوائم وخيارات محدودة.
  2. لا تستطيع معرفة المُتصلين وآخر ظهور لهم في حال تفعيل إخفاء الظهور.
  3. لا يمكن تحميل الحالات (الاستوري).
  4. لا يمكن تغيير أيقونة التطبيق الرسميّة.
  5. لا يمكن إخفاء الظهور نهائياً.
  6. لا يمكن إخفاء أنك قرأت الرسالة.
  7. لا يمكن إرسال فيديو يصل حجمه لأكثر من 16 ميقا بايت.
  8. لا يمكن نشر حالة (ستوري) طويلة تصل إلى دقائق.
  9. وهناك المزيد لا يوفّرها التطبيق لم يسعني ذكرها.

تطبيق واتساب جي بي آمن

قد يدور في اذهان المُستخدمين هل تطبيق GBWhatsapp آمن بما في الكفاية؟ وهل بالفعل الرسائل الصادرة والواردة مٌشفّرة بنظام التشفير الآمن، الجواب: بكل تأكيد محمي ولا يحتوي على أي أكواد أو ملفّات خبيثة مُضِرّة بالجهاز، بل هي عِبارةُ عن نسخة مُعدّلة مبنيّة على الإصدار الرسميّ، أضيف لها الخصائص والإضافات حتى تمّ إخراجها بهذا القالب الرائع.


كيفية تحميل واتساب جي بي 2019 وثبيته؟

آليّة تحميل وتثبيت برنامج واتساب جي بي سهلة للغاية، يكفي أن تقوم بالنقر على أيقونة التنزيل أسفل المقالة سوف يتم نقلك إلى صفحة التحميل أنتظر 10 ثوانٍ ثم سوف يبدأ التحميل تلقائياً برابط مُباشر. أما فيما يخص تثبيت GBWhatsapp فالأمر بسيط جدّاً بعد تحميله ثم بتنصيبه باتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: اضغط على ملف التثبيت وعادة ما يكون بهذا الاسم (GBWhatsapp.Apk).
  • الخطوة الثانية: سوف تظهر أمامك شاشة إعدادات التثبيت والتي تحثّك على الاستمرار في النصيب.
  • الخطوة الثالثة: اختر دولتك ثم ضع رقمك بدون مفتاح الخط.
  • الخطوة الرابعة: انتظر قليلاً، ستصلك رسالة على هاتفك تحتوي على رمز التأكيد.
  • الخطوة الخامسة: ضع الرمز في الخانة المخصصة له ثم اضغط زر متابعة.
  • الخطوة السادسة: انتظر قليلاً حتّى يتم الانتهاء من التهيئة.
  • الخطوة السابعة: سوف تفتح الواجهة الرئيسية لتطبيق واتساب جي بي 2019

أنا أحبُّ واتساب جي بي

واتساب جي بي 2019 اخر اصدار تحميل جي بي واتساب 2020

تصلني رسائل يوميّاً على بريدي الإلكتروني، لكن شدّتني رسالة كان عنوانها (أنا أحب جي بي واتساب) هذه الجُملة أشعرتني بمدى جودة التطبيق وأهميته لدى الكثير والكثير من المستخدمين، بالفعل يستحق ذلك وأكثر…

إلى هُنا أكون قد انتهيت من شرح GBWhatsapp 2019، في حال هُناك أي استفسار أو ملاحظات، لا تتردّدوا بالتواصل معي عن طريق نموذج التعليقات أسفل هذه المقالة، أو عن طريق إيميلي الرسمي Maher@4iz.com سأكون سعيد جدّاً بالرد عليكم، دُمتم في حفظ الله ورعايته.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
واتساب جي بي
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
26 MB
نسخة البرنامج
6.85

‫8 تعليقات

  1. التطبيق عندي لايعمل تم حظري لماذا ارجو ابلاغي هل هناك حز في الوقت الراهن نعم ام لا

  2. اريد التحديث الجديد للواتس اب جي بي اتنفس هواك الاصدار 7.00 ما لقيته ابداً ممكن تحمله على صفحتك ولك جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق