حل مشكلة يستمر تطبيق قوقل GOOGLE في التوقف

صادفت هذا اليوم الكثير من مستخدمي نظام الأندرويد مشكلة يستمر تطبيق قوقل GOOGLE في التوقف، يأتي ذلك الخلل لوجود تحديث إلزامي لخدمات قوقل.

قد لا يعرف البعض ما هو التطبيق المسؤول عن هذه المعضلة، وكيفية إصلاحه، حيثُ أنّهُ لأمرٌ مُزعج أن تظهر أمامك رسالة يستمر تطبيق في التوقف في سامسونج أو أي أجهزة أخرى.

وبناءً على ذلك سأشرح لكم كيفية حل مشكلة توقف GOOGLE عن العمل، بطريقة سهلة جدّاً ولا تحتاج لأي خبرة تقنية من جانب المستخدم، لذا تابع معي الطريقة:

كيف أقوم بحل مشكلة توقف تطبيق قوقل عن العمل

كيفية حل مشكلة يستمر تطبيق قوقل في التوقف

  1. اذهب إلى الضبط (Settings) الإعدادات.
  2. ثم حدّد خيار التطبيقات (App).
  3. ابحث عن تطبيق (GOOGLE) واعمل له (إيقاف إجباري).
  4. من نفس واجهة التطبيقات ابحث عن (Google Play Services) وقم بإيقافه إجباريّاً.
حل مشكلة يستمر تطبيق GOOGLE في التوقف في الاندرويد

هذه الطريقة التي شرحتها لكم هي طريقة مؤقتة للخروج من هذه المشكلة حتى يعمل النظام معك بشكل طبيعي، ولهذا يجب أن نقوم بحل المشكلة نهائياً حتى لا تتكرّر مرة أخرى.

من جانب آخر، تعتبر خدمات قوقل من الأدوات الأساسيّة لجعل النظام يعمل بكامل خصائصه، ومن غيرها لا يمكن لمُعظم التطبيقات العمل 100% وقد تحدث مشاكل مُستقبليّة أكثر خطورة.

كيفية اصلاح توقف تطبيق Google عن العمل

  • اذهب إلى متجر قوقل بلاي Google Play.
  • ابحث عن “Google Play Services” وقم بتحديثها.
  • ابحث أيضاً عن محرك البحث “Google” وقم بتحديثه.

قد يُعجبك أيضاً:
تحميل تطبيق توكلنا APK لحجز تصاريح الحج والعمرة.
أفضل 5 تطبيقات تسجيل المكالمات الصوتية للأندرويد.
استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيا.

سبب مشكلة يستمر تطبيق GOOGLE في التوقف

السبب الرئيسي لـ مشكلة يستمر تطبيق قوقل في التوقف والتي يعاني منها ملايين المستخدمين من جميع أرجاء العالم، تعود إلى إيقاف التحديثات التلقائية للتطبيقات الرسمية الخاص بقوقل والتي يحتاجها النظام بشكلٍ أساسي، ولهذا أنصح بالسماح الدائم بتحديثات هذه التطبيقات وعدم إيقافها.

في حال تريد الحفاظ على باقة الإنترنت الخاصة بك ومعترض على تشغيل التحديثات، فلا بأس يمكنك إيقافها من متجر قوقل بلاي، ولكن كل فترة وحين قم بالولوج إليها وحدّثها على الأقل أسبوعيّاً.

في حال لديك أي استفسار أو سؤال أو إضافة، لا تتردّد بمراسلتي سواءً عن طريق نموذج التعليقات أسفل المقالة أو من خلال صفحة اتصل بنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *