كاسبر سكاي 2019 Kaspersky Internet Security

تعتبر شركة كاسبر سكاي لاب من أفضل وأقوى شركات الأمن والحماية في وقتنا الحاليّ ومقرّها في موسكو عاصمة روسيا، ولها أيضاً فروع في أكثر من 19 دولة مختلفة، مثل ألمانيا و أمريكا المملكة المتحدة، و كوريا ورومانيا إضافة إلى هولندا والشرق الأوسط، ويعمل في طيّاتها 2,849 موظفاً وموظفة، كما يستفيد من منتجاتها ما يزيد عن 400 أربعمائة مليون مستخدم وأكثر من 270 مائتان و سبعون ألف عميل و 200 دولة مستفيدة من البرنامج وأكثر من 120 إتفاقيّة دوليّة رسميّة للمزيد [1].

حظيت مُنتجات كاسبر سكاي لاب في العام المُنصرم العديد من الجوائز لأكثر من جهة رسيمّة تستخدم تطبيقاتهم وبرامجهم التي تخص الأمن والحماية وكان أبرزها جائزة AV-TEST من معهد أمن المعلومات والتكنلوجيا المستقل، ووفقاً لهذا تقوم الشركة وبشكلٍ مُستمر على إثرا عملائهم بأفضل التحديثات مواكبة للتطوّرات المُستقبليّة.

تحميل كاسبر سكاي 2019 مجاناً برابط مباشر

كاسبر سكاي 2019 انترنت سيكرورتي

في هذا المقالة سأتطرّق إن شاء الله تعالى إلى شرح وصقل أهم وأبرز مميزات كاسبر سكاي 2019 الإصدار الجديد، إضافةً إلى كيفية تثبيته من البداية وحتّى النهاية وضبط إعداداته الصحيحة 100%.


ما هو الجديد في كاسبر سكاي Kaspersky Internet Security 2019

الخدمات النقدية الآمنة: وسنبدأ من منطلق حماية عمليات الشراء عبر الإنترنت، حيث يوفّر برنامج كاسبر سكاي 2019 ثمّة من أدوات الحماية المتطوّرة وبدوره سيقوم بمنع وصول الهاكرز إلى بيانات بطاقتك الإئتمانية وسرقة أموالك.

سيسألك كاسبر سكاي عندما تقوم بالولوج إلى موقع للشراء عن طريق الإنترنت وعند بدء عملية الدفع سيطلب منك فتح مُتصفّح محمي بما في ذلك سيتأكد نيابة عنك من وجود شارة التشفير الخضراء تحت مُسمّى SLL

برنامج كاسبر سكاي 2019 النسخة النهائية

حماية كاميرا الويب الخاصّة بك: يمنع برنامج كاسبر سكاي 2018 أي جهة خارجية من الوصول إلى الكاميرا، ولن يستطيع أي شخصٍ كان التجسس عليك دون علمك، وفي حال قمت بزيارة موقع على الإنترنت وهذا الموقع مشكوك به وغير آمن، سيتم تنبيهك فوراً بإن هذا الصفحة التي قمت بزيارتها تتطلّب صلاحيات مُعيّنة.

تنزيل برنامج كاسبر سكاي انترنت سكيورتي 2019

متصفّح الإنترنت: هي البوابة الأولى للعثور على مواقعك الإلكترونية المفضّلة والتي من الممكن أن تجد ضالّتك فيها، إلّا أنّ تلك المستعرضات لا تمتلك كافّة سُبل الحماية، على سبيل المثال لن يقوم متصفح الإنترنت بتحذيرك عندما يطلب موقع ما صلاحية فتح كاميرة الويب الخاصّ بك!، بما في ذلك لن يحذّرك إذا كنت تريد شراء شيء ما على سبيل المثال تريد تحويل الأموال من حساب باي بال إلى اخر بأن هذا الموقع آمن أم لا.

لذا ومن خلال ميزة “حماية المستعرض” التي يوفرها كاسبر سكاي الاصدار الأخير سيحمي سلوك تحرّكاتك عبر الويب ويمنع الإشعارات المُزعجة والصفحات المنبثقة الإجبارية والتي بدورها تعرقل تصفّحك للإنترنت.

نسخة مجانية كاسبر سكاي الجديد

حماية أطفالك عن طريق المراقبة الاسريّة: من أبرز الإضافات التي جعلت الشركة لها أولويّة كبيرة، هي حماية الأطفال، حيثُ أن الويب سلاح ذو حدّين وغير ملائم إطلاقاً للأطفال، ولذا وضمن مميزات برنامج Kaspersky Internet Security 2019 هي خاصيّة المُراقبة الاسرية، ويمكن الوصول لها من الواجهة لبرنامج كاسبر سكاي 2019

تحميل برنامج حماية مجاني كاسبر سكاي 2019

مميزات كاسبر سكاي 2019

  • مكافحة فيروسات الملفّات: وبدوره هذه الخيار سيقوم نيابة عنّك بفحص الملفّات التي يتم تشغيلها أو حفظها عن طريقك.
  • مكافح فيروسات الويب (الإنترنت): يقوم بفحص جميع الروابط التي تقوم بزيارتها دون استثناء ويمنع تشغيل أي برنامج مشبوه فيه.
  • التحكّم في التطبيقات: يقوم بمراقبة نشاط البرامج والألعاب التي تمّ تثبيتها مُسبقاً على جهاز الكمبيوتر، كما يقوم بعزل البرامج المشكوك بها.
  • جدار الحماية (فاير ويل): يعمل على إضافة درع حماية قوي للشبكة الداخلية والخارجيّة على سبيل المثال لا للحصر الإنترنت، ويقوم بتصدّي أي هجمات خبيثة.
  • متصفّح الإنترنت (المستعرض): يحمي ضد أي نشاط غير صالح ويحفظك معلومات مثل كلمات المرور تحرّكاتك على الإنترنت زياراتك للمواقع إلخ.
  • حماية كاميرا الويب: يمنع التجسس عليك عبر الكاميرا لأن هُناك آلاف التطبيقات الخبيثة والمتخصصة في هذا الشأن تقوم باستمرار في شن هجمات مخفيّة بغيّة الوصول إلى كاميرا الويب.
  • محدّث البرامج: إذا كنت تمتلك العديد من البرامج المثبتة على جهاز الكمبيوتر، بكل تأكيد الشركات المالكة الرسمية تقوم بإصدار تحديثات دورية لبرامجها، لذا ومن خلال خاصيّة “محدّث البرامج” سيقوم بفرز وعرض البرامج التي تحتاج إلى تحديث.
  • مكافحة الشعارات: والمقصود به هو محاربة النوافذ المنبثقة المزعجة التي تتعرّض تصفّح المواقع الإلكترونية.
  • حاجب هجمات شبكة الاتصال: يحمي الكمبيوتر من الأنشطة الضارّة والخطرة والهجمات على الشبكة.
  • مراقب النظام: يتم مراقبة كافّة النشاطات الصالحة والمشكوك في أمرها، كما يمنع الخطر عن التطبيقات الأخرى، بما في ذلك برامج الفديّة الذي انتشر مؤخراً.
  • مكافح فايروسات برامج التواصل الفوريّة: إذا كنت ممن يستخدمون برامج التواصل مثل جي بي واتساب وتقوم بتشغيله عن طريق الويب، سيمنع برنامج كاسبر سكاي 2019 أي روابط خبيثة واحتياليّة.
  • مكافح فايروسات البريد: وبدوره سيقوم بفحص كافّة الرسائل الصادرة والواردة ما اذا كانت تحتوي على أي ملفّات أو أكواد مضرّة.

الدعم الفني لبرنامج كاسبر سكاي 2019

حرصت هذه المرة الشركة كل الحرص على تقديم الدعم الفني المباشر لجميع العملاء سواء الذين اشتروا الترخيص السنوي أو من لديهم الفترة التجريبية والمقدّرة بثلاثون يوماً.

وبناءً على هذا هناك صفحة تمّت إضافتها تحت مُسمّى “الدعم” يمكن الوصول إليها من أسفل الواجهة الرئيسية للبرنامج، ومن خلالها سوف يتم عرض الآتي:

  1. مفتاح الترخيص الخاص بك (لا تشاركه أحد).
  2. نظام وإصدار التشغيل الخاص بالكمبيوتر.
  3. تاريخ آخر تحديث لقواعد بيانات كاسبر سكاي 2019.
  4. إجابات عن الأسئلة المتداولة وحلول المشاكل.
  5. (منتدى الدعم) ويضم آلاف العملاء لطرح مشاكلهم وحلولها من قبل الشركة.
  6. أدوات الدعم لاستلام وارسال تقارير حول نشاط برنامج Kaspersky Internet Security.
تحديث برنامج كاسبر سكاي 2019

فحص الفايروسات بواسطة كاسبر سكاي 2018

أهم خاصيّة في البرنامج، ومن خلالها يمكنك إجراء فحص للحاسوب أو المنافذ الفرعية كـ USB أو شبكة محليّة مُتصلة، وسأشرح لكم تفصيلاً لكل خيار.

  1. فحص كامل: وظيفته يقوم بعمل فحص كامل وشامل للحاسوب (يستغرق وقت أطول) حسب كميّة البرامج والملفّات الموجودة في الكمبيوتر.
  2. فحص سريع: وهذا الخيار يخص الكائنات التي يتم تحميلها مُسبقاً مع نظام التشغيل (لا يستغرق وقت طويل).
  3. الفحص الانتقائي: هذا الخيار سوف يوفّر عليك الكثير من الوقت لأنه يدعم السحب والافلات، تستطيع اختيار مُجلّد لفحصه على حداه أو برنامج أو لعبة أو حتّى الأجهزة المتصلة الخارجية كـ الفلاش ميموري أو هارديسك خارجي.
  4. فحص الجهاز الخارجي: مثل الهاردسك أو هاتف ذكي تمّ توصيله بالحاسوب.
تنزيل تطبيق كاسبر سكاي

برنامج Secure Connection VPN المدمج مع كاسبر سكاي

ومن جهة أخرى، قامت شركة كاسبر سكاي لاب بإضافة برنامج “Secure Connection” المدمج مع النسخة بدعم من “هوست بوت شيلد” ووظيفته هي إنشاء اتصال آمن، حفاظاً على إزالة الكثر من الآثار، وبمعنى أكثر وضوحاً أنه يتم نقل كافّة بياناتك إلى شبكة VPN لتجنّب أيدي الغرباء


فيديو شرح إعدادات الأمان الصحيحة لبرنامج كاسبر سكاي إنترنت سكيورتي


ملاحظة: نسخة برنامج كاسبر سكاي 2019 المرفقة مجّانيّة 100% لمدّة 30 يوماً فقط، لذا في حال رغبتك الحصول على ترخيص ساري المفعول لمدّة سنة كاملة، يلزمك شراءه إما من موزّع مُعتمد، أو عن طريق الموقع الرسمي (me.kaspersky.com)

شاركوني تجربتكم مع كاسبر سكاي النسخة الأخيرة، وفي حال وجود أي مشاكل أو استفسارات، سأكون سعيداً جدّاً بالرد عليكم، رعاكم الله.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Kaspersky Internet Security 2019
نظام التشغيل
Windows
حجم البرنامج
82 MB
نسخة البرنامج
3.50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق