كاسبر سكاي انتي فايروس 2018

يستحق التحميل !

كاسبر سكاي انتي فايروس من المعروف أنّ في وقتنا الحالي أصبحت البرمجيّات الإلكترونية الصالحة والخبيثة مُنتشرة بشكلٍ كبير جدّاً وبناءً على ذلك تُصاب أجهزتنا دائماً بتلك الفايروسات المُزعجة والتي بدورها تغزو أجهزتنا الذكيّة مما تُصيبها بالشلل النُصفي والكُلي أحياناً إذا كنّا لا نمتلك برامج مُكافحة لها.

كاسبر سكاي انتي فايروس عربي

بشكلٍ خاص أصدرت شركة كاسبر سكاي انتي فايروس العملاقة برنامج حماية جديد مجّاني تحت مُسمّى “Free Antivirus” في متناول الجميع لا يحتاج تفعيل إطلاقاً.

إلى جانب ذلك تعد برمجيات Kaspersky الأكثر شهرة لما تتمتّع به من مرونة وسلاسة في الاستخدام إضافةً إلى ذلك أسعار الرخص المدفوعة جيدةً نوعاً ما مقارنة ببعض الشركات الأخرى.

وقد حُظِيَت النسخة من فئة “أنترنت سيكيورتي” بالإنجليزية: Internet Security بشعبية واسعة وتُعد من تعد الأفضل تحميلاً حتى يومنا هذا بحسب إحصائية الشركة الأم ولكنّها مدفوعة الثمن ويبلغ سعر الترخيص سنويّا قرابة 20$.

مُميزات كاسبر سكاي انتي فايروس (Free Antivirus):

  • حظر المواقع والملفّات الخطيرة: تعمل الحلول الأمنيّة في كاسبر سكاي انتي فايروس على حظر وحجب التنزيلات التلقائية الخطيرة إضافةً إلى إشعارك وتحذيرك تلقائياً بشأن المواقع الضارّة.
  • حماية المعلومات الشخصيّة: من المعروف أننا كمستخدمين للإنترنت يتوفّر لدينا بريداً إلكترونياً و نتصفّح المواقع الإلكترونية باستمرار. يقوم برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس بفحص جميع الرسائل البريديّة ويقوم بدوره على حظر مواقع التصيّد الإحتيالي والتي قد قد تحاول سرقة بطائقك الإئتمانية أو هوّتك الشخصية وربّما كلمات السر الخاصّة بك.
  • حماية الحاسوب من غير بطئ في الأداء: صُمّمت هذه الأداة بشكلٍ إحترافي وبدورها تقوم بالتغلغُل في الملفّات بامانٍ تام دون المساس بأي عمليّة جارية ضمن النظام.

علاوةً على ذلك هُناك عدّة برامج مكافحة الفايروسات قامت ببرمجتها شركة كاسبر سكاي ومنها:

  1. Internet Security: وبدورهِ يقوم بمساعدتك على حماية حياتك الرقميّة ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل المختلفة.
  2. Anti-Virus: يقوم بحماية جهاز الكمبيوتر وجميع الملفّات المُخزّنه فيهِ بما في ذلك الوسائط الخارجيّة.
  3. Total Security: يمنحك أذكى الطُرق لحماية أجهزة عائلك الذكيّة.

إحصائية سريعة لبرنامج كاسبر سكاي انتي فايروس:

  • 400,000,000 أربعمائة مليون مُستخدم حتّى يومنا هذا.
  • 323,000 ثلاثمائة وثلاثة وعشرون ألف ملفٍ ضار يتم القضاء عليه يوميّاً.
  • 270,000 مائتنان وسبعون ألف شركة رسميّة تستخدم كاسبر سكاي انتي فايروس.

في الختام وبعد أن قمتُ بصقل مقتطف حول الإصدار الجديد من برنامج كاسبر سكاي انتي فايروس النسخة الجديدة والمجّانية، يأتي دور تحميلها وتجربتها على حواسيبكم.

تقييم المستخدمون: 4.32 ( 3 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق