كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا بدون رجعة

قد يحتاج بعض مستخدمي مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي مثل تويتر أو فيسبوك او واتساب أو تويتر أو غير ذلك، إلى حذف الحساب بشكل نهائي، ربما يعود ذلك القرار للشخص نفسه قد لا يرغب بالاستمرار في الموقع إلخ.. من الأسباب الأخرى.

ولهذا سأقدم لكم في هذه المقالة كيفية حذف حساب فيسبوك نهائيا وللأبد، عن طريق خطوات بسيطة جداً يمكن اتباعها وبعد ذلك لن يكون بإمكانك الولوج إلى الحساب مرة أخرى.

أفضل طريقة حذف حساب فيسبوك نهائيا للأبد

كيفية إلغاء حساب الفيسبوك نهائياً

الطريقة الأولى: الدخول إلى الإعدادات ثم من خلال قائمة الأمان يوجد خيار تحت مسمّى (تعطيل الحساب) قم الضغط علية، وبعدها سوف يسألك النظام ويجبرك إدخال كلمة السر ثم تأكيدها.

الطريقة الثانية: وهي مختلفة تماماً عن الأولى وآليّة الحذف تتم عن طريق الرابط (Delete Account) بهذه الخطوة لن تستطيع استعادة حساب فيسبوك بعد الآن.

قد يُعجبك أيضاً: تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر 2020

ملاحظة: ضمن صفحة إلغاء الحساب سيُخبرك فيسبوك ما اذا كنت تريد الاحتفاظ بنسخة من معلوماتك وتشمل الصور والمنشورات وغير ذلك من البيانات المُخزّنة لديك.

في حال كُنت موافق على حذف حساب فيسبوك نهائياً كل ما يجب عليك فعله هو الضغط على زر (حذف الحساب)، أنظر الصورة التالية توضح الطريقة بشكل صحيح.

طريقة تعطيل حسابك في الفيس بوك للأبد

تأتي الخطوة الأخيرة والتي بدورها تُمكنك من حذف حساب فيسبوك نهائيا وتتمثّل بكتابة كلمة المرور الخاصة بك بشكل صحيح ثم الضغط بعد ذلك على زر (متابعة) سوف ينقلك مباشرة إلى الصفحة الأخيرة لتأكيد عملية إزالة حساب الفيسبوك نهائياً اضغط خيار (حذف الحساب)

الطريقة الصحيحة لحذف حساب Facebook

كيفية حذف حساب الفيسبوك مؤقت

ماذا لو اردت إلغاء تنشيط حسابك مؤقتاً، ثم ستعود إليه بعد إنهاء الإجازة الصيفية على سبيل المثال، أتاح Facebook إمكانية التراجع عن الحذف يمكنك القيام بهذه الخطوات التالية:

  1. افتح حسابك من المتصفح.
  2. الدخول إلى الإعدادات.
  3. ثم اذهب إلى معلوماتك على فيسبوك.
  4. ثم إلغاء التنشيط ولحذف.

الجدير بالذكر أن الخطوة السابقة يتم من خلالها إيقاف حساب الفيسبوك ولن يكون بمقدور أي شخص الدخول إلى الملف الشخصي، كما يمكنك إعادة تفعيل الحساب مرة أخرى إذا أردت ذلك.

قد يُهمّك أيضاً: حذف رسائل الفيسبوك المُرسلة من الطرفين نهائياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *