تحميل تطبيق مكالمات وهمية Fake Call – Prank

قد نرغب أحياناً بكسر الروتين ونضيف المزيد من المرح مع أفراد العائلة والأصدقاء، وبناءً على هذا سأقدّم لكم تطبيقاً رائعاً بكُلِ ما تعنيه الكلمة، حصد أكثر من خمسون مليون تنزيل عن طريق متجر قوقل بلاي، وحصل أيضاً على أربعة مليون مُراجعة.

تطبيق مكالمات وهمية اتصال مزيف

يُحاكي تطبيق مكالمات وهمية الواقع تماماً، حيثُ يمنُحكَ حقول تعبئة لكتابة بيانات الشخص المجهول الذي ترغب بإن تتلقّى مُكالمة غير حقيقية منهُ.

ما يحتوي تطبيق مكالمات وهمية

  • الاسم: أكتب اسم الشخص الذي ترغب بإن تتلقّى مكالمه منه.
  • الرقم: أكتب رقم الهاتف (خارجي/داخلي) لتلقّي المكالمة منه.
  • الخلفيّة: أختر شكل ولون نموذج خلفية الاتصالات الوارد.
  • النغمة: اختيار نغمة رنين مخصّصة عند الاتصال بك.
  • الإيقاف: يتم إنهاء المكالمة بعد مدّة زمنيّة يتم تحديدها.
  • الوقت: تحديد الفترة التي تريد الهاتف أن يرن فيها.

قد يُعجبك أيضاً: أفضل برنامج حجب المواقع الإباحية وحماية أولادك

تطبيق مكالمات وهمية تم برمجته وتصميمه وتهيئته للمزح والمرح والترفيه، ولهذا يمكن استخدام برنامج Fake Call Prank اتصال مزيفة مزحة، في حال يريد الشخص أن يُغادر اجتماع او ما شابه بدون أدنى حرج حيال ذلك، فإن الحل الأمثل لمثل تلك المواقف هو الاستعانة بهكذا تطبيقات حتى تخرج من دائر الحرج.

اتصال مزيف Fake Call Prank

تتوفّر مئات التطبيقات المتخصصة في المجال نفسه، إلا أن البرنامج الذي وضعته لكم يعد أشهرهم، لما يحتويه من مميزات رائعة جعلته في المُقدّمة على غرار البرامج الأخرى.

لا يختلف إثنان حول تطبيق Fake Call حيث أنهُ يُحاكي الواقع وكأن المُتصّل الذي يرن على هاتفك حقيقي وليس مُزيّف بما في ذلك لا يحتاج إلى أن تكون مُتصلاً بالإنترنت.

وعطفاً على هذا، يسمح تطبيق مكالمات مزيفة بإن تقوم بتخصيص رقم هاتف من اختيارك، أو اختيار رقم ضمن قائمة جهات الاتصال، حتماً سيُصبح الأمر أكثر واقعيّة.

وأخيراً، أترك لكم تجربة برنامج اتصال مزيف وأتمنّى أن ينال استحسانكم، وفي حال لديكم تطبيقات ذات شعبيّة واسعة وتريدون أن تحظى بفرصة في الظهور لشريحة أكبر من المستخدمين مجّاناً، لا تتردّدوا بمشاركتها معي، عن طريق نموذج التعليقات أسفل المقال، أو عبر صفحة الاتصال بنا، وقتاً مُمتع للجميع.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Fake Call – Prank
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
2.1M
نسخة البرنامج
0.32

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق