تطبيق تحويل صورتك الى كرتون (يستحق التجربة)

أصبح بمقدور أي شخص إمكانية تحويل صورته الرمزية إلى صورة كرتونية باحترافية كاملة، ولأن الصور الشخصية أصبحت هي الرمز لإظهار نفسك في منصات التواصل، لذا لابد أن تكون تلك الصورة مميزة قدر الامكان.

وفي مقالتي هذه سأضع لكم أفضل تطبيق تحويل صورتك الى كرتون وكأنها رسمت بفرشاة رسام محترف، بما في ذلك يعطيك خيارات كثيرة جدّاً لمعالجة الصور مثل الفلاتر والخلفيات وأيضاً تستطيع التعديل على الصور بإضافة إطارات لها وغير ذلك من أدوات التحرير الأكثر من رائعة.

التطبيق متوفر للهواتف التي تعمل على منصّة Android وحصل أيضاً على أكثر من مائة مليون تحميل و مليوني تقييم حقيقي من قبل المستخدمين، تلك الأرقام الفلكيّة تعكس صورة إيجابية بإن البرنامج يفي بالغرض.

وجه الاختلاف بين الصورة الحقيقية والكرتونية

نلاحظ في الصورة التالية، كيف قام التطبيق بعكسها وتحويلها من شكل حقيقي إلى صورة رسومية وكأنها رُسِمت باليد.

تحويل صورتك الى كرتون بسهولة

إذاً ما هو تطبيق تحويل الصور الى كرتونية؟

إنه فوتو لاب Photo Lab التطبيق الشعبي الذي حصد ملايين التحميلات والتقييمات في فترة وجيزة منذ بدء انطلاقه، وفي العام 2017 تم اختياره من قبل قوقل كأحد أفضل التطبيقات في العالم.

يضم تطبيق تحويل الصور الى كرتونية أكبر مكتبة من التأثيرات الأنيقة يتراوح عددها ما يقارب 900 تأثير يتم تحديثه باستمرار، ليجعل صورتك تبدو إبداعية دون الحاجة إلى استئجار رسّام حقيقي، وبعدها قم بتعيينها إلى خلفية حسابك في واتس اب أو فيسبوك، أو حيثما تُحب.

مميزات فوتو لاب تحويل صورتك الى كرتون

خوارزمية تحول الصور إلى كرتون: من الأشياء الجميلة التي أعجبتني في هذا التطبيق هي الطريقة الذكية والسريعة في تحويل الصور الى كرتونية في ثوانٍ معدودة، يتقدّمها استعمال الفلاتر التي تريدها قبل البدء بعملية التحويل.

إطارات الصور: هناك أكثر من 500 اطار يتم تحديثه باستمرار يمكنك استعماله في حال أدردت إضافة لمسة نهائية إلى صورتك، لست مجبراً على استعماله في حال لم ترغب بذلك.

التأثيرات الواقعيّة: ما يسمّى بـ Effects الفلتر يقوم على إظهار فرشاة رش بخّاخي رملي، بمجرد استعماله على صورتك وكأنك تقوم بإسقاط حبيبات الرمل الخفيفة على صورتك.

تبديل الوجه: من أكثر الأدوات استعمالاً في البرنامج، حيث ستجد أمامك مئات الخلفيات التي من الممكن اختيار الصورة الخاصة بك ودمجها بكبسة زر مع الخلفية التي ترغب بها.

تحويل الصورة إلى رسم كرتوني

آلية استعمال تطبيق تحويل صورتك الى كرتون، ويمكن لجميع المستويات العمرية التعامل معه، يحتوي على قائمة سلسة وسهله جداً وخيارات في متناول الجميع، ومع ذلك سأشرح لكم كيفية استخدامه بالتفصيل

  1. افتح تطبيق Photo Lab Picture (مطلوب انترنت).
  2. من الصفحة الرئيسية اختر القسم المناسب (TOP أو TRENDING أو RECENT).
  3. ثم أختر الفلتر المناسب لتحويل صورتك لتصبح شبيه لهُ.
  4. وبعد ذلك حدد صورتك الشخصيّة (الأصليّة) من الاستوديو.
  5. اضغط زر (التشغيل) ضمن التطبيق.
  6. وانتظر حتى تكتمل عملية تحويل صورتك الى رسمة باليد.
  7. وأخيراً اضغط زر (تحميل) ليتم حفظها في مجلد في الاستوديو.

لا يقتصر على الفلاتر الرسومية فحسب، بل يشمل في طيّاته مئات الإضافات الأخرى مثل دمج الصور وتغيير لونها وإضافة نصوص عليها وأيضاً إمكانيّة معرفة أكثر الخصائص استخداماً، وغيرها الكثير.

عيوب برنامج تحويل الصور الى رسم

وصلتني بعض الرسائل في مقالة سابقة كنت قد تحدّثت وقتها حول تطبيق مشابه لهذا، كان أبرزها لماذا لم تذكر عيوب التطبيق، حيث أن معظمها يتطلّب دفع مبالغ مالية باهظة بغيّة تغيير الصورة من حقيقية الى كرتونية.

وبناءً على هذا فإنا فوتو لاب لا يحتوي على عيوب حقيقيّة، لكن من وجهة نظري وبحسب تجربتي الشخصيّة، أجد أن هناك عيباً واحدً، وهو كثرة الإعلانات المنبثقة، قد تكون مزعجة لبعض المستخدمين، لكن من ناحية أخرى، فإن تلك الإعلانات هي من تجعل التطبيق على قيد الحياة، جرّاء الاستفادة منها ماليّاً في تطويره.

تحميل تطبيق تحويل صورتك الى كرتون

إذا كنت من عشّاق الرسوم الكرتونية وتودُّ تحويل صورتك الى رسمه، أنصحك بتحميل التطبيق على الفور واستمتع بمئات الأشكال المختلفة التي حتماً ستعجبك، ويسعدني مشاركتك صورتك بعد التعديل عن طريق نموذج التعليقات حتى نشاهد النتيجة معاً.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Photo Lab Picture
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
60MB
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق