تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة من مايكروسوفت برابط مباشر

صرّحت مايكروسوفت في مؤتمرها يوم 24 حُزيران عن إطلاق نسخة ويندوز 11 بشكلٍ رسمي لجميع المستخدمين، يأتي ذلك بعد أيام من التلميحات التي انتشرت مثل النار في الهشيم بين أوساط المُستخدمون.

ويأتي ذلك الإعلان لتأكيد إطلاق Windows 11 بإصداره الجديد والمُحسن والمُضاف إليه الكثير من المميزات، وتمَّ التركيز في هذا التحديث على الهيكلة وبساطة واجهة المستخدم التي تُعطي انطباع أكثر من رائع.

من جانبٍ آخر تمّت إضافة أحدث التقنيات البرمجية والتي تواكب العصر، ويأتي ويندوز 11 الجديد بأيقونات دائرية الحواف بنسبة 5 بيكسل تقريباً يشابه شكلها يُشبه أيقونات تطبيقات الموبايل.

تحميل ويندوز 11 windows 11 download iso

مميزات ويندوز النسخة الكاملة

النقل والإفلات: أٌضيف للنسخة 11 إمكانيّة نقل الملفات من الحاسوب إلى التخزين السحابي، مما يُعطي المستخدم أكثر سرعة لتبادل الوسائط والملفات بسهولة ويسر.

التاريخ والطقس: ببساطة أترك كل شيء على هذه الخاصيّة الجديدة، ستقوم نيابة عنّك بعرض إحداثيات الطقس والساعة المحليّة والعالمية بدون أي ندخل منك.

قائمة إبدا: أضيف لها الكثير من التحسينات وغُيّر شكلها بنسبة كبيرة جدّاً، كما أنّهً تمَّ ترتيبها وتنسيقها وتوسيطها لتُعطي أكثر رونقاً وجمالاتً من ذي قبل.

محاكي الأندرويد: من أفضل الميزات الجديدة في ويندوز 11 هو إمكانيّة تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر بدون الحاجة إلى برنامج طرف ثالث.

متصفح جديد: تمَّ تحديث متصفح Microsoft Edge الرسمي من مايكروسوفت، حيثُ أُضيف له العديد من التحسينات وتحديث مُحرّك البحث الخاص به.

تغيير المظهر: من السهل جدّاً تغيير شكل وهيكلة مظهر وألوان Windows 11 بما في ذلك تستطيع التبديل ما بين المظهر الداكن والمظهر الافتراضي.

تحميل ويندوز 11 برابط مباشر من ميديا فاير

من جانبٍ آخر سٌرِبت نسخة من النظام قبل عدّة أيام، وتمَّ تبادلها ما بين المستخدمين ورٌفعِت على مركز الرفع الشهير ميديا فاير إلّا أن هذه النسخة ليست النهائية، لأن الشركة لم تقومَ على الإطلاق بإتاحة تنزيل ويندوز 11 للعلن (على سبيل المثال رابط مباشر من الشركة الأم).

لذلك أنصح بعدم الانجرار خلف هذه النسخ التي من الممكن أن تضر بحاسوبك الرسمي، ولكن لا بأس إذا تريد تجربتها والاطلاع على المميزات عن قرب يمكن تجربتها على جهاز كمبيوتر آخر.

كيفية تحميل ويندوز 11 اخر تحديث

إذا رغبت في تحميل ويندوز 11 النسخة الكاملة والنهائية وبآخر تحديث، يمكنك اتباع الخطوات التالية، والتي من خلالها ستتمكّن من الحصول عليها بكبسة زر واحدة:

  1. لابد أن يكون لديك ترخيص رسمي لويندوز 10.
  2. إذهب إلى (الإعدادات والأمان).
  3. ثم تنزيل آخر تحديث لويندوز 11 نواة 64 بت أو 32 بت مباشرة.
  4. أنتظر حتى انتهاء التحميل، حجم التحديث ما يقارب من 4 قيقا.

ما هي متطلبات ويندوز 11

المعالج (Processor)64 بت أو ARN64-86 بمعدّل 1 ساعة قيقا هرتز وعلى الأقل نواتين
الرام (RAM)لا يقل عن 4 قيقات بايت
القرص (HDD/SSD)لا يقل عن 64 قيقا بايت
البرنامج (الثابت)UEFI
كرت الشاشة (Graphics)WDDM 2.x – DirectX 12
العرض (Display)دقة عالية (720 بكسل)

قد يعُجبك أيضاً:
حل مشكلة يستمر تطبيق قوقل GOOGLE في التوقف.
قطع النت عن المتصلين بالراوتر طريقة مضمونة 100%.
تحميل جوجل كاميرا Google Camera APK.
تحميل تطبيق توكلنا APK لحجز تصاريح الحج والعمرة اخر تحديث.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Windows 11
نظام التشغيل
windows 11 x64
حجم البرنامج
4GB
نسخة البرنامج
x64

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *