تحميل واتس اب 2020 الرسمي [تحديث مستمر]

تمَّ تأسيس تطبيق واتساب في مطلع عام 2009 ميلاديّة أي منذُ 11 عاماً، من قبل المطوّر بريان أكتون و الرئيس التنفيذي جان كوم أمريكي الجنسيّة، أيضاً كانا موظفين سابقين في موقع ياهو الشهير.

تحميل واتس اب 2020 تطبيق WhatsApp اخر تحديث

ولا يكاد يخلو أي هاتف محمول على كوكبنا من تطبيق واتس اب، حيث أصبح البرنامج الوحيد الذي حضي باهتمام كبير بين المستخدمين، يمكن للجميع الوثوق في WhatsApp والعمل عليه لإجراء الرسائل النصية والصورية وتبادل الوسائط بكافّة أنواعها دون استثناء.

يأتي التطبيق بخصائص كثيرة جميعها تصب لصالح المستخدم، وضمن مقالتي هذه سأقدم لكم جميع المزايا بشكل تفصيلي، لأنني أجد أن بالفعل يجب أن يتم سرد مثل هذه الخيارات التي قد تمر على البعض مرور الكرام، وعطفاً على هذا تطبيق واتس اب ليس تطبيقاً فحسب وإنما يمكن تثبيته على الواقع الذي نعيشه، حيث يتم تخليص مُجمل المعاملات عن طريقه الاتصال الصوتي والمرئي والمزيد حول ذلك.

أسهل طريقه للتواصل المعتمد

بعد تحميل واتس اب 2020 سوف يسمح لك بالتواصل مع أصدقائك وأفراد أسرتك مجاناً. يستخدم واتساب أدنى مستوى للاتصال بالإنترنت، حيث يعمل على خوارزميات احترافية لتقليل نقل بيانات الإنترنت، ولهذا ستجد أن الرسالة النصية لا تستهلك أكثر من 2 بايت، مما يُجنّبك دفع المزيد من الرسوم.

مشاركة الآراء والمقتراحات عبر المجموعات

تواصل مع من تحب وذلك عن طريق إنشاء مجموعات تضم العديد من الأشخاص يصل عددهم 256 مُشاركاً، ثم قم بشارك رابط المجموعة معهم واجعلهم ينضموا إليها، ومن خلالها ستتمكّن من إرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو معاً تحت سقفاً واحد.

تستطيع أيضاً تخصيص المجموعة على سبيل المثال كتم الصوت إضافة مشرفين للمجموعة استخدام نظام حظر المشتركين المسيئين والعديد من المميزات الأخرى التي تجعل مجموعات الواتساب أكثر تحكّم.

مُكالمات دوليّة ومحلّية مجّانيّة

أبقى على اتصال وتحدّث مع عائلتك وزملائك داخل البلد أو خارجه، يتيح لك واتساب 2020 إجراء مكالمات صوتية ومرئية (فيديو) مجّانية وبدون دفع رسوم اشتراك.

تعتمد اتصالات WhatsApp على نقل بيانات الإنترنت بدلاً عن استخدام خطّة الاشتراك المدفوعة الخاصة بشبكة الجوال الخلوي SIM.

استعمل واتس اب للكمبيوتر

مع واتساب ويب للكمبيوتر تستطيع مزامنة الدردشات والوسائط بكافّة أنوعها التي تجريها على هاتفك الذكي، مما يسمح لك بالدردشة من الحاسوب حسب رغبتك، للبدء باستعمال الخدمة حمّل البرنامج بصيغة EXE لنظام 64 بت و 32 بت أو تفضل بزيارة الرابط التالي لتشغيله عبر المتصفّح:


تحميل واتس اب 2020

جديد النسخة 2.20.190
– يدعم نظام أندرويد 10 أو أي إصدارأقل منه.
– إضافة المظهر الداكن للواتساب.
– qcom.c: LGPL 2.1 (تعديلات واتساب)
– ميزة قفل الواتساب ببصمة الأصبع.


  1. مرجع: واتساب – ويكيبيديا.
  2. مرجع: خصائص واتساب

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WhatsApp
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
2.20.190

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق