تحميل سناجيت 2019 Snagit للويندوز و الماك

تحميل سناجيت 2019 – في الغالب لقطات الشاشة التي يتم أخذها من قبل برنامج أو نظام تشغيل مُعيّن تأتي على هيئة صور رقميّة، و أيضاً بالإمكان أخذ لقطة باستخدام احد التقنيات الحديثة كـ الموبايل أو الكاميرا (آلة التصوير).

غالباً ما يتم أخذ لقطات للشاشة لاستخدامها كـ وسيلة لشرح شيءٌ مُعيّن أمام الآخرين، على سبيل المثال “معلّم يشرح لِطُلاّبه مادة مصورة” بكل تأكيد سيستفيد الطلبة من ذلك الشرح كونة عبارة عن شرائح صوريّة مفهومة المعنى.

ومن خلال مقالتي هذه، سأضع لكم أقوى برنامج لأخذ لقطات صور وفيديو لسطح المكتب بسهولة وبدون أي تعقيدات وبضغطة زر واحدة، لهذا تابعوا معي حتّى النهاية.


تنزيل سناجيت 2019 عربي آخر إصدار برابط مباشر

ما هو برنامج سناجيت لتصوير الشاشة

برنامج سناجت لتصوير الشاشة وسطح المكتب من الداخل وعمل شروحات ومقتطفات وعلامات ودمجها مع الصور، إضافةً إلى ذلك يمكن تسجيل فيديو وتحريره وتقطيعه وإضافة إله مؤثرات جماليّة لإخراجه في أفضل صورة مُمكنة.

وهو من برمجة شركة TechSmith التي تمَّ تأسيسها في العام 1987 ميلاديّة من قبل المؤسس “وليام هاملتون” و “ميشيغان” وهي عبارة عن شركة برمجيّات تقوم بتطوير برامج تحريريّة للشّاشة وتحرير الفيديو وتقوم بتوزيع ترخيصاتها للشركات والمؤسسات التعليمية وأيضاً الوكالات الحكوميّة بما في ذلك الشركات الناشئة الصغيرة للمزيد

لحسن الحظ، من السهل إنشاء محتوى مرئي جذاب ومفيد مع TechSmith Snagit 2019 لقد كان برنامج سناجيت منذ مدّة طويلة أداة بسيطة لالتقاط الشاشة مما يتيح لأي شخص مشاركة تلك اللقطات بسرعة وسهولة، واليوم تمَّ كشف الستار عن الإصدار الجديد الرسمي، وهو ما يزيد الرهان من خلال تقديم ميزات جديدة لمساعدة المستخدمين والعملاء في تسهيل مشاركة المحتوى المرئي.

كما يُعتبر برنامج سناجت الأكثر شعبيّة ومبيعاً لدى الشركة حتى يومنا هذا، وإن دلَّ هذا فغنما يدل على قوّة أداء برنامج Snagit 2019 لما يمتلكه من مزايا تصبُ لصالح المستخدم.


مميزات برنامج سناجيت 2019

  • تسجيل الشاشة صوتاً وصورة مع إمكانيّة تحرير الفيديو وحفظه وتصديره بأكثر من صيغة.
  • يدعم ملف المشروع برنامج كامتيزا لتحرير الفيديو التابع للشركة نفسها، تستطيع عمل مونتاج إحترافي بالتعاون مع البرنامجين.
  • مشاركة الفيديو والصور على أشهر المواقع (فيسبوك, يوتيوب, تويتر, قوقل درايف, اون درايف، دروب بوكس إلخ …).
  • حفظ الصور بأكثر من صيغة منها على سبيل المثال لا للحصر (jpg, png, gif, pdf, Psd) وهناك المزيد من الصيغ الأخرى.
  • التقاط لقطات للشاشة بأكملها أو تحديد جزء بؤري مُعيّن بشكلٍ احترافي.
  • حفظ مقطع الفيديو على صيغة “مشروع مؤقت” للتعديل عليه في وقتٍ لاحق، أو حفظه نهائي بعدّة صيغ منها صيغة (MP4) الأكثر شهرة ومعرفة لدى الجميع.
  • إضافة علامات على الشرح كالأسهم أو الدوائر أو مربّعات الحوار.

 شرح برنامج Snagit 2019

الخطوة الأولى: بعد تحميل سناجيت اخر اصدار، نقوم بتشغيل معالج التثبيت وستظهر لنا نافذة مثل الصورة التالية، ثم نختار (Install) أي بمعنى تثبيت.

سناجيت التحديث الأخير

الخطوة الثانية: ننتظر حتى انتهاء التثبيت، عادةً ما يستغرق دقيقة واحدة أو أقل، ويعود ذلك لسرعة الحاسوب الخاص بك.

شرح برنامج سناجيت 2019 عربي

الخطوة الثالثة: وهي انتهاء عملية التنصيب، نقوم بالضغط على زر (Continue).
 

برنامج سناجيت لتصوير سطح المكتب

الخطوة الرابعة: سيتم فتح برنامج سناجيت 2019 وقد تمّت إضافة فيه الميزات للعام الجديد.

تنزيل سناجيت 2019 اخر تحديث

أما فيما يخص إثبات النسخة يمكن التأكد منها عن طريق الذهاب الى Helpe  ثم About وستلاحظ رقم الإصدار (Version 2019.0.0).

تحميل برنامج سناجيت 2019

ميزات إضافية في برنامج سناجيت

الجمع بين الصور
يمكن إنشاء صور متعدّدة لاستخدامها على سبيل المثال لإنشاء شرح عملية ما خطوة بخطوة أو ببساطة الحصول على لقطات متعددة للشاشة ودمجها في صورة واحدة، فإن أداة (Combine Images) الجديدة تقدّم طريقة سريعة وسهلة لسحب أكثر من صورة دفعة واحدة.

خاصيّة المفضّلة
هذه الميزات الرائعة ستوفّر عنا البحث عن أدواتك التي تستخدمها باستمرار في البرنامج. ولهذا تمّت إضافة أداة المفضلة وهو ما يتيح لك اختيار الأدوات وحفظها في مكانٍ واحد ليسهل إليها الرجوع مستقبلاً عند إنشاء مشروعك الجديد.

رسومات جديدة ورموز وأيقونات
في هذا التحديث تمت إضافة المزيد من الرسومات والأيقونات والطوابع والمؤشرات ما يقارب من 2000 رمز، وهي بمثابة همزة وصل لوضع الرموز على الصور التي تلتقطها، إنها أكثر من رائعة لوضع علامات على لقطات الشاشة أو حتّى صور جاهزة مسبقاً قمت باستيرادها من حاسوبك إلى برنامج سناجيت 2019، كما يمكنك البحث عنها بسهولة من خلال محرّك البحث الخاص بمكتبة الطوابع.


تحميل برنامج Snagit 2019

في السابق كان البرنامج متوفّر فقط لنظام (Windows) مما سبّب نفور الكثير من مستخدمي نظام الماك عن الشركة لفتراتٍِ طويلة، مما اضطرّت الشركة لإخراج برنامج سناجيت للماك، وأصبح بدوره يدعم كلا النظامين
(ويندوز و ماك) يمكنكم اختيار نسختكم المفضلة وتحميلها والاستمتاع بها.


فيديو ترويجي للنسخة الجديدة لـ برنامج سناجيت 2019


قد يُعجبك أيضاً: تحميل اني ديسك AnyDesk للتحكّم عن بعد

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Snagit 2019
نظام التشغيل
Windows & Mac
حجم البرنامج
283 MB
نسخة البرنامج
Snagit 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق