تحميل جي بي واتساب 2023 اخر إصدار

في هذه المقالة سأضع لكم أهم تحديثات التطبيق العملاق المعدّل جي بي واتساب للعام الجاري وستضمن إضافة المميزات الجديدة للتحديثات التراكمية مع مراعاة سرد كافة الأمور التقنية باللغة العربية حتى يتسنى للجميع معرفتها وخاصة المهتمين والمهوسين في متابعة أهم الإضافات التي يتم إدخالها إلى النسخة الرسمية المعدّلة لتُنتج لنا جي بي واتساب 2023.

ما هو تطبيق جي بي وتس GBWhatsApp ؟

جي بي واتساب (GBWhatsApp) هو تطبيق اتصالات مشابه لتطبيق واتساب الرسمي، ولكنه يحتوي على بعض المزايا الإضافية التي لا تتوفر في التطبيق الرسمي. يتضمن بعض هذه المزايا إمكانية استخدام عدد كبير من الثيمات المختلفة، والتحكم في خصوصية الحساب والدردشات، وإمكانية تغيير أيقونة البرنامج، وتنزيل الحالات والصور ومقاطع الفيديو بدقة عالية، والكثير من المزايا الأخرى.

وقد يتساءل البعض ما هو واتساب جي بي وما هي خصائصه الذي ميزته عن سائر التطبيقات الشبيهة ولماذا نال شعبيّة وشهرة واسعة في فترة وجيزة، وحظي باهتمام الكثير.

يتم بناء وتطوير التطبيق من خلال تفكيك واستخراج جميع ملفّات WhatsApp الرسمي، ثم إدخال لها بعض التعديلات والأكواد البرمجية الإضافيّة، وبعدها يتم إعادة تجميع تلك المجلّدات والملفات مرة أخرى بعد التعديلات، هذا هو مختصر عن البرنامج لمن يريد فهم ما هو الفرق

مميزات جي بي واتساب 2023

  • التمتع بخصائص أكثر من رائعة ومنها إخفاء حالة ظهورك.
  • التلاعب في خصائص استلام الرسائل الخاصة.
  • تبديل التصميم الى تصميم آخر (الثيمات).
  • إيقاف إشارة رسالة محوّلة، وكأنك أول من قام بإرسالها.
  • خلفية مختلفة لكل محادثة.
  • تغيير البار العلوي في شاشة الدردشة.
  • إخفاء صورة الشخص في المحادثة.
  • إخفاء اسم الشخص الذي تتحدث معه.
  • تغيير لون الخط في جي بي واتساب 2023.
  • فصل المجموعات عن المحادثات الشخصية.

جديد جي بي واتساب 7.35 اخر تحديث

– إضافة علامة خضراء لتمييز الشخص المتصل عن الآخر في الشاشة الرئيسية.
– إضافة خاصية لإمكانية نسخ جزء من نص الرسائل في الدردشة الخاصة أو المجموعات.
– إمكانية وضع خلفية مخصصة لواجهة المستخدم ضمن واجهة رسومية جديدة.
– إمكانية رفع ملفات بصيغة (ZIP) ومشاركتها مع الأصدقاء.

أسئلة شائعة حول برنامج واتس جي بي

هل جي بي واتساب 2023مجاني؟

بالطبع جميع إصدارات التطبيق مجانيّة ولا تحتاج إلى دفع أي رسوم حيال ذلك، فالمطور يقوم بإجراء التحسينات بهدف تقديمها للمستخدمين بدون أدنى مقابل.

هل جي بي GBWhatsApp آمن؟

الإصدار آمن بنسبة كبيرة، لا أجزم بتمام الأمان، ولكن على الأغلبية يتم فحص الملفات والأكواد التي يتم إضافتها للنسخة بشكلٍ دوري قبل رفعها على سيرفراتنا حفاظاً على أمان النسخة وخلوها من أي أكواد خبيثة.

ما هي أطول فترة لإصدار تحديث جديد؟

قد تتراوح فترة أو مدّة إخراج تحديث للتطبيق أكثر من 3 أشهر في بعض الأحيان، ومع ذلك تجدر الإشارة في بعض الأوقات يتم نزول نسخة جديدة في فترة زمنيّة قصرة بناء على نوعية التحديث وهل هو إجباري أم تحديث تراكمي.

كيفية تحميل جي بي واتساب آخر اصدار؟

ربما يصادف الكثير من مستخدمي التطبيق صعوبة في تحميل البرنامج نظراً لكثرة المواقع التي تقوم بطرح الاصدارات، وإذا أردت تنزيل أحدث نسخة كل ما عليك هو الضغط على زر التنزيل اسفل الصفحة.

خصوصية الاستخدام

لا تختلف خصوصية الاستخدام في جي بي واتساب 2023 حيث أنهُ عبارة عن نسخة طبق الأصل للتطبيق الرسمي فقط أضيفت له بعض التحسينات والإضافات التي جعلته مختلفاً عن واتس اب الرسمي.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
جي بي واتساب
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
39 MB
نسخة البرنامج
v10.00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *