تحميل جوجل كاميرا Google Camera APK

هو عبارة عن تطبيق أندرويد مجّاني مزوّد بكاميرا لإلتقاط صور عالية الدقّة، تمّت برمجته وتطويره من قبل شركة قوقل بداية العام 2011 ضمن بحث Google X الذي قدّمهُ مارك ليفوي.

حيث كان يدعم البرنامج آنذاك إصدار Android 4.4 KitKat ، أما في الوقت الحالي متوافق رسميّاً مع أجهزة قوقل بيكسل Google Pixel وهو متوفّر لنظام أندرويد 4.4 فما فوق.

تطبيق جوجل كاميرا يشتغل على تقنية HDR ذات النطاق الديناميكي أو ما يُسميه البعض بالتردّد العالي والمعروف بإسم HDR + On ويتم أخذ لقطات مُتتاليّة مع إمكانيّة تعريض اللقة القصيرة عند الضغط على زر الغالق.

جوجل كاميرا Google Camera APK للتصوير الاحترافي

مميزات تطبيق جوجل كاميرا APK

التصوير الليلي: لا حاجة لاتسخدام فلاش الكاميرا، حيثُ يتم عرض الصور الليلية برؤية واضحة مع ألوانها الحقيقيّة، وقد تتمكّن أيضاً من تصوير القمر إذا استطعت 🙂

التكبير والتصغير: يمكن من خلال تطبيق جوجل كاميرا APK تكبير الصورة أو تصغيرها مع الحفاظ على دقّتها وأبعادها الحقيقيّة بدون تعتيمها.

اللقطة الأفضل: هذه الميزة أكثر من رائعة وتُمكّنك من إلتقاط الصور المِثاليّة وتتمحور هذه الخاصيّة بإن يتم التصوير في وضع ثابت بدون أن يتحرّك الجسم المُراد تصويرة ليتم إلتقاطه بجوده عالية جدّاً.

الصور البورترية: وهي إضافة تعتيم ضبابي خلف الشيء الذي ترغب بتصويره وكما يسميّها المصورون “العزل” وتدعم الخاصيّة هذه إضافة تأثيرات على الصورة كإضافة اللون الأسود والأبيض وإبقاء المحور الأساسي ظاهراً كما هو.

تحرير الصور: يوجد مُحرّر خاص في قوقل كاميرا تستطيع من خلاله تحرير الصور وإضافة فلاتر عليها بما في ذلك تنقيتها من أي تشويش، ويمكنك حفظ نسخة من الصورة التي قمت بتحريرها مع إبقاء الصورة الأصليّة كما هي.

ضغط الصور: في حال لديك صور ذات حجم كبير على سبيل المثال 6 ميقا وترغب في ضغط الصور لا داعي للقلق التطبيق يدعم هذه الخاصة ويٌقلّص حجمها بنسبة 70% على الأقل.

قد يُعجبك أيضاً:
أفضل تطبيق تصميم صورة شخصية كرتونية.
تطبيق تحويل صورتك الى كرتون.
برنامج ضغط الصور وتقليل حجمها مع الاحتفاظ بجودتها.
نسخ النص من الصورة – طريقة رائعة تستحق التجربة.
برنامج استرجاع الصور المحذوفة مضمون 100%.

كيفية تحميل قوقل كاميرا للأندرويد

  1. اضغط زر تنزيل جوجل كاميرا Google Camera من أسفل المقالة.
  2. أنتظر حتى يكتمل التحميل لن يتأخر كثيرا.
  3. افتح التطبيق وأعطيه الأذونات المُناسبة.

في الختام أجد أن هذا التطبيق رائع جدّاً لا سيما أنه من إنتاج شركة قوقل ومن خلال تجربتهُ أنصح باستخدامه، وخاصّة الذين يملكون هواتف Google Pixel سيكون هذا التطبيق مُثبّت ضمن تطبيقات النظام الأصليّة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Google Camera
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
يتباين بحسب الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.