تحميل تحديث واتساب الذهبي تنزيل واتس اب عمر 2022

بُكلِ صراحة قمت بكتابة عدّة مقالات في ماهر سوفت تتحدّث عن تطبيقات التواصل الاجتماعي المعدّلة ومن ضمنها كتبت عن تطبيق جي بي واتساب و واتساب بلس و جي بي انستقرام بلس والكثير من المودات الرائعة التي فعلاً يحتاجها المستخدم في أثناء استعماله لها.

وفي مقالتي هذه الجديدة سأتحدّث عن واتساب الذهبي وأيضاً واتس اب عمر كلا النسختين نالت على استحسان وإعجاب ملايين الأشخاص حول العالم، لما تحتويه من إضافات وخيارات ومميزات لا تتوفّر في النسخة الرسمية من WhatsApp.

وقد يجد البعض صعوبة في كيفية تحميل تحديث واتساب الذهبي 2022، لذا لا داعي للقلق بعد الآن ستكون هذه المقالة هي المرجع الأول لجميع تحديثات WhatsApp Gold مع وضع أحدث المميزات الجديدة في التطبيق، ولمن لا يعرف شيء عن البرامج المعدّلة يمكنكم متابعة الفقرات التالية للاستفادة.

تحميل تحديث واتساب الذهبي 2022 اخر تحديث برابط مباشر وسريع جداً

ما هو واتس اب الذهبي 2022

هو عبارة عن نسخة مُعدّلة لـ واتس اب التطبيق الرسمي، تمَّ تفكيكها ومن ثُمَّ أُضيفت لها تعديلات احترافية كثيرة حتّى أصبحت مُختلفة تماماً عن الأصليّة وتمَّ تجميعها مرّة أخرى تحت مُسمّى واتساب الذهبي 2022 آخر تحديث، وبالمثل أيضاً تحديث وتس عمر أُجريت له نفس الخصائص والميزات ليُصبح مختلفاً عن الإصدار الأصلي.

مميزات تحديث واتساب الذهبي

  • إخفاء الصحّين الأزرق: أخفي قراءتك لرسالة الطرف الآخر، بحيث لا يعرف أنك قمت بقراءة وفتح رسالته.
  • إخفاء آخر ظهور: أيضاً بإمكانك إخفاء الظهور، هذا يعني أنّهُ لن يستطيع أحد معرفة تواجدك على واتساب الذهبي الأصلي.
  • طول مدّة الحالة: قم بإضافة وقت أكثر للحالة الأستوري عن طريق رفع فيديوهات تتعدّى مدّتها الـ 5 دقائق بدلاً عن 30 ثانية.
  • إرسال المزيد من الصور: أرسل صور مالا نهاية ضمن المحادثة على غرار واتساب الرسمي والذي يسمح فقط بـ 10 صور.
  • جودة الوسائط: تستطيع مشاركة الوسائط بجودتها الأصليّة مع الحفاظ على نقاوة المقطع/الصور بدون فقدان رونقها.
  • رمز الأمان: أغلق محادثاتك الخاصّة بكلمة مرور أو نمط لكي تُمن نفسك ولا تسمح لأحد أن يتجسس على الواتساب.

واتساب الذهبي ضد الحظر والهكر

قد يبدو العنوان غريب بعض الشيء، ولكن هذا هو الحال، حيث يٌفضِّل المُستخدمين الإصدارات الجيّدة والمٌعدّلة مثل واتس اب جي بي بشكل صحيح والتي لا تحتوي على أي أخطأ برمجيّة ومتوافقة مع أحدث قاعدة بيانات للتطبيق الرسمي على متجر قوقل بلاي.

هذا يعني أنّهُ بالإمكان استخدام واتساب الذهبي 2022 ضد الحظر دون القلق من أي عواقب أخرى من قبل الشركة الأم، علاوة على ذلك يستحسن تنزيل تحديث واتس اب عمر اخر اصدار من موقعه الرسمي أو من خلال مقالتي هذه، حيثُ سأضع لكم روابط التنزيل المٌباشرة ليتسنّى تحميل نسخة WhatsApp Omar و WhatsApp Gold بروابط مباشرة وسريعة جدّاً.

تحميل تحديث واتساب عمر العنابي 2022

يمكنكم الآن البدء في تنزيل تحديث واتساب عمر الوردي 2022 Apk بآخر تحديث له وأيضاً الواتس العنابي الجديد والذهبي، جميعها ستجدون روابطها المُباشرة أسفل المقالة، كل نسخة تتميّز بلونها عن الأخرى.

في الختام آمل أنني قد وفقت في صقل وشرح ما تحتويه التطبيقات المعدّلة من خصائص وإضافات، في حال لديكم استفسار أو ملاحظات أو أي عراقيل قد تواجهكم أثناء استعمال هذه البرامج، لا تتردّدوا بالتواصل معي سواءً عبر نموذج التعليقات أسفل المقالة، أو عن طريق البريد الرسمي الخاص بي [email protected]

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
WhatsApp Gold
نظام التشغيل
Android
حجم البرنامج
50MB
نسخة البرنامج
10.15

‫60 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *