تحميل اوفيس 2019 Office للويندوز والماك + شرح التثبيت

هذا الخبر السار الذي حتماً سينال إعجاب الكثير من محبّي حزم وبرامج مايكروسوفت اوفيس، فقد أطلقت الشركة مطلع الشهر الحالي تحديداً في 1/10/2018 الإصدار الجديد لبرامج Microsoft Office 2019 والذي يشمل في طيّاته مئات الإضافات والتحسينات والإصلاحات، وقد أعلنت الشركة عبر موقعها الرسمي عن إتاحة كافّة البرامج بنسختها الجديدة للمستخدمين في كافّة أرجاء العالم دون إستثناء. وعطفاً على هذا سوف أستعرض معكم ما هو جديد اوفيس 2019 بالتفصيل وكيفية تثبيته بشكل سليم.

تم التواصل مع مايكروسوفت بريدياً حول موعد إطلاق اوفيس 2020 تم الرد علينا بإن العمل جارٍ على قدم وساق وأن النسخه سوف يتم إصدارها في القريب العاجل، كون المبرمجين والمطورين شارفوا على الإنتهاء منها، وبناءً على هذا وفي حين صدورها ستجدون التحديث ضمن هذه المقالة إن شاء الله تعالى.

اوفيس 2019 اخر اصدار

مميزات برنامج وورد 2019 Word

لبرنامج الوورد 2019 نصيب الأسد من التحديثات، فقد حصل على العديد منها تخطّي حاجز اللغة، حيث يمكنك ترجمة أي كلمة أو عبارة إلى لغة أخرى عن طريق أداة Microsoft Translator المدمجة مع البرنامج.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019

تحسين تجربة القراءة:
قم بضبط المسافات بين الأسطر والألوان، تزامناً مع الاستماع إلى برنامج وورد 2019 وهو يقوم بقراءة المستند بصوتٍ عالٍ نيابة عنك، مع تمييز النصوص التي يتم قراءتها.

تنزيل اوفيس 2019 اخر تحديث

استخدام القلم الذكي
حصل برنامج وورد على ميزة الكتابة بالقلم الحبر والرصاص، مما يتيح الكتابة على المستند بشكل سلس، سواءً نصوص أو رسمة أو مخطّط، افعل ما يحلوا لك.

تنزيل النسخة النهائية لـ اوفيس 2019

إضافة الألوان على الأيقونات:
قم بإضافة تأثير لوني على الكائنات (الأيقونات) التي تّم إدراجها في المستند وحتّى بالإمكان عمل حدود لها بما تتناسب مع طبيعة عملك.

برنامج اوفيس 2019 برابط مباشر

إضافة صور ونماذج ثلاثيّة الأبعاد 3D
من وجهة نظري أجد أن هذه الخاصيّة هي الأفضل من بين ما ذُكر أعلاه من مميزات، حيث سوف يسهّل علينا وبشكل كبير إدراج الصور ذات استدارة 360 درجة، وأيضاً يمكن أن نقوم بتحريك الجسم في جميع الإتجاهات حتّى نحصل على الشكل المطلوب.

برنامج اوفيس 2019 نسخة عربيّة

خاصيّة التركيز:
عند استخدام هذا الوضع بدوره سيعمل على إخفاء شريط الأدوات أعلى البرنامج، مما ينتج عن ذلك تقليل الشوشرة التي قد تسببها الأدوات نظراً لكثرها، وبناءً على ذلك سيمنح المستخدم التركيز على المحتوى الذي في المستند.

أفضل نسخة اوفيس 2019 برابط مباشر يدعم الاستكمال

مميزات برنامج اوت لوك Outlook 2019

بالعودة إلى الوراء قليلاً سنجد أن البرنامج لم يحصل طيلة التحديثات السابقة على أي ميزات جديد بدأً من اوفيس 2013 و 2016، ولكن حرصت الشركة على أطراء برنامج Outlook 2019 بأكثر من ميزة جديدة، وفي الأسطر التالية سأشرح لكم تفصيلاً عنها.


علبة الوارد المركّز عليه/أخرى
حتماً سوف تساعدك علبة الوارد المركّز عليها بالعثور على الرسائل التي تهمّك، كيف يتم ذلك، أدخلت شركة مايكروسوفت خوارزميّات ذكية تقوم بتتبّع البريد الإلكتروني الأكثر أهميه من غيره بغيّة محاربة رسائل السبام المزعجة، ويمكن التبديل بين علبة الوارد المُركّز عليه و أخرى بالنقر عليها.

تحميل النسخة النهائية اوفيس 2019

التأثيرات التفاعليّة المرئية:
أضف تأثيرات وأيقونات ورسومات هندسيّة بما في ذلك عروض تقديميّة عن طريق إضافة “رسومات SVG” ضمن خيارات القائمة الرئيسية.


الكتابة التلقائية (بالصوت)
نعم يمكنك استخدام صوتك نيابة عن الكتابة باليد، فقط يجب عليك أن تقوم بتشغيل الميكروفون للتسجيل ثم ابدأ بالتحدّث وبدوره البرنامج سيقوم بكتابة ما تملأه عليه من عبارات وجمل نصيّة.

صور اوفيس 2019

جدولة المهام:
إذا كانت لديك الكثير من الأعمال والاجتماعات الدائمة، إذاً ميزة “جدولة المهام” هي الحل الأمثل لتنسيق وترتيب عملك بشكل أفضل، حيث تستطيع إضافة ملاحظة ومن ثم اختيار الزمن/الساعة والتاريخ ثم سيشعرك عندما يحين الوقت.

اوفيس 2019 Microsoft Office

أستمع إلى الرسائل البريدية بالصوت:
عند فتح علبة الوارد، وعلى سبيل المثال أتتك رسالة جديدة مفادها (شكراً لانضمامك معنا في موقع ماهر سوفت) هذه الرسالة سوف تتم قرائتها بالصوت سواءً كانت باللغة العربيّة أو لغة أخرى.

تحميل اوفيس Microsoft Office 2019

مميزات برنامج باور بوينت 2019 PowerPoint‏

على الصعيد الآخر لا زال باور بوينت أحد أفضل برامج إنشاء العروض التقديمية الأكثر استخداماً وشهرةً، ولهذا أدخل مايكروسوفت ضمن تحديثها الجديد اوفيس 2019 بعض الخصائص التي يفتقرها الإصدار السابق PowerPoint 2016، وإليكم أبرز ما جاءَ في هذا الإصدار.


إنشاء عروض تقديمية أكثر ذكاءً
عندما تقوم بإنشاء عرض تقديمي جديد بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى تطعيمه بالصور والنصوص ليصبح أكثر تفاعل وجاذبيّة، حيث بالإمكان الانتقال إلى الشرائح والمقاطع الصغيرة بسهولة ويسر.

تنزيل حزمة برامج مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office 2019

إدراج رموز وصور وتلوينها
في السابق كان من الصعب التعامل مع الرموز والصور عندما نقوم بإدراجها في العرض التقديمي على سبيل المثال في حال رغبنا بإضافة ألوان لها لا نستطيع ذلك، ولكن انطلاقا من الإصدار الجديد Microsoft Office 2019 أصبح بإمكاننا تحرير الرموز الصوريّة وإعادة تلوينها ولا تتأثر دقّتها وجودتها نهائياً.

الإصدار الجديد لبرنامج اوفيس 2019

أقلام حبر ورصاص
مجموعة مميزة من أقلام الحبر والرصاص الذكيّة، يمكن استخدامها للرسم أو إنشاء مخطّطات هندسية أو حل مسائل رياضيّة (متوفّرة الأقلام في جميع منتجات مايكروسوفت اوفيس 2019).

خاصيّة القلم الحبر في Microsoft Office 2019

تشغيل العرض التقديمي عن بعد بواسطة البلوتوث
إذا كُنت مُدرّب أو مُعلّم أو طالباً وعلى سبيل المثال لديك مشروع تُريد عرضه للجميع دون المساس باللابتوب، يكفي أن تستخدم قلم التحكّم عن بعد يسمّى بـ Surface ووظيفته جميلة للغاية يتقوم بعرض الشرائح وحدة تلو الأخرى عن بُعد.

Microsoft Office 2019 اخر تحديث

قد يُعجبك أيضاً: كاسبر سكاي 2019 Kaspersky Internet Security


شرح تثبيت مايكروسوفت اوفيس 2019

لتثبيت حزمة “مايكروسوفت اوفيس 2019” بشكل سليم وتفادياً لحدوث أي مشاكل عند عملية التنصيب، يجب أولاً إلغاء أي إصدار قديم مُثبّت على الحاسوب، حتّى لا يحدث تعارض في الملفّات الجديدة مع القديمة ثم ينتج عنها بعض المشاكل المستقبليّة، أو قد تصادفك المشكلة التالية (أنظر الصورة)

برنامج اوفيس 2019 عربي وانجليزي

قم بإلغاء تثبيت الإصدار (Microsoft Office 2016) أو أي نسخة أقدم منها، اذهب إلى لوحة التحكم > البرامج والميزات > ثم قم بإزالة الإصدار القديم ( أنظر الصورة التالية للتوضيح).

تنزيل اوفيس 2019 كامل عربي

جارٍ الآن بدء إزالة تثبيت مايكروسوفت أوفيس 2016 (يُستحسن عدم تشغيل أي برنامج خارجي حتى تنتهي الإزالة) على سبيل المثال برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة

تحميل اوفيس 2019 كامل

قد يستغرق أمر إلغاء التثبيت دقائق معدودة، لذا يجب أن تتحلّى بالصبر حتّى تنتهي العملية بشكلٍ كامل، وتأكيداً للإلغاء أنظر الصورة التالية:

تحميل اوفيس 2019 عربي النسخة النهائية

بعد أن تمّت إزالة وإلغاء التثبيت للنسخة القديمة، يأتي دور تثبيت اوفيس 2019 تابع معي الخطوات الآتية

الخطوة الأولى: شغّل معالج التثبيت (كمسؤول) وانتظر حتّى يكتمل مؤشر التقدم أسفل النافذة.

نسخة اوفيس عربية 2019

الخطوة الثانية: قد يستغرق حوالي 2 دقائق أو أكثر، وربما أكثر من ذلك، كل هذا يعتمد على مواصفات وسرعة الكمبيوتر.

برنامج الاوفيس عربي

الخطوة الثالثة: وكما تشاهد في الصورة التالية، تمَّ الانتهاء من عملية التثبيت.

برنامج اوفيس 2019 عربي

الخطوة الرابعة: وتعتبر الأخيرة، وتفيد باكتمال عملية التنصيب 100%، أصبح كُل شئ جاهز للاستخدام.

تنزيل مايكروسوفت اوفيس 2019 عربي

الخطوة الخامسة: وتأكيداً على نجاح اكتمال عملية التنصيب، إليكم صورة تُثبت أن الحزمة تمَّ تثبيتها بنجاح بدون أي مشاكل تُذكر

تحميل اوفيس 2019 عربي مجاناً

شرح بالفيديو تثبيت Microsoft Office 2019


تحميل اوفيس 2019 Microsoft Office

بعد أن قمت بشرح وصقل أبرز التحسينات لحزمة مايكروسوفت اوفيس 2019 يأتي الآن دور تنزيلها، من الموقع الرسمي، وتتوفّر بأكثر من لغة (العربيّة, الإنجليزية إلخ …).


تفعيل اوفيس 2019

لمعرفة كيفية تنشيط وتفعيل الأوفيس Microsoft Office 2019  قم بما يلي:

  1. في حال استخدامك لنسخة اوفيس سابقة إذهب إلى (مركز التنزيل).
  2. سجّل دخولك عبر(بريدك الإلكتروني) وكلمة المرور.
  3. قم بالولوج إلى (خدمة الترخيص) واحصل على مفتاح تنشيط مايكروسوفت اوفيس 2019.
  4. لمزيد من المعلومات تفضّل بزيارة الرابط التالي: https://docs.microsoft.com/deployoffice/office2019

الخلاصة: شركة مايكروسوفت تعمل جاهدة لتقديم أفضل تجربة للمستخدم عبر منتجاتها، وكما أسلفنا بذكره سابقاً يعتبر دليلاً على اهتمامها بالعملاء الذين بلغ عددهم حتى اللحظة 29.5 مليون مستخدم، وبناءً على هذا، شاركنا تجربتك مع النسخة الجديدة لـ مايكروسوفت اوفيس 2019.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Microsoft Office 2019
نظام التشغيل
windows
حجم البرنامج
3GB
نسخة البرنامج
Office 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *