أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة

سوف أستعرض لكم تطبيق جميل جدّاً يُمكننا من خلاله قطع الإنترنت عن الأجهزة المتصّلة بالمودم، على سبيل المثال لدينا أكثر من مستخدم متصل بالشبكة وأحدهم يقوم باستهلاك النت ويسحب كامل السرعة، مما يؤثر سلباً على تصفّحك للإنترنت، سيكون هذا التطبيق خيرُ معين لهذه المشكلة. وقبل كُل شيء سأشرح لكم أبرز مميزاته وكيفية إستخدامه بشكل صحيح، لذا تابعو معي حتّى النهاية.

برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة

هو عبارة عن تطبيق يعمل على الأجهزة التي تشتغل بنظام أندرويد ويقدّم خدمة قطع النت عن المتصلين بالشبكة بسهولة تامّة، حيثُ من خلالهِ يمكن الولوج إلى الصفحة الرئيسية للبرنامج وسوف تجد الخيارات الآتية:

  • الشبكة: وهي الواجهة الأساسية في برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة، ومنها سوف يتم عرض الأجهزة المُتّصلة بالشبكة ثم قم بالنقر على اسم الجهاز الذي تريد قطع النت عنهُ ليتم حظره من الإنترنت فوراً، أنظر الصورة التالية:

  • المحظورين: الصفحة هذه ستظهر لك الهواتف التي قمت بتطبيق الحظر عليها مع عرض اسم الجهاز إضافة إلى عنوان الماك الخاص به.

تغيير اسم الجهاز: من ضمن المميزات في برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة، يسمح لك بتغيير اسم الأجهزة المتصّلة حتى يتسنّى لك معرفة الجهاز في حال قام بتسجيل الدخول مرة أخرى على الشبكة.

أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة

إعدادات إضافية لبرنامج فصل النت عن المتصلين بالشبكة

  1. فحص سريع: سيمكنك هذا الخيار في حال تفعيلهِ إلى تشغيل الفحص السريع واستكشاف الهواتف المتصلة بالواي فاي.
  2. قطع الاتصال على الشبكة والمستخدمين: في حال تشغيل الخيار سيقوم بدوره على قطع الإنترنت عن جميع الهواتف المتّصلة بالوايرلس.
  3. قطع الإتصال على الشبكة بالكامل: أنصح بعدم تفعيل هذا الزر كونه سيقوم بإيقاف النت أيضاً عن الجوّال الذي يعمل عليه التطبيق بمعنى ستفقد الاتصال بالإنترنت حتّى تقوم بإلغاء تفعيل الخيار.
  4. قطع الاتصال عن المستخدمين فقط: عند تفعيل هذا الزر سيقطع الاتصال عن المستخدمين الذين تقوم بتحديدهم أنت ضمن قائمة (الشبكة).
  5. فحص عنوان الجهاز: هذه الميزة متوفّرة فقط في النسخة المدفوعة من البرنامج (ملاحظة: هذا الخيار لن تستفيد منه شئ على الإطلاق) فقد قمت بتجربته بنفسي وهو عبارة عن فحص الجهاز المتصل ليعرض النتيجة التالية: (الماك+الآي بي) فقط، لتستخدم العناوين بعدها في حظر الجهاز عن طريق الـ IP او MAC.
  6. فحص بطيئ: أنصح بعدم تفعيل هذا الخيار، لأنه ستؤثر سلباً على استكشاف الأجهزة.
برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة مجرب

وأخيراً في حال وجود أي استفسار حول برنامج قطع النت عن المتصلين بالشبكة، لا تتردّدوا بالتواصل معي. شاكر لكم حسن متابعتكم، وقتاُ مُمتع 🙂

قد يعجبك أيضاً: برنامج حظر المواقع من الكمبيوتر مضمون 100%

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
نتكت NetCut‏
نظام التشغيل
أندرويد
حجم البرنامج
12M
نسخة البرنامج
1.4.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق