تحميل اني ديسك AnyDesk لللتحكّم عن بعد

أصبح من السهل الآن التحكّم في أي جهاز عن بعد وأنت في مكانك حتى وإن كان ذلك الحاسوب المُراد الولوج إليه في أقصى دولة في العالم، لذا سأستعرض معكم برنامج قوي جدّاً يقوم بالمهمّة على أكمل وجه ويمتاز عن غيره بعدّة خواص لا توفّرها البرامج الأخرى التي في نفس المجال، وقبل الخوض في سرد التفاصيل، سأقدم نبذه تعريفيّة عنه.

اني ديسك برنامج التحكم عن بعد

ماهو برنامج اني ديسك AnyDesk

برنامج AnyDesk هي أداة صغيرة الحجم كبيرة الأداء تستطيع من خلالها الدخول والتحكم في جهاز الطرف الثاني والسيطرة الكاملة عليه، كما يعتبر أسرع برنامج للتحكّم عن بعد، إضافةً إلى جودة ودقّة الصورة التي لا يوفرها أي برنامجٍ آخر.

كما يشمل أني ديسك الكثير من الخيارات التي يحتاجها المستخدم بما في ذلك واجهته البسيطة ذات الألوان المتناسقة والأهم من ذلك أنه مُضمّن بتشفير وحماية قويّة للغاية، مما يعطي انطباع حسَن عند الاستخدام، ويعمل البرنامج على أنظمة تشغيل متعدّدها منها (Windows 10, Linux, Apple, Android).


مميزات برنامج اني ديسك AnyDesk

ضغط بيانات الاتصال: يستخدم البرنامج تقنية ضغط وتقليل من حجم بيانات الاتصال التي يم استهلاكها عند ربط جهازين ببعضهما البعض في حال كان الإنترنت ضعيف، لذا فإن برنامج اني ديسك يقوم بتلك المُهمّة على أكمل وجه من خلال ثبّات التحكّم إلى أقصى درجة مُمكنة.

إنشاء اختصار للاتصال بالطرف الآخر: يمكن أن تقوم بعمل اختصار في سطح المكتب لأكثر من جهاز قمت مُسبقاً بالولوج إليها، وهذه الخاصيّة سوف تسهّل عليك الدخول في المرّات المقبلة، دون الحاجة إلى كتابة رقم ومعرّف (ID).

تبادل عملية التحكّم : أعتقد ومن وجهة نظري أن هذه الخاصيّة هي الأقوى في البرنامج، وهي على سبيل المثال قام (ماهر بالدخول بغرض التحكّم في جهاز محمد، اثناء العمليّة يمكن أن يتم تبادل أدوار التحكّم بينهم ويصبح محمد هو المتحّكم في حاسوب ماهر، بدون فقد الإتصال).

نسخة محمولة (بدون تثبيت): برنامج اني ديسك يأتي بحزمة صغيرة جدّاً تُسمّى (Portable Software) ولايحتاج إلى تثبيت على الحاسوب أو حفظ أي ملفات إضافية في القرص الصلب، بل يمكنك تحميله ثم تشغيله مباشرة، حيثُ بفضل هذا النوع من البرمجيات يمكن نسخ برنامج AnyDesk إلى قرص خارجي على سبيل المثال فلاش ميموري ومن ثم تشغيل البرنامج على أي كمبيوتر آخر.

كيفية استخدام برنامج اني ديسك

بالنسبة لآلية العمل على البرنامج فهي بسيطة للغاية ولاتحتاج إلى شرح مطوّل أو مفصّل، ولكن حِرصاً على تقديم أفضل تجربة تفيدكم كـ مُستخدمين، سأقوم بصقل بعض النقاط حتى يفهم الجميع كيفية استخدامه.

  1. الخطوة الأولى: افتح برنامج اني ديسك (يُستحسن كـ مسؤول).
  2. الخطوة الثانية: في حال رغبتك بالتحكم بجهاز الطرف الثاني، يكفي أن تطلب منه (رقم الهويّة) المكوّنة من تسعة أرقام، ثم ضعها في خانة ( Remote Desk) واضغط زر (Connect).
  3. الخطوة الثالثة: انتظر قليلاً حتى يتم توصيلك بالحاسوب الآخر (ملاحظة: يجب على صديقك أن يقوم بقبول طلب دخولك إلى جهازه).
  4. الخطوة الرابعة: يمكنك الآن أن تتحكّم في الحاسوب كيفما تشاء وكأنك تستخدم حاسوبك الشخصي.

تحميل برنامج اني ديسك للكمبيوتر

يأتي الآن دور تنزيل البرنامج للأجهزة التي تشتغل بنظام الويندوز وستجدون في نهاية المقالة رابط التحميل، كل ما عليك فعله اختيار نسختك الأخيرة. الصورة التالية يظهر فيها شكل اني ديسك للحاسوب.

تنزيل تطبيق اني ديسك اخر اصدار

قد يُهمّك أيضاً: تحميل اوفيس 2019 Office


تحميل تطبيق اني ديسك للأندرويد

للأندرويد أيضاً نصيب الأسد من برنامج اني ديسك AnyDesk حيث يتوفّر إصدار خاص بالنظام يعمل بكفاءة عالية، ويمكن الولوج من الهاتف الذكي إلى الكمبيوتر الشخصي والعكس. الصور أدناه توضّح شكل وهيكلة البرنامج على الموبايل.


تحميل اني ديسك للآيفون

وفّرت الشركة أيضاً إصدار يعمل على نظام iOS وبهذا تكون قد دعمت أشهر الأنظمة توفّراً في وقتنا الحالي، وكما تلاحظ في اللقطة الآتية شكل برنامج اني ديسك للآيفون والآيباد.

اني ديسك للآيفون اخر حديث

ختاماً: أتمنّى أن ينال البرنامج إعجابكم ورضاكم، وفي حال لديكم أي استفسارات أو ملاحظات، لا تتردّدوا في التواصل معي، وقتاً ممتع لكم جميعاً

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
AnyDesk
نظام التشغيل
Windows, Linux, Apple, Android
حجم البرنامج
يتباين بحسب الجهاز
نسخة البرنامج
آخر تحديث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق