تحميل المتجر الصيني للايفون والأندرويد Tutu Helper

المتجر الصيني – يبدو أن المتاجر الإلكترونية غزت الويب بشكل كبير منذُ مطلع العام الجاري، حيث يزداد هواة مطوّري التطبيقات ويقومون على برمجة متاجر لتحميل التطبيقات والألعاب بشكلٍ سلس ومجّاني لتُسهّل على المستخدمين تنزيل ما يحلو لهم من البرامج بعيداً عن المواقع الرسميّة الخاصّة بأنظمة التشغيل المُستخدمة، على سبيل المثال: (Android و iOS).

وفي مقالتي هذه سأضع لكم تطبيقاً رائعاً تحت مُسمّى “TutuHelper” تستطيعون من خلاله تحميل أي لعبة أو تطبيق للآيفون والأندرويد مجاناً وبدون الحاجة إلى تسجيل حساب أو دفع أي مبلغٍ من المال.


تنزيل برنامج الأرنب - المتجر الصيني 2019

ما هو تطبيق TutuHelper المتجر الصيني

عبارة عن برنامج يُمكّنك من تنزيل الألعاب والتطبيقات الخاصّة بالآيفون التي تتطلّب دفع رسوماً حيال ذلك، كما يتمتّع تطبيق توتو هيلبر أو ما يُسمّيه البعض بـ TutuHelper المتجر الصيني في الشرق الأوسط، إمكانيّات عالية لا تتوفر في التطبيقات الأخرى المنافسة، ومنها إمكانيّة تحميل تطبيقات البلس للآيفون بلا قيود، وأبرز تلك البرامج هي:

  • تنزيل انستجرام بلس للآيفون
  • تنزيل واتس اب بلس للآيفون
  • تنزيل سناب شات بلس للآيفون
  • تنزيل تويتر بلس للآيفون
  • تنزيل واتس اب بلس الذهبي للآيفون

هذه عبارة عن عيّنة من أسماء بعض التطبيقات الشهيرة والأكثر تحميلاً في توتو هيلبر المتجر الصيني، وهناك أيضاً المزيد من الألعاب والتطبيقات المعدلة المتوفرة فيه.


لا داعي لعمل جيلبريك للآيفون

جميع ما يحويه المتجر الصيني من ملفّات وتطبيقات وألعاب للآيفون لا تتطلّب عمل جيلبريك، يكفي أن تقوم باختيار التطبيق الذي تريده وقم بعمليه تثبيته بسهولة تامّة، وستجد أنه يعمل معك بشكلٍ طبيعي بدون أي مشاكل.


مميزات برنامج المتجر الصيني

  • تحميل برامج البلس مجّاناً بدون عمل جيلبريك للآيفون.
  • لا حاجة لإنشاء حساب (iTunes Apple ID).
  • تحميل التطبيقات المحذوفة من ابل ستور مثال تيوب ميت للآيفون.
  • يدعم اللغة العربيّة 100%.

شرح استخدام تطبيق الأرنب – المتجر الصيني

يتم تحميل تطبيق المتجر الصيني من اجل الحصول على التطبيقات والألعاب المميزة ويتم هذا الأمر بخطوات بسيطة لهذا إذا أردت الحصول على أي تطبيق يمكنك استخدام الخطوات التالية للحصول عليه:

  1. إذا كُنت تريد البحث عن تطبيق معيّن بالاسم، يمكنك استخدام محرّك البحث للعثور على ضالّتك بسرعة.
  2. في حال رغبتك بعرض تطبيقات أو ألعاب عشوائية، انتقل إلى تصنيف “العالم بأكمله” وظيفته عرض مزيج من المحتوى في صفحة واحدة.
  3. مشاركة التطبيق/ اللعبة مع الأصدقاء عبر منصّات التواصل الاجتماعي مثل جي بي واتساب أو انستجرام أو غيرها من المواقع الأخرى.

تحميل تطبيق المتجر الصيني للآيفون

خطأ تطبيق المتجر الصيني غير موثوق (الآيفون)!

عند تثبيتك لأول مرة للتطبيق على الآيفون سوف تظهر لك رسالة تفيد بإن برنامج “توتو هيلبرTutu Helper” غير موثوق، ولتخطّي هذه المعضلة، اتبع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: اذهب إلى “الإعدادات“.
  • الخطوة الثانية: أختر خيار “عام” من ثم إدارة الجهاز.
  • الخطوة الثالثة: خيار الوثوق في “شهادة التطبيق“.

بعد الانتهاء من الخطوات أعلاه، سوف يعمل برنامج المتجر الصيني بدون أي مشاكل، في حال حدوث إغلاق مفاجئ عند تشغيل التطبيق لأول مرة، قم بعمل إعادة تشغيل للهاتف وسوف تُحل المشكلة فوراً.


عيوب المتجر الصيني

من أبرز العيوب التي تواجهه المستخدمين في التطبيق هي كثرة الإعلانات التي بدورها تُسبّب إزعاجاً كثيراً، ولكن ليكُن في الحسبان، أن المصدر الوحيد الذي يُنمّي برنامج المتجر الصيني هي الإعلانات التي تساعد المبرمجين لربح دخلٍ من المال حتى يستطيعوا الاستمراريّة في تطويره.

من جهة أخرى إذا كانت الإعلانات مزعجة لك! يمكن أن تستخدم النسخة المدفوعة من التطبيق Tutu Helper Pro لا تحتوي على إعلانات إطلاقاً.


صور تطبيق Tutu Helper من الداخل

يحمل أكثر من 15 تصنيفاً تضم في طيّاتها ملايين التطبيقات الشهيرة بما فيها الألعاب والبرامج التي لا تتوفّر في متجر قوقل بلاي ولا أيضاً متجر ابستور الخاص بالآيفون، وهذا ما جعله مُتميزاً عن سائر المتاجر الأخرى وإليكم أبرزها:

الاكتشاف: ويضم الأكثر شهرة بقائمة عرض تسلسليّة من الأشهر إلى الأدنى.

لعبة: ويتم من خلال هذا التصنيف عرض أبرز وأهم الألعاب وأكثرها تحميلاً مثل لعبة كلاش اوف كلانس.

تطبيق: كسابقه، حيث يعرض التطبيقات الأكثر تقييماً وشعبيّةً.

العالم بأكمله: هذا القسم مزيج من التصنيفات أعلاه ويضم الألعاب والتطبيقات تحت سقف واحد.


تحميل المتجر الصيني للآيفون 2019

بعد أن قمت بشرح أهم مميزات وخواص التطبيق يأتي دور تحميله للهواتف التي تعمل بمنصّة iOS وأنوه، حتّى يتم التنزيل بشكل سليم يجب أن تقوم بالولوج إلى صفحة التنزيل عن طريق الآيفون (وليس الحاسوب) باستخدام متصفّح سفاري، حتى لا تصادفك اي مشاكل تُعيق التحميل.


تنزيل المتجر الصيني 2019 للأندرويد

أما مُستخدمي نظام Android يمكنهم تحميل متجر الأرنب عن طريق أي متصفّح سواءً فايرفوكس أو قوقل كروم أو اوبيرا أو غيرها من متصفّحات الإنترنت.

إلى هُنا أكون قد انتهيت من هذه المقالة، في حال صادفتكم أي مشاكل أو معوقات أو استفسارات، لا تتردّدوا بالتواصل معي سواءً عن طريق البريد الإلكتروني Maher@4iz.com أو عن طريق نموذج الاتصال بنا أو عبر نظام التعليقات أسفل الصفحة.

تفاصيل البرنامج

اسم البرنامج
Tutu Helper
نظام التشغيل
Android & iOS
حجم البرنامج
23 ميقا
نسخة البرنامج
الإصدار الأخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق