تحكم في هاتفك الأندرويد عن طريق متصفح كروم

android-chrome

شاهدنا مسبقا على موقع مستر تك موضوع حول تطبيق أندرويد يمكننا من ربط جميع أجهزتنا و سهولة التحكم فيها (يمكنك الرجوع للمقالة من هنا: Pushbullet: تطبيق أندرويد رائع يمكنك من ربط جميع أجهزتك ).

توجد العديد من البرامج و التطبيقات التي تمكننا من إدارة هاتفنا الذكي من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بنا، أفضلها (حسب وجهة نظري الشخصية: هو AirDroid – الذي قد نتطرق إلى شرحه في إحدى المواضيع بإذن الله ).

هذه التطبيقات تسمح لنا بقراءة رسائل الSMS رغم أن الهاتف في جيبنا، قراءة الاخطارات الواردة، و أيضا الحصول على الصور و مقاطع الفيديو التي تم تصويرها بالهاتف. من خلال هذه التدوينة، سنشرح تطبيق Vysor الذي يقدم لنا نفس الخدمة تماما.

تطبيق Vysor تم تطويره من طرف مطور اسمه “كوشيك دوتا – Koushik Dutta” ، و هو يعمل على أنظمة التشغيل الثلاثة الأكثر استخداما في العالم: ويندوز، لينكس و نظام ال OS X . يجب عليك أن تتوفر على متصفح جووجل كروم على جهازك لأن هذا التطبيق هو في الأصل عبارة عن إضافة تثبث على كروم.

ملاحظة هامة: يجب عليك في الأول تحويل نظام الأندرويد لديك إلى وضع المطور و تمكين خيار الربط عن طريق الusb. و من أجل ذلك: قم بالذهاب إلى الإعدادات، ثم إلى “حول الهاتف”، و قم بالضغط مرات متعددة على رقم نسخة الأندرويد الخاصة بهاتفك. (شاهد هذه المقالة، هناك شرح مصور).

عندما تشغل الإضافة و تفتح كروم، تظهر شاشة هاتفك على سطح جووجل كروم. و يمكنك الاستمتاع بالتحكم في هاتفك عن طريق الفأرة و الكيبورد ^_^ .

 

رابط تحميل الإضافة على جووجل كروم: من هنا

راجع ايضا

تطبيق Pushbullet لربط هاتف اندرويد بكمبيوتر

طريقة تسريع هاتف الأندرويد بدون برامج

Kaboom، رسائل ذاتية التدمير بعد قرائتها

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *