افضل 9 تطبيقات لتخصيص هاتفك الاندرويد

يتوفر على جوجل بلاي Google Play العديد من التطبيقات التي تقوم بمساعدتك في تخصيص هاتفك اندرويد من اجل الحصول على شكل احترافي و تجربة استعمال رائعة.
و في ماي لي سوف نقدم لك أفضل 9 تطبيقات لتخصيص هاتفك مع روابط تحميلها من على جوجل بلاي .Google play

  • Beautiful Widgets Free

يمكنك تطبيق Beautiful Widgets Free من تشخيص شاشتك و الحصول على بعض الأدوات الرائعة عليها, و يمكنك من خلالها تصفح بعض حاجياتك الأساسية كالتاريخ و الطقس. تطبيق Beautiful Widgets Free يسمح لك بتغيير تصميم الإضافات و تغيير الخطوط و ألوان الخلفية, للحصول على تجربة رائعة مع Beautiful Widgets Free ينصح باستعمال النسخة الأخيرة من التطبيق. يمكنك تحميله من هنا.

 

  • Colourform (HD Widgets Themes)

unnamedتطبيق Colourform (HD Widgets Themes) المطور من قبل شركة HD Widgets, يحتوي على اكتر من 50 حزمة لتخصيص هاتف بكل احترافية,  يعطيك قوة إشارة WIFI, اسم الشبكة و مستوى البطارية. يمكنك تحميله من هنا.

  • Simple Calendar Widget

إذا كنت تبحث عن تقويم بسيط و احترافي, فتطبيق Simple Calendar Widget هو ما تبحث عنه, فهو يعتبر إلي حد الآن أقوى تطبيقات التقويم على نضام الاندرويد. يمكنك تغيير الخطوط و الخلفيات و تيمات التقويم للحصول على تقويمك الخاص بكل بشكل احترافي و رائع. حمل التطبيق من هنا.

 

  • Fancy Widgets

اجعل شاشتك مخصصة جدا و اضف إليها ساعة جميلة و أخبار الطقس و بعض الاحتياجات الجميلة الأخرى, يمكنك أيضا عرض مستوى البطارية و معلومات التخزين . قم بتحميل التطبيق من هنا.

 

  • Battery Widget Reborn (BETA)

تطبيق Battery Widget Reborn (BETA) يسمح لك بعرض مستوى طاقة البطارية, كما انه يعرض لك أيضا التطبيقات التي تستهل البطارية بشكل كبير و يعطيك تنبيه عن الاقتراب من انتهاء الطاقة, يمكنك أيضا استعمال التطبيق مع وضع الطيران. و يمكنك تحميله من هنا.

 

  • ZEDGE

أصبح ZEDGE أحد اهم تطبيقات تخصيص الخلفيات و الرنات, سوف يقترح عليك ZEDGE ايضا بعض الألعاب المسلية . و يمكنك تحميله من هنا.

 

  • Go SMS Pro Emoji Plugin

يمكنك تطبيق Go SMS Pro Emoji Plugin من أضافه الوجوه التعبيرية بسهولة تامة في كل رسائلك على الاندرويد . حمل التطبيق من هنا.

 

  • Backgrounds & Wallpapers HD

تصفح اكتر من 2500 صورة فريدة و عالية الجودة مع إمكانية اختيارها كخلفية متناسبة مع هاتفك,  يأتي تطبيق Backgrounds & Wallpapers HD مع واجهة بسيطة و سهلة الاستعمال مع كم هائل من أنواع الصور التي يمكنك الاختيار بينها كالطيور والحيوانات و الرياضة و الطبيعة. و يمكنك تحميله من هنا .

  • Go Launcher EX

تحسين الميزات و الوضائف, تنظيم التطبيقات في مجلدات, أخفاء التطبيقات الخاصة و العديد من الخاصيات التي يمكنك القيام بها مع جو Go Launcher EX. يمكنك تحميله من هنا.

 

 

 

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *