أفضل 20 باور بانك لشحن الهاتف لسنة 2017

كلنا نريد أن يكون لدينا بطاريات هواتف ذات عمر أطول، لكن حاليا في انتظار إحداث بطاريات جديدة بطاقة استيعابية كبيرة، الحل الأمثل هو استخدام أجهزة الشحن المحمولة و التي ستوفر لك طاقة إضافية لشحن هاتفك كلما احتجت ذلك. إليك أفضل 20 جهاز شحن محمول يمكنك شرائه.

السعر: £28.31

من الغريب العثور على جهاز شحن في المرتبة الأولى و لا يتوفر على شاشة LCD، لا يدعم USB-C، لا يتوفر على منافذ متعددة ولا يدعم ميزة الشحن السريع 3.0. لكننا نؤكد على كون Zendure A2 هو الأفضل على الإطلاق في السوق. انه صغير الحجم، ذو مظهر جيد، و سريع للغاية. لديه قدرة كافية للشحن عدة مرات.

  • Anker PowerCore 10000

السعر: £20 – £29.99

سريع، محمول، قدرته مرتفعة وبأسعار معقولة. هناك العديد من أجهزة الشحن المحمولة، Anker PowerCore 10000

علامة غير معروفة، ولكنك لن تعثر على أخطاء رغم دفعك 20 £. إنها الأداة الموصى بها للمواسم المهرجانات والعطل القادمة.

  • Omnicharge Omni 13

السعر: £103.72

رابط الشراء من الموقع الرسمي

اشحنه بأي شيء و اشحن به أي شيء، Omnicharge هي واحدة من أذكى وأفضل الشواحن المحمولة التي رأيناها. هناك شواحن أرخص وأصغر حجما منه في السوق، ولكن هذا يعمل بذكاء و يطلعكم على كل خطوة في الطريق.

  • RavPower PowerStation 20100mAh

السعر: £99.99

لديه قدرة قابلة للاستخدام على غرار Omnicharge بأسعار مماثلة، و لكن يفتقر إلى شاشة LCD، و أكبر من ذلك بكثير. الجهازين باهظي الثمن حوالي 100 £، ولكنهما يوفران الشحن السريع وإعادة شحنها أيضا أسرع من أي شيء تريد.

  • CHJDG UltraCompact

السعر: £19.99

CHJGD تبذل ما بوسعها لجلب بعض الألوان إلى سوق الشواحن المحمولة. لديه قدرة جيدة، و هو سهل الحمل، يمكنك وضعه في الجيب.

  • Xiaomi 10000mAh

السعر: £16

رابط الشراء من الموقع الرسمي

بمراعاة سهولة الحمل و القدرة، تقدم  XIAOMI شواحن بمواصفات هي أيضا أكبر بكثير مما كنت تتوقع.  XIAOMI مصممة ببراعة، ويقدم قيمة استثنائية. انه منافس قوي لZendure A2 في المقام الأول في الرسم البياني لدينا، على الرغم من أن Zendure ستثبت الأسهل للحصول على عقد من في المملكة المتحدة.

  • Zendure A3

السعر: £33.95 – 37.89

يتميز بقدرة أعلى من Zendure A2، لكن بنفس التصميم و بمنفذ USB ممتاز، و Zendure A3 هو خيار رائع إذا كنت تريد شاحنا محمولا أصغر حجما لشحن هاتفك بعيدا عن المنزل. اذا كنت بحاجة الى مزيد من الطاقة يمكنك أيضا مراجعة Zendure A4 ب £ 40، وهو مختلف تماما عن Zendure A3.

  • DXPower Armor DX0001

السعر: £23.99

بحسن مظهره، و قدرة تخزينه العالية للطاقة و حجمه الذي يتناسب تماما مع جيوب من المستخدمين سواء المخيمين أو المسافرين. من العار أن DXPower درع مضاد للماء فقط عندما لا يكون قيد الاستعمال، ولكن هذا هو انتقاد يجب أن نرفع مستوى – إن لم يكن كل – الشواحن مضادا للماء.

  • Flux Card

السعر: £19.13

ترقية رائعة للشاحن الأصلي، الشاحن الجديد يأخذ 4,000mAh بعد كل انتقاداتنا ويعود إلى الساحة من جديد. هذا الشاحن ممتاز للغاية، و الذي يمكن أن يحصل عليه أي مستخدم للهاتف الذكي. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من القدرات، يمكنك أيضا مراجعة 10,000mAh، والذي يأتي مع منفذين USB إضافيين.

  • CHJGD Magnum Opus

السعر: £29.99

إذا كنت في حاجة الى الكثير من الطاقة، Magnum Opus هو شاحن ممتاز: سريع، ذو قدرة مرتفعة، وبأسعار معقولة مع شاشة LCD. حتى على الرغم من حجمها وعدم وجود شحن العبور، وCHJGD من السهل أن يوصي.

  • Anker PowerCore 20000

السعر: £27.99-  £49.99

Anker PowerCore 20000 يوفر المزيد من الطاقة التي تحتاج إليها، في حين انه أصغر وأخف وزنا من مماثليه في القدرة، والشحن السريع يعني أنك لن تحتاج إلى حمله أطول من اللازم. يمكنك شراءه إذا كنت ستظل بعيدا عن التيار الكهربائي لعدة أيام.

  • Zendure A8 QC

السعر: £65.41

مصمم بشكل جيد مع ميزات ممتازة بما في ذلك عبور الشحن و لوحة LCD، كميات هائلة من الطاقة، تجعل سعره £ 69.41 لا يبدو مرتفعا جدا بعد كل شيء. الشيء الوحيد الذي يمكن لوم Zendure عليه هو حقيقة ثلاثة منافذ زين + التي لا يمكن تشغيلها في وقت واحد بأقصى سرعة. ومع ذلك، فإن الشحن السريع 3.0، بالإضافة إلى زيادة القدرة والإضافات موضع ترحيب للغاية، مما يجعلك تشتريه إذا كانت احتياجات الطاقة الخاصة بك كبيرة.

  • Lumsing Glory P2

السعر: £24.99 – 27.99

تصميمه لم يكن مشوقا لنا، ونود أن نرى دعما لشحن العبور، ولكن Lumsing Glory P2 توفر قيمة كبيرة وبعض الميزات موضع ترحيب. وعدد قليل من الشواحن بنفس القدرة تشحن في خمس ساعات فقط.

  • RAVPower Ace 22000mAh

السعر: £24.99 – 27.99

بأسعار معقولة، و قدرة مرتفعة ، Ra RAVPower Ace 22000mAh هو أفضل شاحن في عائلة الشواحن المحمولة. إن عليك شراءه إذا كنت تخطط لرحلة طويلة بعيدا عن التيار الكهربائي.

  • Iceworks Portable Charger

السعر: £20

بالنسبة لهواتف أندرويد ذات اتصال USB مصغر و الجيل الأخير من هواتف آيفون، الشاحن المحمول Iceworks 5000mAh هو الأفضل. إن سمكه صغير، أنيق و يتيح للمستخدم حمله بسهولة دون الحاجة إلى تحمل كابلات إضافية. في 20 £ إنها قيمة كبيرة جدا.

  • Anker PowerCore+ 20100 USB-C

السعر: £80

Anker PowerCore+ 20100 USB-C هو من بين أفضل بنوك الكهرباء ذات قدرة عالية لتسريع شحن جميع أنواع الأجهزة المتصلة USB، بما في ذلك نماذج USB-C مثل نيكسوس 5X ونيكسوس 6P – حتى إذا لم يكن لديك هاتف ذكي ب USB-C. إنها كبيرة وثقيلة، و مع ذلك هي أنيقة وسهلة الاستعمال، وتوفر حاليا قيمة جيدة. نود أن نرى أشياء مثل شحن العبور وشاشة LCD، ولكن صمام LED هو أفضل تنفيذ رأيناه، كما أنه يمكنه إعادة شحن نفسه في أكثر من ثماني ساعات.

  • CHJGD Midas

السعر: £19.99

CHJGD هو يعتمد أكثر على المظهر الخارجي، كما أنه يأتي بسعر جيد، لكنه لا يبخل على الأداء.

  • Griffin Survivor

السعر: £49.99

قد يكون باهظ الثمن بالنسبة لبنك طاقة من هذه القدرة، ولكن لديه جمال يسحر الأنظار. إنه سريع غير نافذ للمطر، وهناك بعض إضافات جميلة مثل شحن العبور، خاصية التشغيل الأوتوماتيكي وضمان مدى الحياة. إذا لم يكن لديك مشكل في دفع ثمنه، فسيكون أفضل شاحن بالنسبة لك.

  • Dodocool 5000mAh

السعر: £17.99- £ 21.99

مظهره رائع و متماسك، و هو يمتلك كابل لأندرويد أو iPhone. و قد يكون الشحن بطيئا بالنسبة لمستخدمي أندرويد، لكن Dodocool 5000mAh يمكنه أن يثبت كونه رفيق السفر المثالي لمستخدمي اي فون.

  • RavPower Exclusives 20100mAh

السعر: £45.99

مصمم بشكل جذاب، و ذو قدرة عالية و لكن رغم ثمنه المرتفع نسبيا لن يخيب ظنك. نود أن نرى دعما ل USB-C والشحن السريع، ولكن RavPower Exclusives 20100mAh هو من أفضل ما ستشتريه على الرغم من ذلك.

تقييمنا

تقييمنا

هذة افضل انواع بنوك الطاقة لعام 2017 لاتنسل تقييمك لها

تقييم المستخدمون: 4.73 ( 3 أصوات)

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *