أفضل 10 ألعاب كرة القدم على أندرويد و iOS لسنة 2017

 
متجر Google Play و متجر آبل لديها مجموعة ضخمة من الألعاب في التي يمكنك الاختيار منها. الرماية، سباق السيارات، سباق الدراجات، معارك بالأسلحة، السباحة، الألعاب الذهنية، كرة القدم، والكريكيت،إلخ ما هي إلا جزء من العديد من الألعاب التي يمكن تثبيتها على الهاتف الذكي والاستمتاع باللعب بها. لكن دعونا اليوم نستعرض لكم أفضل 10 ألعاب كرة القدم على أندرويد و للايفون iOS لسنة 2017م الكثيرون يبحثون عن أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد و #ايفون iOS. هذه الألعاب توفر محاكاة للواقع بشكل كبير جداً ما يحدث في الميدان يحدث ايضاً في هذه الألعاب أثناء اللعب يجب أن تكون حذرا و أن تلعب باستراتيجية وخطة محكمة كما لو كنت تلعب على أرض الواقع ضد خصومك، لذلك دعونا نلقي نظرة على أفضل ألعلب كرة القدم للأندرويد و ايفون #iOS.

قد استعرضنا لكم سابقا افضل العاب كرة القدم للأندرويد 

هذة أفضل 10 ألعاب كرة القدم على أندرويد و للايفون iOS لسنة 2017م حالياً

Score! Hero#1

هذه اللعبة المفضلة لدى الكثيرين نظرا لدقة رسوماتها، و صغر حجم ملفها على الهاتف. إنها أفضل حل للذين يريدون أفضل الألعاب و لا يتوفرون على ذاكرة تخزين كبيرة في هواتفهم. يمكنك اختيار اللاعب، و ستتوصل بدروس تعليمية لشرح طريقة اللعب. ويمكنك تخصيص اللاعب حسب رغبتك، لتنجز المهمة تلو الأخرى. وعندما تكمل مهمات مستوى تمر للمستوى الذي يليه. هناك مستويات ستجعلك تلعب لساعات دون توقف.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • Stickman Soccer#2

هذه لعبة كرة قدم أخرى بحجم صغير والتي تعطيك أفضل تجربة دون أخذ جزء كبير من مساحة تخزين هاتفك. القواعد في هذه اللعبة ليست شبيهة تماما للقواعد الحقيقية لكرة القدم، ولكن هناك قواعد لا بد من كسرها، أليس كذلك؟ تشمل التغييرات خفض العقوبات وبعض التغييرات الأخرى التي سوف تعتاد عليها بمجرد بدأ اللعبة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • Head Soccer La Liga 2017#3

هذه هي اللعبة الرسمية لكرة القدم في الدوري الاسباني لسنة 2016-2017. الجزء المضحك من هذه اللعبة هو أن اللاعبين لديهم رأس منتفخ. هو وسيلة سهلة للخوض اللعبة التي تشبه كأس كرة القدم المصغرة. كل ما عليك القيام به هو البدء في اختيار لاعبك و البدء في تسجيل الأهداف لمساعدة فريقك على الفوز في الدوري. أنت لا تحتاج إلى التفكير أثناء اللعب فاللعبة لا تتطلب ذلك.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • Dream League Soccer#4

في هذه اللعبة، يمكنك بناء فريقك وأيضا ملعبك الخاص. أيضا، يمكنك اختيار لاعبين لفريقك، تدريب اللاعبين للحصول على أداء أفضل. يمكنك التنافس مع فرق على مستوى عالمي. وهي واحدة من اللعب الأكثر إدمانا لأن لديك أشياء كثيرة يجب عليك فعلها مثل أهداف الموسم والتي ستبقيك مدمنا طول الوقت.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • FIFA 2016 | 2017#5

هي لعبة كبيرة لأنها تحتل 1.4GB من التخزين الخاص بك. لكنها لعبة أكثر تفصيلا. تتم تسمية اللاعبين باسم كبار لاعبي كرة القدم مثل ليونيل ميسي وخوان كوادرادو…، حيث تحتوي اللعبة على أكثر من 10000 لاعب من أكثر من 500 فريق للاختيار من بينها. اللعبة تتيح لك الحصول على وقت خبرة حقيقي أثناء اللعب.

تحميل اللعبة للأندرويد

  • PRO 2017 Football Game#6

هذه اللعبة تعتبر من بين أفضل الألعاب بسبب ضوابطها الرائعة. رسومات هذه اللعبة جد مثيرة. و هي قابلة للتكيف مع مختلف الفئات العمرية. لكن عليك أن تكون منتبها أثناء إنهائك للمستويات، فأصغر الأخطاء تحتسب. يمكنك الحصول على مكافآت عند استكمال المستويات.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • Final Kick Online Football#7

تمت تعبئة هذه اللعبة لتكون أكثر إثارة، حيث تشمل الإعادة بالحركة البطيئة التي تساعدك على مشاهدة الإعادة لأهدافك بالتفاصيل، والرسوم المتحركة الواقعية، إلى غير ذلك. يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة دون اتصال بالإنترنت إلا إذا كنت تريد اللعب عبر الإنترنت.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • World Football League#8

هذه لعبة رائعة، كما أنها صغيرة في الحجم. يمكنك الحصول على حوالي 2000 لاعب من أكثر من 60 فرقة وطنية و 60 نادي. وهو يدعم أكثر من 15 لغة مختلفة. أيضا، يمكنك حفظ الصور أو الفيديوهات للحظات المفضلة لديك مما يجعلها لعبة فريدة من نوعها.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • Real Football#9

في هذه اللعبة، يمكنك الحصول على محاكاة كرة القدم. يمكنك بناء وكذلك إدارة فريقك في آن واحد. الرسومات في هذه اللعبة توفر ملاعب مذهلة، زوايا رؤية مختلفة، وما إلى ذلك. أيضا، أنت المسؤول عن تطوير الفريق و مواكبته من مراكز العلاج الطبيعي والمستشفيات والمراكز الشبابية الخ…

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

  • Score ! World Goals#10

هذه اللعبة هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم. يحتاج المرء أن يكون ماهرا في كرة القدم ليتمكن من إنهاء كل مستويات اللعبة، فيجب أن تتوفر فيه المهارات المطلوبة في كرة القدم لبلوغ مستويات مختلفة في هذه اللعبة. الرسومات والصوت في مستوى رائع! المستويات جديدة يتم تحديثها في الوقت المناسب، يجعل اللعبة لا نهاية لها و بالتالي مصدر إدمان.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة ل iOS

ملحوظة: كانت هذه بعض أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد و  iOS لسنة ٢٠١٧ ، والتي ينبغي على كل واحد منا تجربتها و لو لمرة واحدة على الأقل. يمكنك قضاء ساعات أمام اللعبة دون أن تلاحظ ذلك. وهذه الألعاب هي الأكثر شعبية. أتمنى أن تعجبكم هذه المقالة. و لا تنسوا مشاركتها مع أصدقائكم.

مارايك بهذة الألعاب

تقييمنا لهذة الألعاب

قيم

تمكنا من جمع لكم هذه المجموعة من العاب كرة القدم ، ونتمنى أن تنال آستحسانك عزيزي الزائر 🙂

تقييم المستخدمون: 3.75 ( 2 أصوات)

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *