أفضل 10 ألعاب كرة القدم لأجهزة الأندرويد

أفضل 10 ألعاب كرة القدم لأجهزة الأندرويد على الإطلاق

معالجات قوية ، ذاكرة خارقة ، شاشات تألقت بدقة عالية ، كلها مميزات أصبحت تتميز بها الأجهزة ذات نظام تشغيل أندرويد عن باقي الأجهزة الأخرى ، مما يسمح لنا في إستعمال هذه التكنولوجيات الحديثة و الرائعة في الحصول على متعة رائعة عند لعب الألعاب ، خصوصا ألعاب كرة القدم ، و في هذا الموضوع ، إخترنا لكم مجموعة من ألعاب كرة القدم التي عليك تجريبها على نظام الأندرويد :

FIFA  2016 Ultimate Team :

fifa-16-android-w782

لا يمكننا ان نقوم بتقديم لائحتنا هذه دون ذكر هذه اللعبة الخارقة ، واحدة من الشركات العملاقة التي تميزت و تألقت في مجال صناعة ألعاب كرة القدم سواء على أجهزة الحاسوب او الأجهزة الذكية و المحمولة ، فبعد ان اصدرت FIFA لعبتها لسنة 2016 على أجهزة الحاسوب ، ها هي ذي مجددا تقدمها لن لكن هذه المرة على منصة الأندرويد ، تحتل لعبة FIFA  2016 Ultimate Team الرتبة الخامسة في أقوى تصنيف لألعاب كرة القدم لأجهزة الأندرويد ، و دائما من صناعة شركة EA Sports .

و كما عودتنا الشركة ، فإن اللعبة تتضمن كل البطولات ( Bundesligua , League 1 ,Champions League … ) و غيرها ، ازيد من 10.000 لاعب و ازيد من 500 فريق ، دائما في القمة ، الجديد في هذه النسخة و هو الهدف الأساسي ايضا في اللعبة هو انشاء فريق مثالي لك ، و من اجل فعل ذلك ، فأنت بحاجة لإسثمار بعد الوقت ، و بعد من الإخلاص لفريقك أيضا ، و كما جرت العادة في مجموعة ألعاب شركة EA فلا بد لك من إستثمار بعض المال أيضا .

فور ان تقوم بشراء لاعبي فريقك و اختيارهم بشكل جيد و صحيح ، سيمكنك حينها بدئ المنافسات و اللقاءات ، يجوز بالذكر أيضا ان لعبة FIFA 2016 تعرض علينا محرك جرافيكي ذو دقة و جودة جد عاليين ، ايضا تميزت هذه النسخة بحركات اللاعبين الجديدة و تقنيات لعب رهيبة ايضا ، و لكن رغم كل هذه المميزات ، فإن لعبة FIFA 2016 المخصصة لنسخ الأندرويد قد يكون فيها بعض المشاكل من ناحية اللعب و توافق اللعبة مع الجهاز ، ان لم نقل ان هناك بعض الأخطاء البرمجية ان صح التعبير في اللعبة ، لكن يمكن تحسينها فيما بعد بتنصيب أخر التحديثات الخاصة باللعبة التي تطلقها الشركة .

تحميل لعبة FIFA  16 Ultimate Team على متجر جوجل.

Head Soccer :

head_soccer-w782

بعد تجربتك لهذه اللعبة و تنصيبها في جهازك و لعبها ، فأنا اتوقع و بشدة إدمانك عليها بشكل رهيب ، لعبة Head Soccer هي لعبة ثنائية الأبعاد (2D) ، طريقة لعبها غريبة قليلا ، اذ تلعب المباريات على شكل واحد ضد واحد ، ببطولات و كؤوس غريبة و ليست موجودة كما عهدنا في الLiguas ، كل ما عليك فعله في هذه اللعبة ، هو تسجيل الأهداف في مرمى الخصم بطريقة جميلة و لطيفة و ايضا ثنائية الأبعاد ، تعد لعبة Head Soccer واحدة من اللعب الأكثر إمتاعا على متجر جوجل ، كما انها تتميز ببطولات كثيرة مثل الليجا الإسبانية و غيرها .

تحميل لعبة Head Soccer على متجر جوجل .

Top Eleven – Football Manager :

Top-Eleven-Football-Manager

عشاق الكرة المستديرة انواع ، فهناك من يحب الجري و الركض و الإستحواذ على الكرة و تسجيل الأهداف ، و هناك من يعشق التخطيط و الذكاء في المباريات ، و هذا ما تقدمه لنا هذه اللعبة ، في لعبة Top Eleven ، سيتوجب عليك قيادة فريقك للأفضل بالطبع ، عليك ان تقوم بصناعة فريقك و ادارته و خوض مواجهات و لقاءات مع لاعبين اخرين حقيقين عبر الأنترنت ، لتبرز لهم مهاراتك في القيادة و التخطيط .. فأنطلق لخوض غمار هذه اللعبة ان كنت واحدا من عشاق كرة القدم . هذه اللعبة أصبحت أكثر شهرة بإتخاذها لشخصية ( مورينيو – مدرب فريق مشهور ) كأيقونة لها ، في هذه اللعبة ، عليك ان تظهر مهاراتك في القيادة و الإدارة و تحدي الكل و الأخذ بيمينك و بدئ المنافسات .. ففور إنطلاق اللعبة ، فلا مجال للتراجع .

تحميل لعبة Top Eleven Football Manager على متجر جوجل .

Dream League Soccer :

Dream League Soccer

لعبة مجانية بكل معنى الكلمة فهي لا تتضمن إعلانات او إشهارات او شراء اثناء لعبك للعبة ، مع جودتها الجرافيكية الجيدة نسبيا و لعب متميز متناسق ، فماذا تريد أكثر ؟ لعبة Dream League Soccer تسمح لك بإنشاء فريقك و قيادته و إدارته من أجل الربح في منافسات و بطولات معروفة ، يجوز بالذكر أيضا ، مؤثراتها الموسيقية الجميلة التي تأتي مع اللعبة و التي تشعرك بحماس الملعب و روح اللعب الحقيقية .

تحميل لعبة Dream League Soccer على متجر جوجل .

Final Kick :

Final Kick

تثتمثل عبقرية هذه اللعبة في بساطتها الشديدة ، فكل ما عليك فعله في هذه اللعبة هو تسجيل الأهداف او بالأحرى ضربات الترجيح ، اذا كان يبدو الأمر لك سخيفا او بسيطا الى حد ما ، فإنتظر الى حين تجربة اللعبة و لعبها ، ستدمن عليها كثيرا صديقي القارئ ، فليس عليك فقط التسجيل ، بل عليك عمل بعض الخدع و الألاعيب من اجل تضليل حارس المرمى ، و بفضل ميزة اللعب الثنائئ ، أصبح بإمكانك الأن لعب هذه اللعبة مع أصدقاءك ايضا و مشاركتهم متعة الللعب .

تحميل لعبة Final Kick على متجر جوجل .

Score ! World Goals :

Score-World-Goals

هل فكرت يوما او حلمت يوما بتسجيل هدف على طريقة مارادونا او كريستيانو رونالدو ؟ هل حلمتا يوما بتفسير طريقة تسجيل معظم و أقوى الأهداف الأسطورية في عالم الكرة المستديرة ؟ هذا ما تقدمه لنا هذه اللعبة ، الهدف الرئيسي من لعبة Score World Goals هو تعليمك او توجيهك من اجل اعادة تسجيل اهداف صنفت على مر التاريخ بالأهداف الذهبية ، بمساعدة اصبعك فقط ، لتستكشف كيف تمت التمريرات الجميلة و الاهداف الرائعة ، لعبة جد رائعة و ممتعة حقا .

تحميل لعبة Soccer World Goals من متجر جوجل .

Soccer Stars :

soccer-stars-w782

غص في عالم رائع و جميل مع Miniclip.com ، واحد من ابرز المواقع التي تميزت بانشاءها للعبة Billard 8 Ball المشهورة ، وها هي تقدم لنا لعبة جميلة و بسيطة و لكنها قوية ، يمكنك من اللعب مع اشخاص اخرين عبر الانترنت مع القيام ببعض المهمات البسيطة كتسجيل الاهداف في مرمى خصمك  ، قد تبدو لك اللعبة طفولية قليلا ، لكنها جد ممتعة و جذابة حقا و انصحك بتجريبها .

تحميل لعبة Soccer Stars على متجر جوجل .

Pro Zombie Soccer :

pro-zombie-soccer-android-bon-plan-banner

اذا كنت تعتقد ان فقط لاعبي كرة القدم المشهورين هم الوحيدين القادرين على لعب كرة القدم ، فربما هذه اللعبة قد تغير قليلا من معتقادتك ، في هذه اللعبة ، سيتوجب عليك لعب كرة القدم لتبقى على قيد الحياة ، فرصتك الوحيدة للبقاء حيا هي رمي الكرة و إصابة الزومبي قبل الوصول اليك ، حقا ستعجبك هذه اللعبة فهي ممتعة .

تحميل لعبة Pro Zombie Soccer على متجر جوجل .

Disney Bola Football :

Disney Bola Football

يبدو ان شركة Disney ستدخل المنافسة أيضا في مجال الألعاب و خصوصا العاب كرة القدم ، لا داعي للأراء الأولية ان لم تجرب هذه اللعبة ، فلعبة Disney Bola Football واحدة من الألعاب الأكثر إمتاعا و تسلية ، فالى جانب القدرات الجرافيكية المهولة ، فاللعبة تقدم لك تسلية جميلة و ووقتا ممتعا اثناء لعبها .

اللعبة غير متوفرة حاليا في متجر جوجل لكنها ستكون قريبا بإذن الله .

Big Win Soccer :

big-win-soccer-review-android-reviews-pocket-gamer-1280x720

اخر لعبة في لائحتنا هذه ، و ربما تختلف قليلا عن باقي الألعاب السابقة ، يمكنك الان بواسطة هذه اللعبة ، ان تصبح مدرب فريق ، و تطور قدرات فريقك و لاعبك و خوض غمار المنافسات من اجل الفوز في كل المباريات ، لكن كل هذا بواسطة الأوراق فقط و ليس اللعب الحر كما عهدناه في الألعاب السابقة .

تحميل لعبة Big Win Soccer من متجر جوجل .

الى هنا نكون قد انتهينا ونتمنى ان تنال استحسانكم هذه الألعاب

قم بتقييم هذه الالعاب الالعاب

تقييمنا للآلعاب - 100%

100%

تقييم المستخدمون: 3.79 ( 23 أصوات)

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *