سكايب – skype : تصميم جديد على هواتف الأندرويد

تم تحديث برنامج سكايب للإصدار 6.0 على هواتف الأندرويد. فقد قامت مايكروسوفت بتحديث و إعادة تصميم واجهة البرنامج بالكامل، كما تم تحسين وظيفة البحث و قسم الرسائل.

Skype-Android-630x326

قد يشتكي البعض من مستعملي تطبيق المحادثة الفورية الخاص ب مايكروسوفت: “سكايب” ، من الواجهة “العجوزة” على هواتف الأندرويد. لا تقلق، فالشركة الأمريكية استمعت لشكواك، إذ أنها شرعت في تحديث هذا البرنامج لآخر إصداراته 6.0 على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، هذا الإصدار يقدم لنا مستجدات عديدة مثيرة للإهتمام. إذ أنه تمت إعادة تصميم الواجهة تماما لكي تعرض الأشياء بشكل كامل. أصبح بإمكانك إجراء مكالمات صوتية، مكالمات فيديو أو محادثات فورية بكل بساطة، فقط من خلال الزر العائم (+) الذي يميز هواتف الأندويد في إصداره – المصاصةLollipop.

skype-for-android-630x409

هنالك إضافات أخرى جديدة، كتحسين خاصية البحث، إذ ستسهل عليك بكثير العثور على محادثة أو على شخص معين. زيادة على هذا، فقد تم تحسين قسم الرسائل أيضا، إذ يمكنك أن تجد في ومضة عين كل الرسائل التي لم تقرأها. و الميزة الأخرى المهمة هي تلك الخاصة بالاعلانات، فبعد اليوم لن يتم إزعاجك بأي إعلان في هذا التطبيق.
رغم أن مايكروسوفت تأخرت في طرح التحديثات و أخذت حيزا من الوقت من أجل أخد قرارها، إلا أنها عوضت عن ذلك بهذه الميزات الرائعة.

لقد تم طرح التحديث على الجوجل بلاي، يمكنك ترقية التطبيق من هنا. و قد قامت مايكروسوفت أيضا بتحديث تطبيق السكايب الخاص بالآيفون و الآيباد.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *