Samsung تطلق تحديثاً جديداً لجهازي S5 و S5 mini

يتم تعيين سامسونج غالاكسي S5 وغالاكسي S5 Mini لاستقبال تحديث (OTA) أندرويد 5.1.1 Lollipop.

قد بدأت سامسونج فعلاً التداول بعيداً عن lpllipopS5 الصغير، وتحديدا SM-G800R4، وفقا لGSMArena. يمكن للمستخدمين الذين لا يستطيعون الانتظار لتحديث OTA تحميل البرامج الثابتة هنا وإضائتها يدوياً.

بدأت تي موبايل التداول خارج أندرويد 5.1.1 التحديث لسامسونج غالاكسي S5 في يوليو، في حين يتم تعيين شركات مثل AT & T، الولايات المتحدة الخلوية وفيريزون وسبرينت على أن تحذو حذوها. وتقول التقارير أن سامسونج كانت مدفوعة للإطلاق الفوري عن  5.1.1 بسبب الطلب المتزايد من المجتمع، الآن بعد أن أطلق Marshmallow من قبل جوجل.

وفقا لNeurogadget، يأتي التحديث مع تحسين واجهة المستخدم، وخيارات إعلام جديدة، وتقاسيم الجهاز ومزامنة التحديثات، وتصحيحات الأمان. واحدة من الإصلاحات البارزة هي قضية أمن StageFright. وهو علة MMS الذي يسمح للقراصنة بالسيطرة على أجهزة الاختراق.

بينما تكون في انتظار التحديث ليكون متاحاً للتحميل على جهازك، واستخدام الوقت للتأكد من أن لديك مساحة كافية لتثبيت التحديث. ويقال البرامج الثابتة إلى حوالي 640MB. أيضا تمكين التحديث التلقائي بحيث ستطالب فورا البرامج الثابتة التي تكون متاحة بالفعل عند وصولها، فمن الأفضل أن تكون متصلا على شبكة واي فاي. تأكد من أن الجهاز مشحون بالكامل. فقط اتبع التعليمات أثناء عملية التثبيت. الجهاز قد يكون قيد إعادة التشغيل عدة مرات أثناء تثبيت نظام التشغيل الجديد.

وقال Neurogadget أن أجهزة سامسونج التالية قيد التشغيل بالفعل على OS ويتوقع أن يتلقى الجهاز عندما يتم إرجاعه رسميا من سامسونج غالاكسي ميجا 2، سامسونج جالاكسي تاب 10.1، سامسونج غالاكسي جراند ، سامسونج غالاكسي نوت4، سامسونج غالاكسي كور ، سامسونج غالاكسي S6، سامسونج غالاكسي J1 وسامسونج غالاكسي S6 ايدج.

 

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *