Pushbullet: تطبيق أندرويد رائع يمكنك من ربط جميع أجهزتك

Pushbullet

هذا التطبيق الرائع الذي اكتشفته بالصدفة على الأنترنت، يمكنكم من ربط حواسبكم بالأجهزة المحمولة من أجل مشاركة الروابط، الإشعارات (مثلا عندما تصلك رسالة لهاتفك، يظهر إشعار على الحاسوب …)، رسائل، ملفات و غيرها.

pushbullet

pb2-650x572

 

بمجرد الإشتراك في الخدمة، يمكنك إضافة مختلف أجهزتك، سواء تعمل بنظام Android أو Windows، أو OSX و حتى iOS. بالإضافة إلى هذا، فإن برنامج Pushbullet متاح مباشرة عير الأنترنت من خلال إضافة يمكن تثبيتها على المتصفحات (فايرفوكس، سافاري، جوجل كروم، و أوبرا). يمكن أيضا استخدام هذا البرنامج بالأجهزة التي تعمل بنظام لينكس أو أي نظام تشغيل آخر مع متصفح حديث.

هنالك أيضا برامج أخرى بديلة ل Pushbullet تم تطويرها من قبل مستقلين للتناسب مع Ubuntu، Windows Phone و BlackBerry.

push4

إذن، فإن تطبيق Pushbullet يسمح لك بمشاركة الأشياء مع نفسك 🙂 و مع أصدقائك أيضا. حيث يمكنك من مشاركة الملفات، الوصلات، الرسائل، بالإضافة إلى قراءة و كتابة الرسائل مباشرة من حاسوبك…

 

أما الخبر السار الذي يحمله هذا البرنامج، هو المستوى العالي للحماية، حيث يستخدم نظام التشفير (AES-256 مع مصادقة GCM + PBKDF2 من أجل توليد مفتاح مشتق من كلمة السر) و ذلك لتأمين تبادل المحتوى بين مختلف الأجهزة. و هذا يستلزم أن تقوم بإدخال ركز التشفير في جميع أجهزتك المرتبطة بواسطة برنامج Pushbullet.

push3

 

حتى الآن، فهذا البرنامج متوفر لأجهزة الأندرويد، للويندوز و أيضا “إضافة” لمتصفح جوجل كروم.

لهذا، فإذا أعجبك هذا البرنامج، يمكنك تجربته من خلال الولوج إلى رابط الموقع الرسمي ل Pushbullet

 

 

 

One Reply to “Pushbullet: تطبيق أندرويد رائع يمكنك من ربط جميع أجهزتك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *