مراجعة لقطعة PNY Duo-Link

PNY Duo-Link

ماهي PNY Duo-Link ؟ فالحقيقة مهي إلا Usb لكن عادية, يمكن تركيبها لأجهزة آبل iPad و iPhone لتحميل جميع الصور و الملفات المهمة دون المرور عبر iTunes أو أي برامج آخرى.

تقنياً هذه usb معدة جيداً للقيام بما هو مطلوب منها, رغم عدم مصادقة آبل على هذه الأداة إلا أنها مهمة جداً لتسهيل حياة المستخدمين, نبدأ أولا بالحجم التخزيني الذي ما هو إلا 32 حيغابيات بالكمال و التمام (متوفرة أيضا ب16), بالإضافة إلى منفذين, مع سرعة نقل ملفات 11 ميغابيات في الثانية, يوجد زر يُرفع للأسفل و لأعلى لإخراج المنفذ أو العكس.

PNY Duo-Link 2

كيفية الإستخدام جد سهل, كل ماعليك سوى وصل ال  usb بهاتفك أو التابلت الخاص بك, تم تتبيت تطبيق من نفس الشركة. عبر واجهة واضحة و بسيطة يمكنك نقل الفيديوهات و الصور و العناوين و ملفات التطبيقات إلى الحجم التخزيني الموجود على السواقة. التطبيق مقسم إلى App Storage, Drive Storage , Contacts , Medias كل واحدة مسوؤل عن نقل نوع من الملفات.

PNY Duo-Link 3

لا يقوم التطبيق فقط بإرسال الملفات إلى السواقة بل يقوم بالعكس أيضاً يمكنك نقل ملف منها إلى الجهاز مثلا, أو حتى فتحه دون نقله مثل الصور  JPeg, Gif, Tiff, PNG, BMP و الفيدوهات MP3, M4A, WMA, Wav مما يصل الحياة كثيراً.

يمكنك حمل هذه السواقة أينما ذهبت فهي خفيفة حوالي 10 غرامات فقط و بسمك لا يتعدى 2.6 سنتمترات. السعر 54.99 $ حجم 16 جبغابيات متوفرة عبر الموقع الإلكتروني فيما نسخة 32 متوفرة في محالات البيع بالتجزئة.

عن طارق العتيقي

مهتم بالتقنية , محب للتكنلوجيا , نسعى لأطلاعكم على أخر ما وصلت اليه التكنلوجيا عبر بحار الأنترنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *