Samsung ستفاجئ الجميع بهاتف قابل للطي

Samsung foldable 1

تسربت أخبار موثوقة عن نية العملاق الكوري, عن إصدار هاتف قابل للطي كالكتاب له شاشتان , هذا المشروع مازال سرياً في معامل الشركة, لكن بعض المصانع الصنية حصلت على هذه المعلومات.

المشروع اسمه حتى الأن Valley و يرمز له بحرف V, و ليس من المستبعد أن يكون اسم الجهاز Galaxy Valley, كما ذكر أنه سيتم إصداره في الأول من يناير 2016 القادم, ليكون ضربة قاسمة للمنافسين و موضة جديد لإجهزة الهواتف الذكية.

Samsung foldable foldable_display

الجدير بالذكر أن الشركة الكورية تعكف منذ سنوات على تطوير تقنيات الشاشات المنحية (قبل 4 سنوات)  التي ستكون من نوع Oled, فيما تعمل شركة LG على نفس التقنية وهي رائدة أيضاً في هذا المجال.

و لكي لا يتم حرق التكنولوجيا الجديدة مرة واحدة, اتفقت الشركتان على تمرير منتجات بالتدريج و أيضاً حسب ما وصلت له الأبحات و التكنولوجيات في السنوات الماضية و التي تتطور أيضاً بوثيرة تدريجية.

بدأ الأمر من شركة LG التي أصدرت أول هاتف منحني LG G Flex ثم أتبعته بالإصدار الثاني و كان في وقتها سبقاً, فيما تلتها Samsung بGalaxy Note Edge الذي أتى بشاشة منحنية من الطرف الأيمن, ثم الإصدار  في أبريل من هذا العام S6 edge و أخيراً S6 edge+ التي أعلن عنه الشهر الماضي.

إذن هي طريقة علمية مدروسة لوضع منتجات بالتدريج تحمل التقنية الجديدة, لمعرفة ردود المستهلكين و مدى تقبلهم لها. وهذه المرة نحن ننتظر الهاتف القابل للطي تماماً, فيما تجتمع الشاشتين عند إعادة فتحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *